أخر الاخبار

طريقة نقل التطبيقات الى الذاكرة الخارجيه بدون روت I مساحة التخزين غير كافية

طريقة نقل التطبيقات الى الذاكرة الخارجيه بدون روت I حل مشكلة مساحة التخزين غير كافية
طريقة نقل التطبيقات الى الذاكرة الخارجيه بدون روت I حل مشكلة مساحة التخزين غير كافية

 نقل التطبيقات الى الذاكرة الخارجيه بدون روت


أهلاً بكم أعزائي متابعي وزوار مدونة درويد ايجى ، سوف نتحدث اليوم بإستفاضة بخصوص مفهوم الذاكرة في تليفونات الأندرويد والهواتف عموماً وكيف يمكن نقل التطبيقات من الذاكرة الداخلية للهاتف إلى ذاكرة البطاقة SD أو الذاكرة الخارجية عديدًا ما توجهنا برقية "عذرًا. لا تبقى منطقة كافية" أثناء محاولتنا لتحميل تطبيقات جديده على تليفون الأندرويد المخصص بنا.

أو حتى عن استقبال صورة حديثة، أو حتى برقية حديثة الأمر الذي قد يضيق صدر العديد منا.لهذا سوف نقدم لكم فيما يأتي أفضل حل لهذه الإشكالية .

لا تنسى متابعتنا على المدونة ليصلك جديد مواضيعنا , لأننا نقوم بتوفير حلول وشروحات لحل جميع مشاكل الهواتف الذكية للمتابعة اضغط هنا.

اقرأ ايضا :



وقد تطرقنا لذلك الموضوع بالضبط نظراً لكمية الطلبات لقناة ومدونة درويد ايجى بشأن أفضل برنامج أو أفضل أسلوب لنقل التطبيقات من ذاكرة التليفون إلى ذاكرة الميموري بلا روت وهذا لأن أكثرية التليفونات المحمولة العاملة بنظام الأندرويد والتي تم إنتاجها في السنين السابقة.

 كانت تأتي بذاكرة ما بين 4 إلى 8 جيجا بايت ونادراً ما كانت تأتي التليفونات بذاكرة اكبر من هذا لأنها كانت في ذلك الوقت كافية للغايةً للإستخدام ولكن ما وقع من التقدم العظيم في نسق الأندرويد نتج عنه إستهلاك الذاكرة بشكل ملحوظ عن المتوقع.



فأصبح المستهلك غير قادر على تحميل المزيد من التطبيقات أو تحميل الألعاب على تليفونه نظراً لأن الذاكرة ممتلئة على أكمل وجه فعلى طريق المثال إذا كنت تستخدم تنفيذ الفيس بوك أو تنفيذ سناب محادثة أو حتي تنفيذ الواتس أب فسوف تلمح أنها أصبحت تستهلك قدراً أضخم بكثير من الذاكرة .


وهذا نظراً للإمكانيات العظيمة التي يتم إضافتها مع كل تجديد حديث لتلك التطبيقات بحيث تصبح أكثر عملية من التجديد الماضي ومن أكثر الأشياء التي تستهلك الذاكرة هو تخزين التطبيقات لبعض المعلومات لتجعل المستعمل قادراً على تصفح التطبيق في عدم وجود الإنترنت.


وهناك طبعا الكثير من العوامل الأخرى مثل تجديد نسق التشغيل الذي قد يجعله يستهلك منطقة أضخم، ولكن هل هناك أسلوب تجعلك تضيف إلى منطقة تليفونك وتجعله يستوعب المزيد من التطبيقات من دون الاحتياج إلى عمل روت أو كسر حراسة لهاتفك، بالتأكيد يبقى حل رائع للغايةً .


وهو إستعمال برنامج AppsMovable وهو واحد من أفضل البرامج التي تمكنك من نقل التطبيقات وتثبيتها على بطاقة الذاكرة وهذا لادخار المزيد من المنطقة على تليفونك، إليكم اليوم شرحاً تفصيلياً لكيفية نقل البرامج والتطبيقات والألعاب من ذاكرة الموبايل إلى ذاكرة بطاقة الذاكرة الخارجية لادخار منطقة إضافية تشارك بشكل كبير في ترقية تأدية الفون.

 حل مشكلة مساحة التخزين غير كافية

اقرأ ايضا :


وكذلك تَستطيع تصرف شيئ اضافى وهو الحل الأكثر سهولة والذي يتيح لك بالتخلص من مختلَف المساحات غير المستهلكة بأسلوب صحيحة ولا جدوى منها، فبعد نقل الصور ومقاطع الموسيقي إلى الذاكرة الخارجية أو إجابات التخزين السحابية قم بإرجاع إخضاع المصنع لهاتفك المحمول، والرجوع كانه تليفون قمت بشرائه مجددا.

والان ناتى للشرح بالفيديو ولكن نرجو منك متابعتنا ودعمنا لناتى لكم بكل ما هو جديد





نشكرك على المشاهدة ونرجو منك تشجيعنا بعمل تعليق لرايك فى الشرح وجزاك الله خيرا


لتحميل التطبيق اضغط هنا
وفى النهاية:


اتمنى بإذن الله ان اكون قد وفقت فى شرح اليوم , وقدرت ان اقدم لك اى معلومة ولو بسيطه تعود عليك بالنفع ، وان اعجبك الشرح برجاء مشاركته مع الاصدقاء حتى تعم الفائده .

حتى تكون من المستفيدين من شروحاتنا المتواضعه والى اللقاء فى موضوع اخر والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مع تحياتى مجدى مندور...

يمكنك متابعة هذه المدونة ليصلك اشعار على متصفحك بكل المواضيع التى يتم نشرها للمتابعة اضغط هنا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -