أخر الاخبار

توقف عن إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بهذه الطريقة | ستخصر جهازك

هل يجب عليك إغلاق جهاز الكمبيوتر الخاص بك بهذه الطريقة


لذلك لا يؤدي إيقاف تشغيل النافذة إلى إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك فعليًا ، ولكن إعادة التشغيل لا تعني شيئًا ، ولكنها قد
تفسر سبب استمرار تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ببطء ، وما زالت بعض هذه المشكلات لا يتم إصلاحها جيدًا حتى تعمل النوافذ مع بطاقة الرسومات ، لوحة المفاتيح ، لوحة wi-fi ، وما إلى ذلك.

تعتمد النوافذ على شيء يسمى kernel ، وهذا الشيء من kernel يمكّن بشكل أساسي أجهزتك وبرنامجك من العمل معًا ، فأنت تكتب حرفًا على لوحة المفاتيح ويظهر بطريقة ما على شاشتك.


توقف عن إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بهذه الطريقة | ستخصر جهازك
توقف عن إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بهذه الطريقة | ستخصر جهازك


عند النقر فوق تشغيل على هذا الفيديو تبدأ مكبرات الصوت في تشغيل النواة ، وهي مسؤولة عن أنها تتمتع بالتحكم الكامل ، وبالتالي فهي تعمل دائمًا في الذاكرة ، لذلك عندما تنقر على إيقاف التشغيل ، تغلق النوافذ جميع تطبيقاتك وتخرجك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويبدو أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك قد تم تبديله بالفعل.


ومع ذلك ، فإن ما يفعله في الواقع هو إبقاء النواة في حالة إسبات السكون بحيث لا يؤدي الضغط على زر الطاقة في النوافذ إلى ' لا بد من إعادة تحميل النواة ، فهي تحتوي على جميع المعلومات التي تحتاجها وتظهر نوافذ ta-da لتتمكن من تسجيل الدخول ، وهذا ما يسمى بدء التشغيل السريع.


وقد قدمت Microsoft بالفعل هذه الميزة مرة أخرى في Windows 8 أيام ، فلماذا يجب أن تهتم بهذا الآن منذ ذلك الحين لا يعمل على كل جهاز كمبيوتر وكل كمبيوتر محمول قد لا تكون على دراية به أو ربما لم تكن أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك في ذلك الوقت تنطبق عليك حقًا ولكنها قد تنطبق عليك الآن من خلال عدم قتل النواة بشكل صحيح فهذا يعني أنه إذا لديك أي مشكلات مثل توقف الصوت عن التشغيل بشكل مفاجئ أو عدم اتصال شبكة wi-fi فجأة عند النقر فوق هذا الإغلاق.


مخاطر عدم إغلاق جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل صحيح


لا تزال هذه المشكلات داخل النواة ، يجب أن تهتم أيضًا لأنه عند تحديث بعض التطبيقات إنها تتطلب إيقاف تشغيل كامل لتفعيل هذه التطبيقات ، وبالتالي لا يتم تحديثها فعليًا لأن نظامك لم يغلق بالفعل بعض الأشخاص يبلغون أيضًا عن مشكلات.


إذا كنت تقوم بتشفير محرك الأقراص الثابتة أو كنت تحاول نظام تشغيل مزدوج يمكنه أ يتسبب فعلاً في حدوث فساد عندما يكون في الحالة ، ولهذا السبب سيخبرك هؤلاء دائمًا أنك حاولت إيقاف تشغيله وتشغيله مرة أخرى لأن إعادة التشغيل تؤدي في الواقع إلى إعادة تشغيل النواة تقتل كل شيء وتبدأ في بدء تشغيل نظيف لطيف.



ولكن ماذا يحدث إذا كنت لا ترغب في إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولكنك لا تزال ترغب في العودة إلى الأيام الخوالي عندما كان إيقاف التشغيل في الواقع عبارة عن إيقاف تشغيل ، دعني أوضح لك ما عليك القيام به ، انقر فوق رمز windows ، انقر فوق الطاقة مع الاستمرار زر shift أثناء النقر فوق إيقاف التشغيل ، سيؤدي ذلك إلى تجاوز بدء التشغيل السريع الآن إذا كنت لا تريد أن تتذكر الاستمرار في الضغط على زر النقل هذا لأسفل.


فيمكنك بالفعل تعطيل بدء التشغيل السريع ببضع نقرات بسيطة في النوافذ الخاصة بك إلى أسفل شريط البحث واكتب لوحة التحكم ، سيكون هناك رمز يشبه هذا ، نريد القسم الذي يقول أن الأجهزة والصوت يفتحان ذلك تحت خيار الطاقة ، هناك خيار يسمى تغيير القوة حدد الأزرار التي سترى الآن تشغيل بدء التشغيل السريع تم تحديد ما نريد القيام به هو النقر فوق الخيار الذي يشير إلى تغيير الإعدادات.


غير المتوفرة حاليًا ، ببساطة قم بإلغاء تحديد هذا المربع , انقر فوق حفظ التغييرات والآن عندما تقوم بإغلاق جهاز الكمبيوتر الخاص بك ستفعل ذلك بالطريقة الصحيحة الآن لاحظ هنا إذا كنت لا ترى خيار بدء التشغيل السريع ، فمن المحتمل أن يعني ذلك أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا يدعم بدء التشغيل السريع وأنه يتم إيقاف تشغيله بشكل صحيح.


لذلك : لا يلزم إجراء أي تغيير بالنسبة لك الآن يمكنك أن ترى بوضوح أن هناك الوضع هنا يسمى السكون ويتم فحصه افتراضيًا وهناك مود آخر يسمى الإسبات والذي لم يتم التحقق منه ، دعني أريك ، لذا توجه مرة أخرى إلى زر البدء وانقر على زر الطاقة والآن سترى أنه تمت إضافة الخيار الصغير يُسمى السبات ، فما الفرق بين السبات والنوم جيدًا.


هل اغلاق جهاز الكمبيوتر ضار؟


فلنضع أولاً آلة حاسبة على سطح المكتب ، فلنضع مفكرة على سطح المكتب ، فهذه هي تطبيقات العمل الخاصة بي قبل أن أقوم بالإغلاق الآن ، أضغط على start.


انقر فوق الطاقة وسأختار السكون ، كل ما عليك هو الانتقال إلى كاميرا خارجية ، هناك السكون الذي سأضغط عليه ، ستصبح شاشتي سوداء كما هو الحال عادةً ، دعنا نتأكد فقط من عدم وجود إشارة أخرى نعم لا مزيد من الإشارات القادمة من جهاز الكمبيوتر الخاص بي إلى شاشتي.


دعنا نذهب للتحقق من المربع الفعلي نفسه ويمكنك أن ترى بوضوح أن ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بي لا تزال تومض ، ولا تزال هناك طاقة يتم تغذيتها بواسطة جهاز الكمبيوتر الخاص بي ، ثم اضغط على زر الطاقة هذا ، وبعد ذلك بمجرد تسجيل الدخول ، ستكون قادرًا على رؤية أنه هناك تطبيقاتي هي بالضبط المكان الذي تركته فيه.


الآن ، فلنفعل الشيء نفسه مع السبات ما هو الفرق ، لذا انقر على شاشة السبات تصبح سوداء كما فعلت قبل أن أفحص صندوقي ولكن انظر في هذا الوقت توقف المروحة عن التعرق ، حتى أن ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بي.


ليست حتى مضاءة بأضواء LED جميلة الآن ، أضغط على زر التشغيل والفرق الآن هو أنه يقوم فقط بدورة تمهيد أطول لأنه يمر بالعملية برمتها ولكن مهما تركته مفتوحًا لا يزال مفتوحًا شاشتي الآن عندما ينتقل نظامك إلى وضع إسبات بدء التشغيل السريع هذا ، حيث يقوم بإنشاء ملف مخفي على محرك الأقراص الثابتة الخاص بك.


هل من الأفضل إغلاق جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو وضعه في وضع السكون؟


للاحتفاظ بكل هذه المعلومات التي يميل حجم الملف هذا إلى أن يكون حوالي 70 إلى 80 بالمائة من إجمالي ذاكرة أجهزة الكمبيوتر لديك ، وهذا ضخم لذا إذا كان لديك 16 جيجا بايت ذاكرة الوصول العشوائي يمكن أن يصل حجم ملفك إلى 12 جيجا ولحسن الحظ هناك طريقة بسيطة لتقليل حجم هذا الملف إلى النصف عن طريق القيام بذلك ببساطة في النوافذ على نوع البحث الخاص بك.



انقر بزر الماوس الأيمن على موجه الأوامر واختر تشغيل كمسؤول الآن على هذا يطالبك ببساطة بنسخ الأمر الذي لدي على الشاشة ، لكن بشكل أساسي ، يتم تقليل مساحة نوع الشرطة المائلة للأمام ، ثم الضغط على مفتاح الإدخال ، وسيؤدي ذلك إلى تقليل حجم ملف السبات الآن إذا كنت تريد العودة إلى حجم الملف الأصلي ببساطة اكتب ما يلي أو فقط اضغط على نوع مفتاح السهم لأعلى power cfg forward ssh نوع الشرطة المائلة للأمام.


ارجو ان تكون استفدت من موضوع اليوم , مع تحياتي...

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -