📁 آخر الأخبار

طريقة تنزيل نسخة للويندوز بدون فلاشة او اسطوانة dvd


طريقة عمل نسخه للويندوز بدون فلاشة او اسطوانة dvd



طريقة تنزيل ويندوز بدون فلاشة او اسطوانة dvd
طريقة تنزيل ويندوز بدون فلاشة او اسطوانة dvd


طريقة تسطيب ويندوز بدون فلاشة او اسطوانة 


السلام عليكم متابعي وزوار قناه و مدونه درويد ايجي.
اليوم باذن الله تعالى سوف نتكلم عن طريقة تنزيل ويندوز جديد بدون استعمال اسطوانات او فلاشات او اي كان , كل ما تحتاجه هو جهازك الكمبيوتر او اللاب توب الخاص بك وسوف تقوم بتنزيل نسخه ويندوز جديده بدون استعمال اي شيء, او تستطيع القول بانك سوف تعمل فورمات للويندوز او ضبط مصنع .


اغلبنا الان يريد تنزيل نسخة للويندوز ولكن يستصعب الامر ويلجا الى اماكن الصيانة, ويضطر الى دفع المال لكى ينزل نسخه وبعض الناس يريدون ان يتعلمو كيفية تنزيلها وبالفعل يتعلمون الطريقة , ولكن يبقى العائق امامهم وهو تحميل الويندوز وايضا مشكلة حرق الويندوز وغالبا ما تنجح معك طريقة الحرق ,لان طرق الحرق كثيرة .


ولكن اغلبها غير مجزى ونزلنا قبل ذلك طريقة حرق الويندوز على فلاشة او اسطوانه وتستطيع الرجوع للتدوينه من هنا , ولكن اليوم الطريقة مختلفة تماما عما تعرف او تتوقع.

طريقة عمل نسخة للكمبيوتر بدون فلاشة او اسطوانة

كلنا نعلم طريقه عمل ضبط مصنع للهاتف ونرى جميعا بان الهاتف يرجع كانك اشتريته الان , وهذه الخاصيه موجوده في انظمه الاندرويد و جميع الهواتف , ولكن الذي لا تعلمه بان هذه الخاصيه موجوده ايضا في الويندوز.

 وانا اعلم ان كثيرا منا لا يعلم بوجودها هذه الخاصيه موجوده ايضا في الويندوز كما هي موجوده في انظمه الهواتف الذكيه وهي توفر عليك تحميل نسخ الويندوز.





وكلنا نعلم بان نسخه الويندوز اليوم تتعدى ال 4 جيجا ونصف او ال 5 جيجا , وكلنا نعلم ايضا بان الانترنت في البلاد العربيه ضعيف جدا وعند تحميل النسخه ياخذ منك وقت كبير, 

ولكن ان شاء الله مع هذا الشرح سوف تقوم بتنزيل نسخه بدون استعمال اي اسطوانات ولا فلاشات ولا تحميل نسخ ويندوز من الانترنت كل ذلك بطريقه واحده وهي طريقه عمل ضبط مصنع لي الويندوز كما قلت سابقا هي تشبه عمليه ضبط المصنع في الهواتف الذكيه بطريقه بسيطه.

طريقة تنزيل ويندوز بدون فلاشة او اسطوانة dvd
طريقة تنزيل ويندوز بدون فلاشة او اسطوانة dvd




ولكن شرحنا اليوم سيكون على ويندوز 10 وتستطيع تطبيقها على اي ويندوز , ولكن هناك اختلاف واحد بسيط هو بان ويندوز 8 ويندوز 8 .1 و ويندوز 10 موجود فيهم هذه الخاصيه من داخل الاعدادات تستطيع الدخول اليها وسوف نشرح ذلك في الفيديو ان شاء الله , ولكن ويندوز 7 وفيستا والاقل من ويندوز 8 لا يوجد فيهم هذه الخاصيه ,ولكنك تستطيع فعل نفس الاشياء ولكن بطريقه مختلفه.

طريقة تنزيل ويندوز بدون فلاشة او اسطوانة dvd

كل ما عليك هو فتح الكمبيوتر الخاص بك وعند الفتح تضغط على زر الباور لاطفاء الكمبيوتر من زر الباور و كأنك تقفله بطريقه غير صحيحه وتستمر على ذلك ثلاث مرات وفي المره الرابعه سوف تظهر لك اعدادات وتقول لك لابد من عمل اصلاح بدء التشغيل وفي هذه الحاله سوف تدخل الى الاعدادات التي نريد الدخول عليها و التي سوف تشاهدها في الفيديو .



 ولكن كما قلت ويندوز 8 ويندوز 1.8 و ويندوز 10 يوجد فيهم خاصيه عمل ضبط مصنع من داخل الويندوز نفسه عكس ويندوز 7 شاهد الشرح الى الاخر لكي تفهم , و اذا كنت لا تملك اي خبره لا تفعل شيئا لكى لا تضر بالكمبيوتر , مع اني اعلم تماما بان العمليه ليس بها اي اضرا.


ولكن يوجد كثير من الاخوه فى هذا المجال جديد عليهم و يستصعبون الامور ويمكن ان يفعل شيء غير الذي نفعله في الفيديو, فرجاء اذا كنت سوف تفعل نفس الطريقه كن حذر كي لا يغلق منك الكمبيوتر وتضطر الى البحث عن اسطوانة او فلاشة او حتى ترسله الى اى شخص ليقوم بتنزيل لك نسخه .



والان قبل ان ننتقل الى الشرح ادعوك بى الاشتراك في قناتي على اليوتيوب بالضغط هنا ولا تنسى عمل شير للفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي ليستفيد الجميع وايضا تعليق لكي نستمر في نشر المزيد ان شاء الله تقبلوا تحياتي معكم مجدي مندور


و الى الشرح.




شكرا على المشاهدة 


تعليقات