أخر الاخبار

FRP LOCK حل المشكلة بدون تنزيل سوفتوير للهاتف وبملف حجمه 15 ميجا

  FRP LOCK حل المشكلة بدون تنزيل سوفتوير للهاتف


متابعين مدونه وقناه درويد ايجي . اقدم لكم اليوم طريقة حل مشكلة FRP LOCK على هواتف سامسونج . بطريقة سهلة وبدون عمل سوفت وير للهاتف وبدون روت .


FRP LOCK حل المشكلة بدون تنزيل سوفتوير للهاتف وبملف حجمه 15 ميجا


 حل مشكلة FRP LOCK بدون تنزيل سوفتوير للهاتف .



اولا : تعريف ما هو frp .
- ثانيا : من اين تأتى هذة المشكلة .
- ثالثا : ما هى الادوات اللازمة لحل المشكلة .
- رابعا : طريقة حل مشكلة frp lock .
- خامسا : روابط تحميل ادوات العمل لحل مشكلة frp .



في الاونه الاخيره اعتادا مستخدمى الهواتف المحموله عن البحث عن الرومات . و كيفيه تنزيل الروم الى الهاتف وعمل الروت . وعمل ريكفري معدل للهواتف . وذلك لسهوله وجود الطريقه لعملها . اعتاد الكثير على مشاهده الفيديوهات و تنفيذ الخطوات اللازمه لفعل ذلك . ولكن هناك مشكله قابلت بعض او اغلب مستعملين هواتف الاندرويد . الذين يقومون بتفليش الهواتف الخاصه بهم .



وهي مشكله frp lock وهي خاصيه من شركه سامسونج تضعها لمنع المستخدم من العبث في الهاتف . او فعل اي شيء و عند عمل روت للهاتف تحتاج تفعيل هذا الخيار . ولكن تفاجئ بعد عمل سوفتوير او الروت . واستعمال الهاتف ليوم او يومين تفاجئ باغلاق الهاتف عند فتحه يعطيك رساله حمراء اعلى الشاشه . ويقول لك custom binary blocked by frp lock . و هذه الجمله التي اعتاد على رؤيتها الكثير من مستخدمين الهواتف الذكيه وخاصه هواتف سامسونج .




 CUSTOM BINARY BLOCKED BY FRP LOCK



اعتقد انك بحثت كثيرا عن حل هذه المشكله . وقد سبق ان نزلت فيديو على قناه درويد ايجي عن كيفيه حل هذه المشكله بعمل سوفت وير كامل لهاتف . وكانت تنحل المشكله والحمد لله . ولكن طبعا المشكله في تحميل الروم وبيكون حجم الروم كبير نسبيا لبعض الاشخاص . مع العلم بان الانترنت في الوطن العربي يكون بطيء نوعا ما . فقمت بعمل فيديو اخر لحل هذه المشكله فقط بملف حجمه 15 ميجا فقط . وانا سوف اضع لك ان شاء الله الفيديو الاول والفيديو الثاني في هذه التدوينه .




تستطيع سماع الفيديوهين وتنفيذ اي منهما . ولك حريه الاختيار بينهما الفيديو الاول تستطيع حل هذه المشكله بتنزيل الروم على هاتفك . والثاني تستطيع حل هذه المشكله بتنزيل ملف صغير جدا على هاتفك حجم 15 ميجا وفي ثواني معدوده تنحل هذه المشكله . انت لك حريه الاختيار في ان تفعل الخطوه الاولى . او الثانيه وانا ارجح او انصحك باستعمال الخطوه الثانيه .




وهي بملف حجم 15 ميجا فقط كى توفر عليك الوقت والمجهود والانترنت . والان بعد ان عرفنا ماذا سنفعل انتقل الى الشرح . سوف يكون هناك فيديوهين تستطيع سماع كل منهما لكي تفهم الشرح جيدا .


و الى الشرح ولكن ادعوك بالاشتراك في قناتي على اليوتيوب بالضغط هنا . و ادعوك بعمل شير للفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وشكرا لكم .



مع تحياتي مجدي مندور .

شاهد الفيديو الاول هذا وبعدها شاهد الفيديو الثانى اسفل الفيديو الاول .

حل مشكلة custom binary blocked by frp lock بدون كمبيوتر .



الفيديو الثانى 




رابط برنامج الاودين اخر اصدار  اضغط هنا .

تعريفات هواتف سامسونج اضغط هنا .

رابط برنامج صنع ملف ADB من الروم اضغط هنا .

رابط ملف ADB الخاص بهاتف J700H حماية u3 اضغط  هنا .

رابط الروم الرسمى لهاتف j700h 
   
رابط موقع تحميل الرومات الاصلية  1
رابط موقع تحميل الرومات الاصلية 2


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -