أخر الاخبار

طريقة إصلاح "يتعذر على Windows إيجاد Windows cannot find gpedit.ms

طريقة إصلاح "يتعذر على Windows إيجاد Windows cannot find gpedit.ms



طريقة إصلاح "يتعذر على Windows إيجاد Windows cannot find gpedit.ms


How to fix "Windows cannot find gpedit.msc" error message


اولا 
طريقة إصلاح "يتعذر على Windows إيجاد gpedit.Msc"
تأكد من كتابة الاسم بطريقة صحيحه ، ثم ابحث عن الحل ."

هذه مجرد أمثلة على شكل رسالة الخطأ . من الممكن أن تظهر رسالة الخطأ الخاصه بك على شكل غير مشابه.

غير ممكن إيجاد windows gpedit.Msc
cannot find gpedit.msc


ما هو gpedit.Msc؟

يعد "Group Policy" واحد من العناصر الرئيسية لعائلة أنظمة تشغيل Microsoft Windows. لقد تم تصنيعها من خلال مطوري برمجيات كومباك ثم تم تحديثها من قبل مهندسي برامج مايكروسوفت بهدف السماح لك بفعل تغييرات في إعدادات النظام. Group Policy هو أساسا واجهة مستعمل لتحرير الالتحاق .


ومن المعتاد أن يتم استعماله لتحديد إعدادات المستعمل ,والكمبيوتر لمجموعات المستعملين أو / و أجهزة الحاسوب. باستعمال محرر سياسة المجموعة ، تَستطيع تحديد وضعية بيئة عمل المستعملين مثل الإعدادات المستندة إلى الدفتر وإعدادات الأمان وتثبيت البرامج ونصوص البرامج النصية مرة واحدة والحرص على أن نظام التشغيل سيدفع الخطط والإستراتيجيات التي تحددها للمستخدمين وأجهزة الحاسوب التي تديرها .





للبدء في استعمال Group Policy اضغط على زر ابدأ واكتب gpedit.Msc. يبدأ ذلك الشأن الوسيلة الإضافية "وحدة التحكم بالإدارة لـ Microsoft". أنت على استعداد لتحديث جهاز الحاسب الآلي المخصص بك ، أو إتمام أي مهمة أخرى تعتزم القيام بها.




Windows cannot find gpedit.ms
Windows cannot find gpedit.ms

رسالة الخطأ تأتى نتيجة لعدة عوامل ::


في بعض الحالات ينتج عنها gpedit.Msc "غير ممكن لـ Windows إيجاد gpedit.Msc". وهناك عدة عوامل لهذا.
قد لا تتشابه عوامل تلك الأخطاء:

1: تقييد إنتاج نظام التشغيل لديك .▪
2: عطل إذونات .▪
3: عدوى فيروسية.▪
4: لم يتم تثبيت Group Policy في إصدارك من الويندوز. كما سنذكر لاحقا بالاصدارات التى تدعم والتى لا تدعم.▪


في معظم الأحيان تبدو الإشكالية في Windows خلال بدء تشغيل Group Policy.
لتشغيل أي نوع من التعليمات ، يلزم أن تكون معنيا جدا بخصوص ما تسعى تحقيقه. في بَعض الأحيان تفوتك شيئ أو نقطة معينه وينتج عنها خطأ ، على أي حال ، تحقق من كتابتها بشكل صحيح ، تأكد من إدخال gpedit.Msc بشكل صحيح أو بسهولة انسخ الكلمهgpedit.Msc والصقها في مربع البحث.


اذا كنت قد كتبت الكلمه مظبوط ولم يظهر معك شيئ انتقل الى السبب الثانى وهو احتمال وجود فيروسات تمنع ظهور او فتحGroup Policy 


وجود فيروس يمنع الدخول الى هذه القائمة

بدء مسح للفيروسات.
من الممكن أن تتسلل الفيروسات إلى النظام الخاص بك وتقوم بإعداد ملفات الإطار الأخرى في الوقت ذاته لإرجاع ترميز الملف أو إزاحته. قد تقتل البرامج المؤذية أيضًا مراسلات الخطأ. لن يكون من غير الملائم تصرف الكشف عن الفيروسات باستعمال برنامج مكافحة الفيروسات. نوصيك بتنزيل انتى فيروس للحاسوب ومسحه ضوئيًا باستعمال SpyHunter لإزالة الفيروسات التي قد تكون السبب في ظهور رسالة الخطأ "يتعذر على Windows إيجاد gpedit.Msc".


تحقق من ان  كان نظام التشغيل لديك يدعم Group Policy
يتم تضمين Group Policy في بعض من إصدارات أنظمة تشغيل Microsoft Windows ، فهم  Windows Professional أو Ultimate أو Enterprise. لهذا ، إذا كنت تستخدم الإصدارات بالأعلى ، فقم فقط لا غير  بتعديل كتابة الاسم بشكل صحيح وجرب مرة ثانية. لانه بالفعل Group Policy موجود فى هذه الاصدارات من الويندوز  ولكن في حالة استعمال Windows Starter أو Home Basic أو إصدارات Premium ، سيتعين عليك استعمال Group Policy من جهه خارجية. لا تنسى أنك تقوم بهذا على مسؤوليتك الشخصية  وانا وموقع درويد ايجى غير مسؤول عن اى اخطاء تقع لحاسوبك .

. للتحقق من إنتاج نسخة الويندوز لديك  ، ما عليك إلا النقر فوق Start (ابدأ) ، وتحديد موقع My computer button ، ثم النقر بزر الماوس اليمين والنقر فوق Properties (مواصفات). يلزم فتح نافذة مواصفات الويندوز ، حيث يمكن تعلمك كيفية معرفة اشياء كثيرة عن نظام  التشغيل المخصص بك فضلا على ذلك بيانات أخرى نافعة. إلا أن ذلك الموضوع لمقال آخر.


طريقة إصلاح "يتعذر على Windows إيجاد Windows cannot find gpedit.ms
طريقة إصلاح "يتعذر على Windows إيجاد Windows cannot find gpedit.ms


تحقق من ان كان نظام التشغيل لديك يدعم Group Policy
يتم تضمين Group Policy في بعض من إصدارات أنظمة تشغيل Microsoft Windows ، فهم Windows Professional أو Ultimate أو Enterprise. لهذا ، إذا كنت تستخدم الإصدارات بالأعلى ، فقم فقط لا غير بتعديل كتابة الاسم بشكل صحيح وجرب مرة ثانية.


 لانه بالفعل Group Policy موجود فى هذه الاصدارات من الويندوز ولكن في حالة استعمال Windows Starter أو Home Basic أو إصدارات Premium ، سيتعين عليك استعمال Group Policy من جهه خارجية. لا تنسى أنك تقوم بهذا على مسؤوليتك الشخصية وانا وموقع درويد ايجى غير مسؤولين عن اى اخطاء تقع لحاسوبك .


. للتحقق من نسخة الويندوز لديك ، ما عليك إلا النقر فوق Start (ابدأ) ، وتحديد على My computer  ، ثم النقر بزر الماوس اليمين والنقر فوق Properties (خصائص). يلزم فتح نافذة مواصفات الويندوز ، حيث يمكن تعلمك كيفية معرفة اشياء كثيرة عن نظام التشغيل المخصص بك فضلا على ذلك بيانات أخرى نافعة. إلا أن ذلك الموضوع لمقال آخر .

How to fix "Windows cannot find gpedit.msc" error message



واذا كان الويندوز الخاص بك يدعم فتستطيع
تحرير الأذونات.بالطريقة التاليه : اضغط على Start ، في مربع البحث
mmc.


طريقة إصلاح "يتعذر على Windows إيجاد Windows cannot find gpedit.ms
طريقة إصلاح "يتعذر على Windows إيجاد Windows cannot find gpedit.ms




يفتح ذلك الامر وحدة التحكم بالإدارة لـ Microsoft ، حيث تَستطيع إضافة أية معدات إضافية متاحة في الإطار المخصص بك. للقيام بهذا ، اضغط على زر القائمة ملف ، في لائحة القائمة المنسدلة افتح إضافة أو إزاحة الوسيلة الإضافية ، ثم حدد Group Policy من القائمة في العمود اليسار وإضافة الوسيلة الإضافية. 




واذا كان الويندوز الخاص بك لا يدعم كما ذكرنا سابقا تستطيع تثبيته خارجيا


قم بتثبيت Gpedit Installer.

قم بتحميل هذا البريمج الصغير ؛ Gpedit Installer ؛

باستعمال WinZip ، او WinRar أو 7-ZIP. قم بفك الضغط ثم
قم بتشغيل ملف setup.Exe .
انتظر حتى ينتهي .


تشغيل Group Policy بالكبس على مفاتيح Win + R وكتابة gpedit.Msc والضغط على Enter؛
ملاحظة: يلزم على مستخدمي إصدارات 64 بت (x64) من Windows الانتقال إلى مجلد "SysWOW64" المتواجد في المجلد "C: Windows" ونسخ مجلدات "GroupPolicy" و "GroupPolicyUsers" وملف gpedit.Msc من هناك ولصقها في مجلد "C: Windows System32". كما ستشاهد فى الشرح المصور يجب عليك متابعة الفيديو لتتعلم كيف ستقوم بهذه الخطوه ,وبعدها ستجد بأن المشكلة تم حلها بفضل الله .



نأمل بأن الموضوع  نال اعجابكم وكانت نافعة لك.

لا تنسى عمل شير للفيديو على مواقع التواصل الاجتماعى  وايضا الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب قناة درويد ايجى من هنا
وشكرا لكم مع تحياتى مجدى مندور
والى الشرح

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -