📁 آخر الأخبار

حل مشكلة رعشة فى اضائة الشاشة بدون روت او ريكفرى معدل لاى هاتف اندرويد

حل مشكلة رعشة فى اضائة الشاشة بدون روت او ريكفرى معدل لاى هاتف اندرويد


 سوف نتكلم عن مشكله تقابل جميع او بعض هواتف الاندرويد . كثير منا يعاني من مشكله رعشه في اضاءه الشاشه . وبالاخص هواتف j  مثل ال J7 وال J5 وال J3 . هؤلاء المجموعه من الهواتف وغيرهم . يوجد به رعشه في الشاشه عند انخفاض اضاءه الشاشه الى اخر درجه . ويشتكى من هذه المشكله الكثيرون ويبحثون على الانترنت . لكي يجدوا ما يفعلونه حيال هذه المشكله .


حل مشكلة رعشة فى اضائة الشاشة بدون روت او ريكفرى معدل لاى هاتف اندرويد



السلام عليكم متابعين مدونة درويد ايجي .

هناك بعض الحلول ولكنها لا تجدي نفعا من هذه الحلول والمنتشره على الانترنت بكثرة . انه يقول لك يجب تفليش ملف من الريكفري المعدل . يعني يجب وضع ريكفري معدل على الهاتف . وبعد ذلك يجب تفليش ملف سوف يعطيها لك . وتفليشه عن طريق الريكفري المعدل . وكلنا نعلم بان هناك اجهزه من الهواتف كثيره لا تستطيع تثبيت ريكفري معدل . الا ان تكون اولا مثبت روت على الهاتف . يعني انت محتاج تثبيت روت ثم تثبيت ريكفري معدل . وكل ذلك لكي تحل هذه المشكله .


 ونلاحظ في النهايه ان المشكله لم تحل . وان كل ما فعلناه هو الرفع من اضاءه الشاشه فقط . لا غير يعني عند انخفاض اضاءه الشاشه الى المستوى صفر بعد تفليشك ب هذا الملف لن يكون هناك 0 . بل سيكون هناك نسبه اعلى من الصفر وهذا ما فعله الملف في هاتفك . 

نحن اليوم نتحدث عن طريقه اخرى بدون روت و بدون ريكفري معدل وبدون تفليش اي ملفات . فقط سوف تحمل تطبيق من جوجل بلاي اسمه سكرين فلتر . هذا التطبيق يستطيع ان يجعلك تتحكم في هاتفك وفي اضاءته بالكامل . بدون ما ترى اي رعشه في الشاشه . وهذا ما سوف نقوم به في هذا الشرح ان شاء الله .


مشكلة الرعشة فى الشاشة وطريقة حلها بدون روت


تستطيع تحميل التطبيق من جوجل بلاي بكتابه فقط اسم التطبيق اسكرين فلتر . وتحميل وتثبيته على هاتفك . التطبيق صغير الحجم . او تستطيع تحميله من المدونه سوف اترك لك رابط التحميل المباشر بدون اعلانات . ان شاء الله بعد تثبيت التطبيق .


تابع الشرح المصور لكى تعرف كيف تتعامل مع التطبيق . واجهة التطبيق بسيطه جدا . فقط من ضغطه واحده وتستطيع التحكم في اضاءه الشاشه . سواء بالانخفاض او بالارتفاع ولا تلاحظ اي رعشه في الشاشه . وكل ذلك من خلال هذا التطبيق اترككم مع الشرح . ولكن ادعوك به الاشتراك في قناتنا على اليوتيوب من هنا .


لا تنسى عمل شير للفيديو يستفيد الجميع مع تحياتي مجدي مندور .




لا تنسى عمل شير للفيديو على مواقع التواصل الاجتماعى . ليستفيد الجميع ولا تنسى عمل تعليق للفيديو وشكرا لكم جميعا .

مع تحياتى مجدى مندور .

لتحميل التطبيق من جوجل بلاى اضغط هنا .


تعليقات