أخر الاخبار

ضبط اعدادات راوتر we الجديد ZXHN H168N ابو 5 جنيه من WE

ضبط اعدادات راوتر we الجديد ZXHN H168N ابو 5 جنيه من WE

ضبط اعدادات راوتر we الجديد ZXHN H168N ابو 5 جنيه من WE

طريقة عمل كونفجريشن لراوتر ZXHN H168N 


ضبط اعدادات راوتر وي الجديد من شركه تي اي داتا .


اليوم باذن الله سوف نتعلم طريقه ضبط اعدادات الراوتر الجديد من شركه WE ، الراوتر الذي تعطيك الشركه اياه بخمسه جنيهات فقط ويضاف هذه الخمسه جنيهات كل شهر على الاشتراك الخاص بالانترنت الخاص بك يعني لو بتدفع 130، جنيه هتدفع 135 جنيه بزياده ال 5 جنيه الخاصه بالراوتر الجديد.



 وهذا الراوتر به مجموعه خصائص ومميزات جديده لانه يدعم خاصيه VDSL و يدعم السرعات العاليه . لذلك قررت ان اقوم بشرح اليوم عن هذا الراوتر الذي يسمى ZXHN H168N والذي تعطيك الشركه اياه عندما تتعاقد على خط انترنت جديد او حتى لو كنت من المشتركين القدامه، وتريد تجديد الراوتر او اخذ الراوتر الذي يدعم السرعات العاليه سرعه VDSL فتستطيع الذهاب الى اي فرع من الفروع ببطاقه الرقم القومي الخاص بي المشترك في الخدمه وتدفع فقط 5 جنيهات وتاخذ الراوتر في نفس الوقت .





الان سوف ندخل الى الشرح من تعلم كيف نقوم بعمل اعدادات الراوتر من جديد وتشغيل الانترنت عليه و يجب اولا. 

ان تكون قد حصلت على اليوزر نيم والباسورد من الشركه تستطيع الاتصال علي الرقم التالى19777 وطلب اليوزر والباسوورد الخاص بالشبكة وسوف يرسلونهم لك فى رسالة على رقمك الذى تسجلت به مسبقا عند اشتراكك فى الخدمة. 

أو يمكنك الاتصال بالدعم الفنى عن طريق صفحة mytedata من خلال الشات الخاص بهم. 

او عندما تكون في احد الفروع تستطيع اخذ اليوزر نيم والباسورد الخاصه بك منهم وانت هناك لان بدون هذا اليوزرنيم والباسورد لن تستطيع الدخول او لن تستطيع الشبكه العمل على الراوتر الخاص بك.

طريقة تغيير باسوورد الشبكة وتشغيل خدمة الانترنت من we


ضبط اعدادات راوتر we الجديد ZXHN H168N ابو 5 جنيه من WE


بعد حصولك على اليوزر نيم والباسورد نتوجه الى الشرح الشرح بسيط جدا تابع الفيديو التالي لمعرفه طريقه عمل كونفجريشن للراوتر و طريقه تغيير باسورد الشبكه واسم الشبكه و طريقه تغيير اليوزر نيم والباسورد الخاصين بالدخول الى الراوتر لكي لا يتمكن احد من الدخول الى اعدادات الراوتر والعبث فيه.

تابع هذا الفيديوا لترى الطريقة .



شكرا لكم على المشاهدة ، واتمنى ان تكونوا قد استفدتم من هذا الشرح، وان كان لك اى استفسار اترك تعليقك وسوف اقوم بالرد عليك فى اقرب وقت ان شاء الله .

مع تحياتى مجدى مندور.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -