أخر الاخبار

طريقة فتح قفل شاشة أي هاتف بدون روت وبدون فورمات

طريقة فتح قفل شاشة أي هاتف بدون روت وبدون فورمات 

اقدم لكم اليوم طريقة فتح قفل شاشة أي هاتف بدون روت وبدون فورمات وبدون استعمال اى برامج خارجيه سنستعمل فقط طريقة من داخل الهاتف , ولكن يجب الانتباه الى نقطه معينه وهى ان هذه الطريقة تعمل جيدا فقط مع الهواتف التى بها قفل شاشة باستعمال اى تطبيق من تطبيقات قفل الشاشة .
ولكن لو كنت اغلقت شاشة هاتفك من خلال الهاتف نفسه فهذه الطريقة لا تنفع معك وسأضع لك طرق اخرى لحل هذه المشكلة ان كنت قد قمت بعمل قفل للشاشة من خلال الهاتف نفسه .

لا شك هناك طرق مختلفة لتأمين هواتف أندرويد، من الصعب اختراق قفل الشاشة والوصول إلى داخل الجهاز. ولكن من الواضح أن هناك طرق مختلفة يمكن من خلالها تجاوز شاشات القفل، التي تحتاج إلى تطبيق بعض الخطوات وقليلا من الجهد. 


وعلى الرغم من أن هناك طرق مختلفة يمكن من خلالها تجاوز قفل الشاشة، ولكن كل هذه الطرق ليست فعالة لجميع ألجهزة التي نراها من حولنا في هذه الأيام. انها ليست مستحيلة أن تفتح جهاز مغلق.


فتح قفل شاشة أي هاتف بدون روت وبدون فورمات


ما هو مطلوب هو استخدام بعض الأدوات التي يمكن أن تخدم هذا الغرض. قمنا بتجميع أفضل خدمات تجاوز قفل شاشة أندرويد. وفيما يلي بعض الطرق حول كيفية تجاوز قفل الشاشة على ألاجهزة . وقد يصادف لسببٍ ما أنك قد نسيت الرقم السري أو رسمية النمط أو رقم Pin الخاص بقفل شاشة الهاتف، ربنا قد تظن أن حظك قد نفذ أو انك لن تستطيع فتح شاشة هاتفك الاندريد مرة أخرى.




حسنًا، تخطي طرق الحماية المختلفة الخاصة بشاشة قفل الهاتف تعتبر صعبة التخطي، بطبيعة الحال، ولكن في الكثير من الأحيان، تخطي قفل شاشة الهاتف أو فتح هاتف أندرويد مقفل بباسوورد أو نمط ليس شئ مستحيل. هناك بعض الطرق المختلفة لفتح قفل شاشة الهاتف الذكي، أو تخطي الرقم السري الخاص بأي جهاز أندرويد، ولكن لسوء الحظ، لا يوجد طريقة واحدة معينة تصلح لجميع تلك الحالات المتشابهه.



هناك طرق عديدة لحماية جوالك بكلمة سر . هناك اختيارات متعددة لطريقة قفل شاشة الجوال على نظام الاندرويد وذلك يختلف من جهاز لاخر او شركة لاخرى نجد عدة طرق مثل تحريك الهاتف في اتجاهات .



كلمة سر مكونة من حروف وارقام , كلمة سر من 4 ارقام,حساس البصمة,ولكن كل هذه الطرق لحماية جوالك قد تؤدي بك يوما الى مشكل بسبب نسيانك لكلمة المرور , او محاولة شخص اخر تشغيل هاتفك دون معرفتك . . لكن لا تقللق فنحن هنا من اجل حل هذا المشكل عبر عدة حلول فخد منها ما يناسبك وفي وقت وجيز فقط ستحل هذا المشكل العويص لذا الكثيير منا ,بالاضافة الى نصائح لعدم نسيان كلمة المرور في المستقبل .


اقدم اليوم لك الحل فى سلسلة شروحات لحل هذة المشكلة مشكلة نسيان رمز قفل الشاشة ويمكنك ايضا متابعتنا على قناتنا على اليوتيوب قناة درويد ايجى لتجد كل ما تحتاجه فى مجال الاندرويد والكمبيوتر
لذلك، اليوم سنقوم بشرح طريقه مختلفة وفعالة لفتح قفل شاشة هاتفك الاندرويد في حالة أنك نسيته، أو أنك لسببٍ ما تريد فتح الهاتف وتخطي شاشة القفل.



ونأمل ألا تستخدم تلك الطريقه في فعل أي شئ مخالف أو أن تقوم بمحاولة فتح هاتف لا يخصك ! من خلال هذه التدوينة اليوم سنضع طريقة لفتح الهاتف المغلق برمز حماية الهاتف او بتطبيق يعنى اى كان القفل هنفتحه ان شاء الله من خلال هذا الشرح .يكفيكم تتبع الطرق الموجودة هنا حتى وان لم تكن بحلول مريحة بالنسبة لك لكنها تفي بالغرض لاستعمالك للجوال مرة اخرى دون الحاجة الى الذهاب الى مصلح الهواتف.في نظام الاندرويد .


ان لم تعمل معك اى من هذه الطرق يمكنك مشاهدة هذا الشرح حذف قفل الشاشة لأى هاتف اندرويد بالطريقة الجديدة من خلال هذا الشرح ستتمكن من فتح قفل اى شاشة مهما كانت صعوبتها .


تابع الشرح الشرح مكون من درسين اول درس عباره عن فتح قفل الهاتف المغلق بتطبيقوالشرح الثانى للهاتف المغلق بنمط الهاتف نفسه


الشرح الاول



الشرح الثانى




رابط الموقع الرسمى لتحميل البرنامج



تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -