أخر الاخبار

اخفى شبكة الواى فاى الخاصة بك بسهوله من خلال الراوتر وبخطوة واحدة

اخفى شبكة الواى فاى الخاصة بك بسهوله من خلال الراوتر وبخطوة واحدة


في الموضوع السابق تحدثنا عن مجموعة من الطرق المهمة التي يجب استخدامها لحماية الواي فاي من هجمات المتسللين . والإنترنت هي طريقة يمكن للقراصنة من اختراق الأجهزة بسهولة ، خاصة عندما يستخدم المستخدمون مستويات ضعيفة من تشفير الواي فاي .


 الوقت والطريقة التي يمكن استخدامها لحماية الشبكة اللاسلكية من المتسللين هي إخفاء شبكة Wi-Fi عن الشبكة المرئية بحيث لا تظهر عند البحث عن الشبكة على أي جهاز . طبعا هذه طريقة جيدة لتزويدنا بدرجة معينة من الحماية .

سنتعرف في هذا الموضوع بإذن الله كيف نخفي SSID على الراوتر لإخفاء الشبكة اللاسلكية على راوتر بيانات Wi-Fi  و Etisalat router و Vodafone و Orange ، و Tp-Link ، و D-Link router ، وما إلى ذلك ، سنتعلم أيضًا كيفية الاتصال بشبكات Wi-Fi المخفية بطريقة فريدة .






اخفى شبكة الواى فاى الخاصة بك بسهوله من خلال الراوتر وبخطوة واحدة
اخفى شبكة الواى فاى الخاصة بك بسهوله من خلال الراوتر وبخطوة واحدة



يعد الراوتر من احد الاجهزه الاكثر استخداما حول العالم ، و حمايه شبكه الواي فاي الخاصه بك تشغل تفكير عدد كبير من المستخدمين . لانه بجانب ان ذلك سينقص من سرعه الانترنت لديك وكفائته ، اذا استطاع احد الي الدخول الي الواي قاي الخاص بك فيمكنه بكل سهوله ان يكشف معلوماتك ودخول شخص غريب الي الواي فاي يجعلك عرضه بشكل كبير لبرامج التجسس .


فحتي تضمن امان الواي فاي الخاص بك من ان يستخدمه شخص اخر سنقدم لك في هذا الموضوع اسهل طريقه لاخفاء الواي فاي الخاص بك ، حتي تضمن انك تحصل علي سرعه الانترنت الخاصه بك كامله وانك في امان  من برامج التجسس .





اولا ما هو معنى SSID


SSID هو اختصار لمعرف مجموعة الخدمات ، مما يعني الاسم أو معرف الشبكة. تستخدم كل شبكة لاسلكية WLAN اسمًا فريدًا لشبكتها . عند إعداد إعدادات الشبكة لأول مرة ، سيتم تحديد اسم الشبكة بحيث يمكنك الاتصال بالشبكة بسهولة عند البحث . يمكنك استخدام أي اسم تريده ، حتى 32 مربعًا تتكون من أرقام وحروف ، ويتم تنشيط هذه الميزة بالطبع تلقائيًا ، ولكن عن طريق إلغاء أو تعطيل هذه الميزة ، يمكنك بسهولة إخفاء الشبكة اللاسلكية ومنع أي شخص من التقليدية طريقة الاتصال به .


طريقة اخفاء شبكة الواى فاى من خلال الراوتر

تابع الشرح المصور لتتعلم كيفية اخفاء شبكتك من المتطفلين قم بالدخول الي اعدادات الراوتر وكتابه الـ IP الذي يخص الراوتر الخاص بك في شريط عنوان المتصفح وغالبا ما يكون الـ IP هو 192.168.0.1 او 192.168.1.1 . اذا لم يكن الـ IP من احد هاذين الـ IP قم بالضغط علي الزر ويندوز + X بعد ذلك اختار {Command Prompt {Admin ثم اكتب الامر ipconfig ثم بعد ذلك اضغط Enter ، وبذلك سيظهر ال IP الخاص بك بجانب كلمه Default Gateway .



تابع الشرح





اتمنى ان ينال الشرح اعجابكم ونتمنى منك الزيارة فى اى وقت .


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -