أخر الاخبار

أفضل 6 برامج لنقل الملفات من الكمبيوتر إلى الآيفون والعكس (2024)

أفضل 6 برامج لنقل الملفات من الحاسوب إلى الآيفون والعكس في عام 2024


هل يوجد برنامج لنقل الملفات من الكمبيوتر إلى الآيفون؟ يبحث الكثير من مستخدمي الآيفون عن طريقة تسمح لهم بنقل الملفات من الآيفون إلى الكمبيوتر والعكس، أي نقل الملفات من الكمبيوتر إلى الآيفون. إذا كنت تمتلك جهاز آيفون وترغب في نقل ملفات مثل الفيديوهات والصور أو أي ملفات أخرى من اللابتوب إلى الآيفون أو من الآيفون إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فأنت في المكان المناسب.

سنستعرض بعض الطرق لنقل الملفات من الآيفون إلى الكمبيوتر، لذا استمر في قراءة هذا المقال لتعرف الطريقة الصحيحة والعملية التي ستساعدك في نقل الملفات بين الآيفون والكمبيوتر بسرعة وسهولة.

أفضل 6 برامج لنقل الملفات من الكمبيوتر إلى الآيفون والعكس (2024)
أفضل 6 برامج لنقل الملفات من الكمبيوتر إلى الآيفون والعكس (2024)

أفضل البرامج لنقل الملفات من الحاسوب إلى هاتف الأيفون

ما هي أفضل طريقة لنقل الملفات بين الايفون والكمبيوتر؟ يُمكن نقل الصور والفيديوهات والموسيقى والملفات الأخرى عبر استخدام بعض البرامج المناسبة والمصممة لهذا الغرض. بالإمكان استخدام الأيتونز لنقل الملفات، ولكن في حال رغبت بالطرق السهلة والبسيطة، فإن البرامج الخارجية هي الحل الأكثر مناسبة. لذا، إليك أفضل برامج نقل الملفات من الكمبيوتر إلى الايفون.

  • Xilisoft iPhone Transfer
  • IOTransfer
  • iMyFone Tunesmate
  • Syncios iPhone Transfer
  • WinX MediaTrans
  • iTunes

تطبيق Xilisoft iPhone Transfer نقل الملفات من الايفون الى الكمبيوتر

تطبيق Xilisoft iPhone Transfer نقل الملفات من الايفون الى الكمبيوتر
تطبيق Xilisoft iPhone Transfer نقل الملفات من الايفون الى الكمبيوتر


يتيح للمستخدم نقل الملفات بسهولة من جهاز الايفون الخاص به الى الكمبيوتر. بإمكاننا القول أن برنامج Xilisoft هو برنامج سريع وسلس لنقل الملفات من الكمبيوتر إلى الايفون ، ويعمل بشكل متوافق مع ويندوز إكس بي والإصدارات الأحدث. ويتميز برنامج Xilisoft بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ، حيث يمكنك استعراض جميع الملفات ونقل أي نوع من الملفات مثل الفيديو والموسيقى والكتب والتطبيقات والصور من الكمبيوتر إلى الايفون والعكس بدون أي مشاكل.

ويعد هذا البرنامج مدير ملفات احترافي يمنحك القدرة على تنظيم وترتيب ملفاتك بسهولة ، كما أنه آمن وموثوق به ولا يحتوي على برامج ضارة. ولكي تتمكن من استخدام برنامج Xilisoft iPhone Transfer لنقل الملفات من الايفون إلى الكمبيوتر ، يجب عليك توصيل الجهاز بالكمبيوتر وتثبيت برنامج iTunes ، ثم تشغيل البرنامج والنقر على نوع الملف أو الفئة في الجانب الأيسر وتحديد الملفات التي ترغب في نقلها ، ثم تحديد وجهة الملفات على الكمبيوتر. وبذلك ستتمكن بسهولة من نقل الملفات من الايفون إلى الكمبيوتر والعكس.


IOTransfer لنقل الملفات من الكمبيوتر إلى الآيفون

IOTransfer لنقل الملفات من الكمبيوتر إلى الآيفون
IOTransfer لنقل الملفات من الكمبيوتر إلى الآيفون


يُعَدُ IOTransfer واحدًا من أشهر وأفضل برامج نقل الملفات من الآيفون إلى الكمبيوتر. ومن أبرز ميزات هذا البرنامج أنه يُتيح نقل الملفات مباشرةً من الآيفون إلى الكمبيوتر، دون الحاجة إلى أي تيونز. كما يتيح لك إنشاء نسخ احتياطية للملفات قبل نقلها، مع إمكانية تحرير المساحة والتخلص من الملفات الغير مرغوب فيها وحذفها بسهولة من الجهاز.

وهذا يساعدك على التحكم بشكل احترافي في الملفات التي تقوم بنقلها في الوقت الفعلي. كما يُمكنك مع IOTransfer 4 نقل الأغاني والأفلام والصور والتطبيقات والكتب وحتى المذكرات الصوتية من جهاز الآيفون إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسرعة عالية وخطوات سهلة وبسيطة.



iMyFone Tunesmate لنقل الملفات من الكمبيوتر إلى الآيفون


يعتبر iMyFone Tunesmate واحدا من أفضل برامج نقل الملفات من الكمبيوتر إلى الآيفون بكل سهولة. حاليا، البرنامج متوافق مع iOS 7 والإصدارات الأحدث، وستكون قادرا على نقل جميع الملفات المختلفة مثل الفيديوهات والصور والأغاني والبودكاست وغيرها من الآيفون إلى الكمبيوتر والعكس.

ومن أهم ما يميز iMyFone Tunesmate هو أنه يمنحك الصلاحيات التي تحتاجها لإدارة الملفات بكل احترافية، ويعتبر بديلا قويا لـ آيتونز والخيار الأفضل بالنسبة للعديد من المستخدمين. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إلغاء تثبيت التطبيقات والتخلص من التطبيقات التي لا تحتاجها بنقرة واحدة وتنظيم الفيديوهات.



Syncios iPhone Transfer


هل انت متعب من استخدام iTunes و الذي يأتي مع العديد من القيود و الأخطاء التي لا يعرف عنها يمكن برنامج Syncios iPhone Transfer التغلب على تلك المشاكل بسهولة تامة كما يتيح لك القدرة على نقل الملفات من iPhone إلى iPhone ، و أيضًا نقل الملفات من iPhone إلى الكمبيوتر عن طريق الكابل.

Syncios iPhone Transfer هو واحد من أفضل برامج نقل الملفات من الكمبيوتر إلى iPhone لأنه يساعدك في نقل العديد من الملفات المختلفة مثل الصور و الموسيقى و الفيديوهات و الكتب و جهات الاتصال و التطبيقات بسرعة ، و بالإضافة إلى ذلك ، يوجد وظائف إضافية في البرنامج يمكن الاستفادة منها مثل تحويل صيغ الفيديوهات و الملفات الصوتية و إدارة مكتبة الوسائط ، بالإضافة إلى إمكانية تنزيل الفيديوهات من يوتيوب و ديلي موشن و فيميو و غيرها.



WinX MediaTrans


برنامج WinX MediaTrans يعد أبسط طريقة لتحويل الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى بين الآيفون والكمبيوتر. هل تود تسجيل فيديوهات وصور عالية الدقة 4K ولكن تخاف من نفاد المساحة؟ لأنه من المعروف أن 10 دقائق من تسجيل الفيديو بدقة 4K، الملتقط بمعدل 30 إطارًا في الثانية، ستستهلك حوالي 3.75 جيجابايت من الذاكرة.

لتوفير مساحة على جهازك، يقوم برنامج WinX MediaTrans بعمل نسخ احتياطية من جميع الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى (بما في ذلك المشتريات من متجر iTunes) بالنيابة عنك. يمكنه أيضًا إدارة نغمات الرنين والكتب الإلكترونية والتسجيلات الصوتية والبودكاست.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي هذا البرنامج على ميزة قائمة تشغيل سهلة الاستخدام لإنشاء وتعديل وحذف القوائم الموسيقية، والتحميل وإدارة الأغاني بسهولة عن طريق سحبها وإفلاتها. وبالإضافة إلى ذلك، يتيح لك البرنامج نقل عدد كبير من مقاطع الفيديو والأفلام عالية الدقة 4K أو 1080 بيكسل بسرعة بين جهاز الكمبيوتر والآيفون الخاص بك.




نقل الملفات من الايفون للكمبيوتر (بالكابل)


ستجد طريقة أخرى قد تساعدك على نقل الملفات من الكمبيوتر إلى الايفون باستخدام برنامج itunes. يختلف آي تيونز عن الآي كلاود في أنه يعتبر مشغل وسائط متعددة بالإضافة إلى وظائف إدارة الملفات. لكي تتمكن من نقل الملفات من الايفون إلى الكمبيوتر باستخدام itunes، يجب أن يكون لديك جهاز ايفون يعمل بنظام iOS 4 أو أحدث ويجب تحديث itunes إلى آخر إصدار وأن يكون لديك ويندوز 7 أو إصدار أحدث.

دعنا نتعرف على كيفية نقل الملفات من الايفون إلى الكمبيوتر باستخدام itunes من خلال الخطوات التالية:


  • طريقة لنقل الملفات من جهاز الآيفون إلى الكمبيوتر باستخدام برنامج iTunes.
  • قم بفتح تطبيق "آي تونز" على جهاز الحاسوب، سواء كان نظام التشغيل ويندوز أو ماك.
  • اتصل بجهاز الآيفون بالحاسوب باستخدام كبل يو إس بي أو كابل سي أو الواي فاي.
  • من تطبيق اي تيونز على الكمبيوتر
  • اضغط على أيقونة الهاتف في الجزء العلوي من نافذة آي تونز.
  • من ثم في فئة الأجهزة، حدد جهاز الآيفون الذي تمتلكه.
  • انقر على خيار مشاركة الملفات
  • سوف تظهر لك قائمة تشمل التطبيقات التي تدعم ميزة المشاركة.
  • قم بتحديد التطبيق الذي ترغب في نقل الملف منه أو إليه فقط.

وبهذه الطريقة، ستتمكن من نقل الملفات من هاتف الايفون إلى جهاز الحاسوب باستخدام برنامج ايتونز.

في النهاية، كانت هذه هي الطرق الرئيسية لنقل الملفات من الكمبيوتر إلى الآيفون. يمكنك الاعتماد على آيتونز أو استخدام برنامج لنقل الملفات من الكمبيوتر إلى الآيفون وستحصل على نفس النتيجة وتتمكن من نقل الملفات المطلوبة من الآيفون إلى الكمبيوتر والعكس بسهولة وسرعة، دون الحاجة إلى قضاء الكثير من الوقت لنقل ملفات الآيفون الخاصة بك.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -