أخر الاخبار

أحدث وأفضل التطبيقات التي تحتاجها بعد عمل الروت 2023 | افضل تطبيقات الروت

أحدث وأفضل التطبيقات التي تحتاجها بعد عمل الروت 2023 | افضل تطبيقات الروت


تتيح لك تطبيقات الروت الاستفادة من الإمكانات الحقيقية لجهازك. باستخدام الأداة المناسبة المثبتة على جهازك ، تقدر تحصل على إمكانات جديدة على تليفونك ،زى إزالة برامج bloatware ، أو زيادة عمر بطارية الهاتف ، أو حظر الإعلانات على مستوى النظام أو تقدر تحصل على قوة أكبر فى المعالج الخاص بتليفونك. برفع كفاءته من خلال بعض التطبيقات او تزود رامات تليفونك وكل دا واكتر من خلال الروت ال على تليفونك.


أحدث وأفضل التطبيقات التي تحتاجها بعد عمل الروت 2023 | افضل تطبيقات الروت
أحدث وأفضل التطبيقات التي تحتاجها بعد عمل الروت 2023 | افضل تطبيقات الروت


هنقدم لك نظرة شاملة على أفضل تطبيقات الروت اللي تقدر تثبتها على جهازك الـ Android. وايه اللي ممكن تعمله التطبيقات دى أو تقدمهولك من خلال الروت اللي قمت بعمله على جهازك.


تطبيقات مهمة بعد عمل الروت 2023


أول تطبيق معانا وهو …


Magisk Manager



يساعدك التطبيق دا في عمل "روت بدون تغيير النظام" ، وبيسمح لك بالوصول إلى أذونات المستخدم المتميز بدون تغيير قسم النظام زى طرق الروت التقليدية التانية.


وبيضم مجموعة من الفوائد ، بما فيها القدرة على الاستمرار في تلقي تحديثات OTA لنظام التشغيل الخاص بك ، بالإضافة إلى تسهيل إخفاء حالة الروت الخاصة بجهازك بشكل انتقائي من التطبيقات اللي تستخدم ميزة SafetyNet لاكتشاف الروت على جهازك وبالتالى بيمنع ظهور الروت للتطبيقات دى.


زى تطبيق Netflix وكتير من التطبيقات المصرفية اللى مش بتفتح لما بتكون عامل روت على تليفونك.ف التطبيق دا بيساعدك فى النقطة دى ودى تعتبر الاهم بالنسبة لأى مستخدم.

لتحميل التطبيق Magisk Manager في الرابط بالأسفل

التطبيق الثاني تطبيق Net Cut

يعطيك هذا التطبيق تجربة رائعة فى هذا المجال ويعتبر هو التوب مقارنة بالتطبيقات الاخرى. لقد قمت باستعمال هذاى التطبيق من سنين طويلة ولم أجد فيه أى مشكلة . ولكن يشترط ان يكون على هاتفك روت وتكون قد حصلت على النسخة الكاملة من التطبيق والتى سوف ارفق لك رابط تحميلها فى الوصف ان شاء الله.

لتحميل تطبيق Net Cut في الرابط بالأسفل

التطبيق الثالث AdAway


هو عبارة عن أداة قوية لحظر و حجب الإعلانات بالكامل عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظام Android. تطبيق AdAway مفتوح المصدر ويستخدم ملف hosts الذي يحتوي على قائمة تعيينات بأسماء المضيفين وعناوين IP.لما ب يطلب أحد التطبيقات إعلاناً، يقوم التطبيق بتجاهل الطلب.


مميزات تطبيق AdAway
  • يعمل تطبيق AdAway على حظر وحجب جميع الإعلانات المزعجة بالكامل ومنع أي من النوافذ المنبثقة من الظهور خلال تصفح الويب على جهازك.
  • يتيح لك القدرة على إنشاء (قائمة بيضاء)، وهي قائمة تضيف إليها المواقع التي تقدم إعلانات هادفة أو ذات محتوى مفيد استثنائها من الحظر.
  • يضم التطبيق (قائمة سوداء) وهي قائمة تضم المواقع التي تعرض الإعلانات بطريقة مزعجة بحيث يتم حظرها بشكل نهائي ومنعها من الظهور.
  • يتمتع التطبيق بواجهة مميزة وبسيطة وسهلة الإستخدام بالإضافة لمجموعة من المزايا التي يقدمها التطبيق، فهو صغير الحجم لا يتجاوز (5.5 ميغابايت).
  • التطبيق لا يستهلك من موارد الجهاز ولا يؤثر على أداءه.

تحميل تطبيق AdAway في الرابط بالأسفل


التطبيق الرابع Quick Reboot



هو تطبيق تحكم كامل بخيارات إطفاء واغلاق الهاتف وضعه في حالة الفورمات والسوفت بسهولة بنقرة واحد كل دا بيتم من خلال اختصارات يضعها في واجهة الهاتف.


بتقدر تدخل على الأوضاع دلاى من خلال التطبيق دا

  1. SAFE MODE : الوضع الآمن
  2. DOWNLOAD MODE : وضعية السوفت وير
  3. REBOOT : اعادة التشغيل للهاتف
  4. RECOVERY : وضعية الفورمات اليدوي .

ودا يسهل على المستخدمين كثير وبالاخص اصحاب محال الصيانة ل إدخال الهاتف لوضعية السوفت وير او الفورمات اليدوي .
بكل سهولة وبسرعة فائقة .


رابط تحميل Quick Reboot في الرابط في الأسفل

التطبيق الخامس Solid Explorer


يعد من أفضل تطبيقات الروت ، ويعتبر افضل مدير ملفات للاندرويد .
يعمل على إدارة ملفاتك بالفعل و بيدعم التخزين السحابي ، ودعم الوظائف الإضافية التي تعمل على توسيع قدرات التطبيق.

تقدر تجربة لمدة 14 يومًا , بس بعد كده هتضطر إلى دفع حوالى 40 جنية لاستخدام التطبيق بصورة طبيعية او ممكن تبحث عن النسخة المدفوعة بالمجان على جوجل.


لتحميل Solid Explorer في الرابط اسفل المقال

التطبيق السادس DiskDigger لاستعادة الصور


من أفضل وأسهل تطبيقات استعادة الملفات للهاتف،لو قمت بحذف صور من جهازك بالخطأ. وانت بحاجه للصور دى أو الفيديوهات.  تقدر تلجأ لـ ديسك ديجرلاستعادة الملفات دى بكل سهولة.


احيانا مش بتحتاج إلى عمل روت لجهازك عشان نستفيد من التطبيق دا. ولكن بعد التجربة ، لازم يكون الجهاز عليه روت علشان تقدر تستعيد اللي بتبحث عنه ،


ودا نظرًا لأن ديسك ديجربيقدر يعمل تمشيط كامل للذاكرة الموجودة على جهازك ، وبيبحث عن آخر اثر للصور المحذوفة.
ولكن علشان تستعيد مقاطع الفيديو المحذوفة على جهازك لازم يكون ، ، الجهازً عليه روت عكس الصور ممكن تحصل على نتيجة بدون روت.


لتحميل DiskDigger في الرابط اسفل المقال

التطبيق السابع Flashify



أكيد ان تليفونك مش بيقبل بعض التطبيقات او حتى هى ممكن تكون محجوبة في بلدك هنا بقى يجيى دور التطبيق دا
ب يسمح لك التطبيق دا بحاجات كتير. زى مثلا تثبيت روم مختلفة على الجهاز، أو تثبيت نسخ قديمة من آندرويد وغيرها من الأمور المتعلقة بنظام آندرويد بشكل عام.


وبالأخص المستخدمين المبتدئين اللى ماعندهم شي الخبرة الكافية لتثبيت روم على تليفونهم،علشان كدة ممكن تستعيت بتطبيق فلاشي فاى.اللي بيسمح للمستخدم بتثبيت أي روم اندرويد بشرط أن يكون مخصص لجهازه مش لأي جهاز آخر،وبيسمح ب استعادة نسخ احتياطية اللي بتكون عاملها من خلال التطبيق دا نفسه.



كل اللي بتحتاجه علشان تثبت روم من خلاله هو تحديد مكان الروم على جهازك.
أو تحدد مكان النسخة الاحتياطية ليتم استعادتها بشكل كامل.



ومن مميزات الروم :
  • - تعريب تليفونك بشكل كامل
  • - عمل نسخة إحتياطية
  • - التعديل على نوع الخط و الحجم
  • - يعطيك صلاحيات بتغير الروم الأصلي لجهازك لأي روم معدل عليه
  • - يعطيك صلاحيات بحذف البرامج الأساسية الموجودة فيتليفونك
  • - اظهار الماركت الأمريكي

ومميزات تانية تقدر تكتشفها مع نفسك بعد كدة.


تحميل تطبيق Flashify في الرابط في الأسفل

التطبيق الثامن System App Remover

System App Remover
التطبيق دا هي أداة تسمح لك بإلغاء تثبيت أي تطبيق نظام (التطبيقات اللي بتكون مثبتة افتراضيا). الشرط الوحيد هو التوفر على جهاز عليه روت.


وبخلاف التطبيقات الأخرى المشابهة، فإن سيستم آب ريموفر بمجرد تثبيتك للتطبيق، هتلاحظ ظهور لائحة تحتوي على كافة تطبيقات النظام المثبتة على جهازك. و تم ترتيبها حسب أهميتها. وهتشوف فى اللائحة دى أولا التطبيقات اللي يتقدر تحذفها بدون أي إشكال، وبعدين هيظهرلك التطبيقات اللي انت لازم تاخذ حذرك لما تعوز تحذفها ، وأخيرا التطبيقات اللي من الأفضل لك أن لا تلمسها ولا تيجي ناحيتها.


وإذا ضغطت على اي تطبيق لمدة ثانيتين،هتقدر تشوف كافة التفاصيل بتاعته: زى اسم الرزمة وحجم ملف السورس وتاريخ التغيير. وكمان فى أزرار للقيام ببحث سريع عن التطبيق ال بتستعلم عنه على الإنترنت أو على جوجل بلاى.


الخلاصة هي أداة ممتازة لحذف تطبيقات النظام. يسمح لك هذا التطبيق بتحرير المساحة على جهازك وتنظيفه من التطبيقات الغير ضرورية بأسرع وأسهل طريقة ممكنة.



لتحميل تطبيق System App Remover في اسفل المقال جميع الروابط.


التطبيق التاسع ROM Toolbox Pro


يعد روم تول بوكس من أداة مساعدة قوية للنظام يجب على كل مستخدم روت تجربتها. إنه مصمم للمساعدة في تثبيت رومات على جهازك ، ، بالإضافة إلى إنشاء النسخ الاحتياطية وإدارتها واستعادتها.



يتميز روم تول بوكس أيضًا بتطبيق كامل ومدير المهام لإلغاء تثبيت التطبيقات ونسخها احتياطيًا وتجميدها ، ومستكشف ملفات الروت للتنقل إلى ملفات النظام ، ومدير الذاكرة ، وأداة زيادة سرعة وحدة المعالجة المركزية والمزيد..

  1. 1 تقدر تغير خطوط النظام نفسة من خلال التطبيق دا
  2. 2 تقدر كمان تغير البوت لوغو لما تيجي تفتح الجهاز بدل ما يظهر الشعار المعتاد بتاع جهازك تغيره الى صورة تانية انت عايزها زى صورتك او اى شىء تانى.
  3. 3 بتقدر تغير من خلال التطبيق دا ايقونات الجهاز بتاعك كل الايقونات حرفيا تقدر تغيرها بمزاجك من خلال التطبيق دا.
  4. 4 تثبيت التطبيقات على الذاكرة الخارجية اوتوماتيك من خلال التطبيق دا بتحدد الخيار دا من داخل التطبيق بعد تثبيته واى تطبيق هتثبت هيروح مباشرة على الذاكرة الخارجية.

وكمان ميزة مهمة هى تسريع المعالج للجهاز من خلال زيادة سرعة التردد للمعالج ولكن الميزة دى لازم تتوخى فيها الحذر لحساسية الامر دا.


تحميل ROM Toolbox Pro في الرابط بالأسفل.

التطبيق العاشر CPU Tuner


يسمح لك موالف وحدة المعالجة المركزية بمراقبة وتعديل أداء وحدة المعالجة المركزية الخاصة بك. قم بتخصيص الإعدادات الخاصة بحاكم وحدة المعالجة المركزية الخاصة بك ، وخفض سرعة التشغيل لحفظ البطارية ، ورفع تردد التشغيل لتحسين الأداء.


لازم تاخد بالك فى التطبيقات اللى زى دى  ، خاصة إذا اخترت رفع تردد التشغيل.


تحميل CPU Tuner في الرابط بالأسفل.


التطبيق الحادي عشر SD Maid



كثير مننا بيعانى من مشكلة بطئ سرعة الجهاز، أو حتى مساحة الهاتف أصبحت قليلة، المشكلة دى اللي تقريبا لا يخلو منها أي هاتف أندرويد،.
التطبيق دا أحد أكثر التطبيقات المتخصصة في عملية تنظيف الجهاز وتسريعة وهو يعتبر من أشهر التطبيقات فى مجاله:


  1. • تسريع الهاتف
  2. • تنظيف الأندرويد من المهملات
  3. • توفير مساحة في الهاتف عبر حل مشكلة "مساحة الهاتف غير كافية".

يُساعدك تطبيق sd maid pro في جعل هاتفك مرتباً بشكل أفضل، وأسرع ، لأنه يتوفر على "مجموعة من الأدوات" الكبيرة الموجهة لمساعدتك في إدارة هاتفك باحترافية عالية وتحرير وإدارة مساحة التخزين وذاكرة الهاتف.

تحميل SD Maid في الرابط بالاسفل.

التطبيق الثاني عشر RAM Expander


التطبيق دا لزيادة الرام على التليفون بتاعك بطريقة فعلا مؤكدة مش شكل وخلاص. وبعد التجربة هتلاحظ بأن فى فرق فى سرعة الجهاز بتاعك عن الأول.
أول ما بتفتح التطبيق بيطلب منك صلاحيات الروت وبتدهاله, وتبدأ تظهر معاك الواجهة بتعته و واجهته بسيطة جدا كل ال عليك هتعمل زيادة للرام بكتابة الرقم ال انت عايزه فى الرام .ولكن ماتبالغشى فى الحاجه يعنى تزود بالقدر المعقول يعنى.


والتزويد فى الارقام بيبقى من خلال الميجا بيت يعنى الواحد جيجا هتكتبها 1024 الاتثنيت جيجا هتبقى 2048 وهكذا. وبعدين تعمل أكتف وبعدهاهيبدأ التطبيق فى رفع الرام من خلال الذاكرة الداخليه فى الهاتف بتاعك.
وبعد ما يخلص لازم تعمل اعادة تشغيل للجهاز وتجرب يا معلم وتقولى رأيك. بس أهم حاجه ما تنساش تعلم على خيار اوتورن علشان يديك نفس المساحة بعد اعادة التشغيل فى كل مره علشان لو ما عملتش كده مش هيتفعل معاك ال انت عملته.


تحميل RAM Expander في الرابط بالأسفل.

شرح بالفيديو للتطبيقات التى بالأعلي..





============================================================

الجزء الثاني من الشرح.

أحدث وأفضل 8 تطبيقات بعد عمل الروت لازم تجربهم على تليفونك

أول تطبيق هو Viper4android


هذا التطبيق خاص بالصوت فيه جميع هواتف الاندرويد حيث يقوم برفع وتعديل مستوى الصوت في الهاتف, وجعله احترافي بطريقة رائعة جدا. يمكنك التحكم في صوت الهاتف برفع أو تحسين جودة الصوت في الهاتف من خلال هذا التطبيق. يمكنك البحث عن اسم التطبيق على يوتيوب ومعرفه كافه التفاصيل عنه من خلال كتابه الاسم لتحميل التطبيق فى اسفل المقال جميع الروابط.



التطبيق الثاني هو macrodroid

هذا التطبيق يقوم ب مع ام كثيره جدا على هاتفك يمكنكم من خلال هذا التطبيق تخصيص بعض المهام مثل ايقاف الواي فاي عند اغلاق شاشة الهاتف. أو عند الاتصال من شخص ما يقوم بتشغيل البلوتوث. او ايا كان ما تريد عمله تستطيع تخصيصه من خلال هذا التطبيق العملاق. يمكنك مراجعة الشرح بالاسفل او يمكنك البحث عن اسم التطبيق لمعرفة المزيد عنها لتحميل التطبيق فى اسفل المقال جميع الروابط.

التطبيق الثالث هو AFwall

هذا التطبيق هو بمثابة جدار حماية أو مانع لي التطبيقات من الإتصال بالانترنت التطبيق الذي تقوم بتحديد أو قطع الاتصال عن الانترنت عنه. سيقوم التطبيق بمنع دخول الانترنت للتطبيق متى تستطيع فعل ذلك مع جميع تطبيقات النظام أو التطبيقات التي تقوم بتثبيتها من متجر جوجل بلاي يمكنك تحميل التطبيق فى اسفل المقال جميع الروابط.


التطبيق الرابع هو Migrate

هذا التطبيق عملاق في مجال عمل نسخة احتياطية لجميع بيانات الهاتف بالكامل بما فيها السيستم وبما فيها التطبيقات. وحتى واجهة الهاتف يقوم بنسخ اعداداتها وايضا من مميزاته انه يقوم بنسخ التطبيقات بجميع اعداداتها. حتى تطبيقات التواصل الاجتماعي تجدها كاملة كما كانت قبل عمل فورمات او قبل عمل سوفت وير للهاتف. يمكنك استعماله في هذه الأوقات استرجاع كل شيء بعد عمل سوفت وير للهاتف يمكنك تحميل التطبيق فى اسفل المقال جميع الروابط.


التطبيق الخامس هو Termux


هذا التطبيق يتعامل بالاكواد وهو شبيه لنظام لينكس ويستعمله بعض الأشخاص في أفعال لا ترضي الله. ولكن يمكنك استعماله في امور طيبه وبتاعه تماما عن الأمور المشبوهة التي يمكنك أن تتعامل بها مع هذا التطبيق يمكنكم تحميل التطبيقات فى اسفل المقال جميع الروابط.


التطبيق السادس هو Aurora store

هذا التطبيق هو متجر شبيه ب متجر جوجل بلاي ولكنه يعتبر مميز عنه لانه يوجد به الكثير من التطبيقات التي لم تجدها في اي مكان. جميع التطبيقات التي تخطر في بالك سوف تجدها في هذا التطبيق يمكنك البحث عنه وايضا جميع الاصدارات القديمه والحديثه منه تجده في هذا التطبيق. كما انه تستطيع من خلال هذا التطبيق ان تقوم بتثبيت اصدار قديم على نفس التطبيق الموجود على هاتفك حتى وإن كان اصدار على الهاتف حديث فلا مشكلة مع هذا التطبيق. طالما انت تمتلك رووت على هاتفك يمكنك تجربة هذا التطبيق سواء كنت تملك تطبيق متجر جوجل بلاي او حتى محجوب عن هذا التطبيق رائع جدا يجب تجربته يمكنك تحميله من خلال هذا الرابط فى اسفل المقال جميع الروابط.


التطبيق السابع هو Shizuku

هذا التطبيق يقوم بمثل ما يقوم به تطبيقات الروت ولكن بنسبة قليلة نسبيا هو يقوم بإعطاء التطبيقات صلاحيات ADB. يقوم التطبيقات والتحكم في الهاتف بطريقة رائعة من خلال هذا التطبيق. ولكنه لا يتساوى مع تطبيق الروت و اذا احببت استعمال او جيدا يجب ان يكون على هاتفك روت. لكي تستطيع الاستمتاع بكافة التفاصيل هذا التطبيق يمكنك تحميله فى اسفل المقال جميع الروابط.


التطبيق الثامن هو Neo Backup


هذا التطبيق مثل التطبيق الرابع الذي تكلمنا عنه من قبل في عمل نسخة احتياطية للهاتف بالكامل. و يستطيع اخذ نسخه احتياطيه لكافة بياناتك بحيث عند عمل سوفت وير او فورمات او اياً ما كان تريد عمله في الهاتف. تستطيع استرجاع نفس النسخه بكل تفاصيلها بكل تطبيقاتك بكل اعداداتك كما هي. من خلال هذا التطبيق التطبيقين مميزين في هذا المجال يمكنك تحميل اي منهما او يمكنكم تجربتهما الاثنين معا يمكنك تحميل هذا التطبيقفى اسفل المقال جميع الروابط.

لمشاهدة فيديو الشرح من هنا 👇👇



الجزء الثالث من الشرح :

أفضل 8 تطبيقات بعد عمل الروت 2023 | تطبيقات جديدة خرافية | الجزء الثالث

التطبيق الأول : Boot Animations

Boot Animations
بنفسك من خلال التطبي لكى تتخلص من الرسوم المتحركة لبدء التشغيل التقليدية على جهازك . Boot Animations هو تطبيق يعمل من خلال الروت . يأتي التطبيق مع مئات من الرسوم المتحركة الجميلة للإقلاع وهناك أيضًا. للتحميل فى اسفل المقال جميع الروابط.


التطبيق الثاني : Greenify

Greenify - أحد أفضل تطبيقات التى تعمل بالروت لتحديد التطبيقات التي تعمل فى الخلفية, ووضعها في وضع السبات. عندما لا تستخدمها ، لمنعها من تأخر جهازك وامتصاص البطارية. ومن المثير للاهتمام أن Greenify يعمل بشكل جيد مع الأجهزة التي لا تحتوي على صلاحيات الروت أيضًا ولكن مع امتيازات الرووت يعمل جيداً للتحميل فى اسفل المقال جميع الروابط.

التطبيق الثالث : Link2SD

Link2SD - انقل تطبيقاتك إلى بطاقة SD بسهولة. من خلال تطبيق Link2SD هو بمثابة مدير التطبيقات يجعل من السهل على مستخدمي Android بكافة اصداراته على أجهزتهم نقل التطبيقات إلى بطاقة الذاكرة الخارجية بكل سهولة ويسر للتحميل فى اسفل المقال جميع الروابط.

التطبيق الرابع : Permission Ruler

Permission Ruler هو تطبيق الروت المثالي للأشخاص الذين يريدون الحفاظ على خصوصيتهم بعد عمل روت لأجهزتهم. يزيد Permission Ruler من الخصوصية وعمر البطارية . عن طريق تقييد التطبيقات عند طلب التطبيقات أذونات خطيرة على هاتفك عند إيقاف تشغيل الشاشة للتحميل فى اسفل المقال جميع الروابط.

التطبيق الخامس : cervicly

تحكم في التطبيقات التي تستنزف بطاريتك تمامًا مثل Greenify. تطبيق آخر لأجهزة Android التي تم عمل روت لها لتحديد التطبيقات التي سيتم وضعها في وضع السكون عند إيقاف تشغيل الشاشة. سيتيح لك الإصدار المجاني إيقاف تشغيل ما يصل إلى ثلاثة تطبيقات للتحميل فى اسفل المقال جميع الروابط.


التطبيق السادس : Swift installer

لتغيير ألوان التطبيقات وتغيير الثيم لجميع التطبيقات زى ما تحب على حسب اللون المفضل لديك لكل تطبيق للتحميلفى اسفل المقال جميع الروابط.


التطبيق السابع : Wakelock Detector

Wakelock Detector - يكتشف التطبيقات التي تستنزاف البطارية على جهازك, عن طريق التحقق من سجل استخدام wakelock.
في بعض الأحيان تجد بطارية هاتفك مستنفدة حتى عند خروجك من التطبيقات وإيقاف تشغيل الشاشة بسبب التطبيقات التي تعمل فى الخلفية . ومن خلال تثبيت تطبيق wakelock ستقوم بالقضاء على أي تطبيق يعمل فى الخفاء ويستنزف البطارية للتحميل فى اسفل المقال جميع الروابط.


التطبيق الثامن : More Ram

لزيادة حجم الرام على هواتف الاندرويد يمكنك من خلال هذا التطبيق أن تقوم بزبادة الرام على هاتفك بكل سهولة وبضغطة واحدة . وما يميز هذا التطبيق أنه يعمل أيضا فى الأجهزة التى ليس بها روت . وهو عملي جدا وسوف تشعر بالفرق بعد تثبيته وتجربته على هاتفك للتحميل فى اسفل المقال جميع الروابط.

لمشاهدة فيديو الجزء الثالث من الشرح...


جميع الروابط المذكورة داخل المقال من هنا

رابط التحميل

zipFile Android Application 0 ميجابايت mediafire مجاني

فى النهاية :

وبكدة نكون وصلنا لنهاية الفيديو بتاع انهاردة لو عجبك الموضوع دا وعايزين نعمل منها سلسلة ونزل افضل تطبيقات الروت قوللنا فى التعليقات واحنا نعمل دروس تانية عنها بإذن الله.



ما تنساش لو انت جديد فى القناة تشترك وتفعل زر الجرس علشان يوصلك جديدنا أول بأول ولو عجبكم الفيديو ماتنسوس تعملو لايك علشان الفيديو يوصل لأكبر عدد ممكن من الناس .
كان معكم مجدى مندور والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -