أخر الاخبار

طريقة صنع اسطوانة برامج احترافيه بسهولة و فى فيديو واحد


طريقة صنع اسطوانة برامج احترافيه بسهولة و فى فيديو واحد



طريقة صنع اسطوانة برامج احترافيه بسهولة و فى فيديو واحد


عمل اسطوانة برامج فى فيديو واحد


السلام عليكم متابعين مدونه د رويد ايجي باذن الله تعالى اليوم سوف نتكلم عن طريقه صنع اسطوانه برامج احترافيه خاصه بك بسهوله جدا وفي درس 1 بعد هذا الدرس سوف تتمكن من عمل اسطوانه برامج خاصه بك لا شك بان جميع البرامج تطلب تحديثات يوميا .





وانك عندما تبحث على الانترنت على اسطوانه برامج لتحميلها ووضعها على الكمبيوتر الخاص بك و تثبيت برامجك كل ما شئت ف تفاجئ بان البرامج اصبحت قديمه جدا وتحتاج الى تحديثات. وهذا الامر ممل وشاق جدا في حين انك تريد تثبيت البرامج وتجد البرامج تحتاج تحديث .





فلا تستطيع تثبيتها بسبب انها قديمه وتطلب التحديثات. ولكن اذا قمت بعمل اسطوانه برامج خاصه بك تستطيع وضع تحديثات برامج اينما كنت وفي اي وقت و بسهوله جدا. و هذه العمليه توفر عليك الكثير من الوقت وكثير من الانترنت وكلنا نعلم بان الانترنت في الوطن العربي او بالاخص في مصر الانترنت بطيء جدا ولا يساعدك على فعل اي شيء. 



فحين تبحث عن اسطوانه و تحميلها من الانترنت وتكون الاسطوانه كبيره جدا ممكن ان تتعدى 10 جيجا او ثمانيه جيجا ولكن انت في غنى عن كل ذلك اصنع لنفسك اسطوانه برامج خاصه بك وارتقى البرامج التي تحتاجها فقط وهذه الاسطوانه تكون حجمها ليس بكبير تستطيع نقلها على فلاش ميموري او على ذاكره خارجيه واستعمالها في اي كمبيوتر او اي شيء اخر .


عكس الاسطوانات الاخرى التي تحملها من الانترنت تكون كبيره جدا ولا تستطيع وضعها الا على ذاكره كبيره او فلاش كبير بدون ان اطيل عليكم في اسفل الشرح سوف تجد فيديو يشرح لك كيفيه عمل هذه الاسطوانه بالتفصيل ولكن في عجاله فقت وقت الفيديو 35 دقيقه ولكن واكد لك بعد هذا الفيديو سوف تعتمد على نفسك في عمل هذه الاسطوانه .



تستطيع معرفه اكثر عن برنامج اوتو بلاي ميديا ستوديو بالمتابعه على قناتنا على اليوتيوب قناه دريد ايجي لاننا نقدم المزيد و المزيد من الشروحات الخاص بهواتف الاندرويد و الخاصه بالكمبيوتر ومن ضمن هذه الشروحات شروحات خاصه ببرنامج اوتو بلاي ميديا ستوديو وسبق ونزلت فيديو وتدوينه عن افضل اسطوانه برامج موجوده على الانترنت بلا منازع .



تستطيع الدخول اليها من هنا هذه الاسطوانه يوجد بها كل شيء و اذا اردت ان تتعلم كيف تفعلها او تعمل مثلها اطلب منى و سوف اكون لك حاضرا بالفيديو الذي تطلبه وننتقل الى الشرح


ولكن بطلب منك عمل شير للفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي ليستفيد الجميع وشكرا لكم جميعا





لا تنسى دعمنا بعمل شير للفيديو ليستفيد الجميع وضع تعليقك لتحفيزنا لنستمر بنشر المزيد ان شاء الله 

شكرا لكم مع تحياتى مجدى مندور

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -