أخر الاخبار

أداة Mi Unlock Tool اخر اصدار لإزالة قفل حساب Mi Cloud

أداة Mi Account Unlock Tool هي برنامج متخصص مصمم لإزالة قفل حساب Mi Cloud من أي هاتف Xiaomi Redmi Mi Poco عبر وضع EDL / ADB / Fastboot. تساعد هذه الأداة المستخدمين الذين ينسون بيانات اعتماد حساب Mi القديمة الخاصة بهم ويعلقون على شاشة التحقق من MIUI Cloud بعد إعادة ضبط المصنع.


أداة Mi Account Unlock Tool اخر اصدار لإزالة قفل حساب Mi Cloud


أداة Mi Unlock Tool اخر اصدار لإزالة قفل حساب Mi Cloud
أداة Mi Unlock Tool اخر اصدار لإزالة قفل حساب Mi Cloud


كيفية استخدام Mi Account Unlock Tool

تحذير الموقع وادارته غير مسؤولين نهائيا عن أي ضرر يحصل لهاتفك نتيجة هذا الشرح 😒 انت الذى تتحمل المسؤولية كاملة


  • لاستخدام أداة Mi Account Unlock Tool ، أولاً ، قم بتنزيل الأداة واستخراجها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد ذلك ، قم بتشغيل ملف unlocktool.exe بإذن المسؤول واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


  • بعد التثبيت ، قم بإيقاف تشغيل هاتف Xiaomi الخاص بك وقم بتشغيله في وضع الاسترداد عن طريق الضغط مع الاستمرار على زر رفع الصوت وزر التشغيل معًا. حرر زر الطاقة عندما ترى شعار Mi على الشاشة ، وقم بتوصيل هاتفك بالكمبيوتر عبر كابل USB.



  • بمجرد توصيل هاتفك بنجاح ، افتح أداة Mi Account Unlock Tool وانقر على زر "معلومات" لعرض معلومات جهازك. ثم ، انقر فوق "Bypass Mi Account" لإزالة قفل حساب Mi Cloud.


  • بمجرد اكتمال العملية ، سيتم إعادة تشغيل جهازك تلقائيًا. بعد تشغيل جهازك ، قم بتمكين وضع USB DEBUGING من الإعداد => خيار المطور ، وانقر فوق "تعطيل حساب MI" لإكمال العملية.


لاحظ أن أداة Mi Account Unlock قد لا تعمل على MIUI 10 أو الإصدارات الأحدث من أجهزة Xiaomi.



توافق الأداة:


الأداة متوافقة مع جميع أنظمة تشغيل Windows ، بما في ذلك Windows Vista و Windows 7 و Windows XP و Windows 8 و Windows 10 ، مع بنية 32 بت و 64 بت.



الأداة متاحة للتنزيل المجاني ، ويتم توفير رابط مباشر لتنزيل أحدث إصدار من الأداة في المقالة.


رابط التحميل :

رابط تحميل أداة Mi Unlock Tool

باسورد فك الضغط  من هنا
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -