أخر الاخبار

4 أشياء تؤدي إلى حذف قناتك على YouTube احذر منها

4 أشياء تؤدي إلى حذف قناتك على YouTube احذر منها


سأخبرك بأربعة أشياء يفعلها الكثير من منشئي المحتوى والتي يمكن أن تحذف قناتك من YouTube ، مما يعني أن كل هذا العمل الشاق والجهد الذي تضعه في قناتك قد ذهب! لن يكون موجودا بعد الآن. لذا انتبه إلى كل الأشياء التي سأتحدث عنها هنا. ودعنا نبدأ الآن.


4 أشياء تؤدي إلى حذف قناتك على YouTube احذر منها
4 أشياء تؤدي إلى حذف قناتك على YouTube احذر منها

حسنا ، عندما تنظر حول YouTube ، سترى منشئي المحتوى يقومون بجميع أنواع الأشياء المجنونة. والسبب في ذلك : هو أن الجميع يحاولون النمو وجذب الانتباه وكل تلك الأشياء. ولكن بالإضافة إلى ذلك ، فإن الأشخاص الذين يقومون بأشياء لا يعرفون أنها خطأ فادح ويمكن أن تكلفهم قناتهم على YouTube.

اشياء تفعلها تدمر قناتك على اليتيوب

لذلك سنتحدث عن هذه الأشياء لأنني أعلم أنك لا تريد أن تفقد قناتك على YouTube. هل أنت بالطبع لا تريد ذلك؟


أول شيء في هذه القائمة شائع للغاية ولا أعرف لماذا هو شائع جدا. لا أعرف ما إذا كان ذلك لأن شخصا ما صنع مقطع فيديو حوله وأوصى به. لا أعرف ما إذا كان ذلك بسبب عدم وجود معلومات كافية حول هذا الموضوع. لا أعرف ما إذا كان ذلك بسبب إساءة فهم الناس للعلامات والكلمات الرئيسية وكل هذه الأشياء.


حشو الكلمات و العلامات الرئيسية


لا أعرف السبب ، ولكن الشيء الذي يمكن أن يؤدي إلى حذف قناتك يسمى حشو العلامات. حشو العلامات المعروف أيضا باسم حشو الكلمات الرئيسية هو المكان الذي بدلا من استخدام مربع العلامات الذي يمنحنا YouTube الأشخاص مجموعة من العلامات أو الكلمات الرئيسية التي يحاولون لفت الانتباه إلى الفيديو من أجلها.


سوف يحشرون فقط مجموعة من هؤلاء في وصف الفيديو. لا يحب YouTube ذلك في أي محتوى يجدونه يحتوي على علامات مكدسة في الوصف. مثل هذا معرض لخطر الحذف من YouTube. في الواقع ، يقول YouTube على وجه التحديد ، لا يسمح بالأنواع التالية من المحتوى على YouTube بوضع علامات زائدة في وصف الفيديو ، وحشو العلامات بدلا من وضعها كعلامات عند التحميل ، لا يسمح بذلك على YouTube.


استخدام اسماء قنوات اخرى في علاماتك الدلالية


ولكن على أي حال ، هناك شيء آخر يمكن أن يوقعك في مشكلة ، إذا جاز التعبير على YouTube ، وهو استخدام اسم قناة آخر لمنشئي المحتوى في علاماتك أو بياناتك الوصفية. يندرج هذا أيضا تحت البيانات الوصفية المضللة. لذلك فهو شيء تريد تجنبه بأي ثمن. لا تفعل ذلك أبدا لأي سبب من الأسباب ، باستثناء ما إذا كان الفيديو الخاص بك يتعلق بمنشئ محتوى ، أو إذا كنت تتعاون مع منشئ المحتوى هذا ، فسيكون الأمر مختلفا بعض الشيء.


ولكن إذا كنت تستخدم علامات قنوات أخرى في مربع العلامات الخاص بك أو في أي من البيانات الوصفية الخاصة بك على أمل الاتصال بقناتهم بطريقة ما حتى تتمكن من الحصول على حركة المرور منها ، فهذا انتهاك ويمكن أن تواجه مشكلة في ذلك أيضا. لذلك إذا كنت تقدر قناتك على YouTube بأي شكل وكل الساعات التي قضيتها في إنشاء مقاطع فيديو على YouTube وزيادة تواجدك عبر الإنترنت من خلال المحتوى الذي تقوم بتحميله ، فيرجى عدم القيام بهذه الأشياء.


التعليقات العشوائية ( اشترك وسأرد لك الاشتراك)


تلك التي أستعد لذكرها مثل التعليقات المريبة ، على سبيل المثال. ما أتحدث عنه هو ما يفعله الكثير من منشئي المحتوى الجدد على وجه التحديد ، حيث يذهبون إلى قنوات YouTube الأخرى ويقولون أشياء مثل ، اشترك وسأرد لك الاشتراك ، والتي يمكن أن تؤدي إلى حذفك من YouTube.


لأنك حرفيا ترسل رسائل غير مرغوب فيها إلى نفس التعليق مرارا وتكرارا على قنوات YouTube الأخرى. وكإعلان خدمة عامة سريع نيابة عني وعن منشئي المحتوى الآخرين الذين يأخذون هذه الأشياء على محمل الجد عندما تكون في التعليقات وأنت تقوم بهذا النوع من النشاط ، وأنت تقول اشتراك مقابل اشتراك ثم تقوم بتغييرها إلى تعبير آخر لأنك تعتقد أنك ذكي ، أيا كان ، يحدد ذلك أصحاب القنوات.


وعندها سنحظرك أو سنبلغ عنك مباشرة إلى YouTube لإرسال رسائل غير مرغوب فيها إلى تعليقاتنا على YouTube وكـ تنبيه لأنك تعلم ، فأنت تشاهد مقاطع الفيديو الخاصة بي على الأرجح لأنك تحاول الحصول على بعض النشاط على قناتك على YouTube أو تحاول معرفة المزيد عن YouTube. لذا ، تماما مثل التنبيه الذي يشبه أيضا أبطأ طريقة ممكنة يمكنك من خلالها تنمية قناتك على YouTube ، فلن ينجح. لا يعمل أبدا. إنه ليس شيئا للمساعدة اطلاقاً.


يتضمن هذا أيضا المحتوى الذي يكون الغرض الوحيد منه هو زيادة المشتركين أو المشاهدات أو المقاييس الأخرى ، على سبيل المثال عرض الاشتراك في قناة منشئي محتوى أخرى فقط مقابل اشتراكهم في قناتك ، ليس شيئا تريد القيام به على الإطلاق.


يقول YouTube أيضا في قسم آخر حول التعليقات غير المرغوب فيها ، لا يسمح بالأنواع التالية من المحتوى على YouTube. (مرحبا يا رفاق ، تحقق من قناتي ، الفيديو الخاص بي هنا !!) ، عندما لا يكون للقناة أو الفيديو أي علاقة بالفيديو الذي تم نشره فيه ، أعلم أنه إذا كنت منشئ محتوى جديدا ، فربما تكون قد رأيت أشخاصا آخرين يفعلون ذلك وتعتقد ، أن هذا ما عليك القيام به لتنمية قناة على YouTube.


أريد فقط أن أخبرك أن YouTube لديه مورد لك. يحتوي YouTube على مورد لك يسمى أكاديمية YouTube لمنشئي المحتوى. قاموا ببنائه لمنشئي محتوى YouTube. إنه مجاني 100٪ ويعلمك أفضل الممارسات حول YouTube ، بما في ذلك أشياء مثل هذه لا يجب عليك القيام بها.


حقوق الطبع والنشر


الشيء التالي الذي لدينا في هذه القائمة هو حقوق النشر. الآن هناك الكثير من الخرافات الموجودة حول حقوق الطبع والنشر من حيث ما هو مقبول القيام به ، وما هو غير مقبول القيام به. أريد فقط أن أعتني بواحد سريعاً. ينبثق ذلك في جميع أنحاء الإنترنت حيث يعتقد الناس أنه على ما يرام ولكنه ليس كذلك. استخدام مقاطع أو أجزاء صغيرة من الموسيقى في مقاطع فيديو YouTube الخاصة بك والتي ليس لديك إذن باستخدامها أو لا يمكنك القول بأنها استخدام عادل.



السبب في أنني أريد طرح هذا في المقام الأول هو أن أحد الأشياء التي أقوم بها لأن نوع المحتوى الذي أقوم به هو أنني أرى عادة مستخدمي YouTube جدد آخرين يقدمون نصائح لمستخدمي YouTube الجدد الآخرين يقولون أشياء مثل ، لا بأس في استخدام خمس ثوان أو ثانية أو أي أغنية إذا كنت ترغب في ذلك.


لكن في الواقع ، هذا ليس على ما يرام. إذا لم يكن لديك الترخيص أو لم يكن لديك إذن لاستخدام مسار بأي صفة ، فلا يسمح لك باستخدامه. لا يهم إذا كانت ثانية واحدة أو الأغنية الكاملة بأكملها ، فإن الانتهاك هو نفسه تماما. لذلك هذا ليس على ما يرام ، وأردت فقط التأكد من أنك تفهم ذلك.

نصائح هامة

لكن انظر ، عندما يتعلق الأمر ب YouTube ، هناك قواعد يتعين علينا جميعا اللعب بها. ونظرا لأن هذه القواعد مطبقة كمنشئ محتوى على YouTube ، فمن المهم حقا التأكد من أنك تظل على اطلاع دائم بالقواعد التي يمتلكها YouTube. لذلك بسبب ذلك سأضع بعض الروابط في الوصف لك. ينتقل ذلك إلى بنود خدمة YouTube ، أكاديمية منشئي المحتوى في YouTube وبالطبع إرشادات منتدى YouTube.

الخلاصة :

الآن ، إذا كنت قد بدأت للتو على YouTube ، فأنت تريد أن تتعلم كيف تصبح من مستخدمي YouTube خطوة بخطوة ، فيمكنك متابعتنا لتتعلم كل جديد في هذا المجال ، ولا تجازف أبداً بقناتك التي تعبت من أجل بنائها فلا تضيعها هكذا بكل سهولة. ضع في اعتبارك أنك ستعيش طوال حياتك لتتعلم. ولا تتكبر على أي معلومه مهما كانت صغيرة لأنها ممكن أن تكون طوق النجاة بالنسبة لك فيما بعد. شكرا جزيلا على قرائتك لهذا المقال. سأراك في المرة القادمة.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -