أخر الاخبار

حل مشاكل الاتصال بالشبكة | مشكلة جارى الحصول على عنوان

حل مشكلة جارى الحصول على عنوان ip


قد تواجه مشاكل في الحصول على عنوان IP على جهاز Android الخاص بك ، وهذه الرسالة هي الحصول على عنوان IP عند محاولة الاتصال بالإنترنت أو الشبكة ، وقد تتعب من حل هذه المشكلة عن طريق تنزيل تطبيق يطلب منك حل هذه المشكلة .



باختصار ، يمكنك حل هذه المشكلة "الحصول على عنوان IP" بخطوات بسيطة ، ويمكنك تشغيل Wi-Fi على أي حال ، لذلك سيتم ربط هاتفك بأقرب اتصال يمكن الوصول إليه ، وسيقوم بفحص الشبكة المحيطة ومحاولة التقاط عنوان IP ، ولكنه سيتم تعطيل الاتصال مرة أخرى ، وسيبدأ من جديد ، وابحث عن الشبكة مرة أخرى ، وهكذا .


هذه كلها أخطاء ، ويحدث هذا الخطأ لأن جهاز التوجيه لا يمكنه تعيين عنوان IP لجهاز Android ، ولكن إذا كنت تريد حل المشكلة في أسرع وقت ممكن ، فيجب عليك اتباع الخطوات أدناه .



حل مشاكل الاتصال بالشبكة | مشكلة جارى الحصول على عنوان



فى بعض الأحيان عند الأتصال بشبكة الأنترنت المنزلية من خلال الهاتف الذكى ,أو الاجهزة الالكترونية بصفة عامة تظهر لنا عبارة جاري الحصول على عنوان ip . وتستمرفى الظهور ولا يمكن بأى حال من الأحوال الأتصال بالأنترنت ، حتى اذا حاولت الأتصال بنفس الشبكة من هاتف أخر أو من جهاز كمبيوتر اخر سوف تظهر لك نفس المشاكل . مع الفرق أن فى الكمبيوتر يظهر لك رسالة لا يوجد أنترنت، فما سبب ظهور هذه المشكلة الكبيرة.. ؟ تابع معنا لتعرف كل شىء عن هذه المشكلة .




لقد تعرضت لهذه المشكلة وعندما قمت بالبحث على الأنترنت عن سبب هذه المشكلة , وجدت الكثير من الحلول والفيديوهات التى تشرح حل هذه المشكلة، ولكن للاسف الشديد كل هذه الحلول ليست صحيحه وليست مجديه , والمشكلة ليست فى الموبايل أو الكمبيوتر الخاص بك ! بل المشكلة فى خدمة الأنترنت نفسها .

 بمجر أن تظهر معك رسالة جاري الحصول على عنوان ip ستكون المشكلة فى خدمة الأنترنت ، كل ما عليك فى هذه الحالة التأكد من كابل الأنترنت والراوتر الخاص بك وسوف تجد على الفور ليس هناك أنترنت , ولكن مع هذا الشرح البسيط ان شاء الله سوف تتغلب على هذا المشكل العويص .


سأشرح لكم طريقة نظريا وسأقوم بارفاق فيديوا يشرح لك طريقة اخرى بالشرح المصور .

بدءًا من الإصدار 4.1 ، تتبع هذه التعليمات حتى إصدار Android الذي لديك اليوم ، والذي يمكنك من خلاله تنفيذ هذه التعليمات .


انتقل إلى قائمة الإعدادات وحدد Wi-Fi

قم بتنشيط Wi-Fi وتوصيلها بالشبكة

اضغط ضغط مستمر على اسم الشبكة التي انت تتصل بها

حدد تحرير الشبكة

تحقق من الخيارات المتقدمة

في إعدادات IP ، انقر فوق ثابت وحدد ثابت .

قم بتعيين عنوان IP الذي تختاره ، ولا تقم بإجراء أي عمليات أخرى ، أو حتى لمس هذه القيم .



تابع الشرح المصور لتتعلم كيف ستقوم بحل المشكل

فقط تابع الشرح لتتعلم كيفية تخطى المشكلة

تابع




رابط تحميل التطبيق   

اضغط هنا


Application download link


Press here

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -