أخر الاخبار

افضل التطبيقات المجانية لحماية هواتف الاندرويد من الفيروسات

افضل التطبيقات المجانية لحماية هواتف الاندرويد من الفيروسات
افضل التطبيقات المجانية لحماية هواتف الاندرويد من الفيروسات


تحميل افضل تطبيقات الحماية للاندرويد


مقدمة تعريفية:

الجميع ، في هذا العالم يستخدمون الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android. لماذا تحتاج إلى تطبيقات مجانية لمكافحة الفيروسات لنظام Android لهاتفك الذكي أو جهازك اللوحي. أدت سمعة نظام التشغيل Android المتزايدة إلى زيادة التهديدات الأمنية ، لحماية هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android من الفيروسات ، والتهديدات الأمنية ، والتهديدات الأمنية ، تحتاج إلى استخدام بعض أفضل تطبيقات مكافحة الفيروسات المجانية لجهاز Android . و أفضل برامج مكافحة الفيروسات أو لمكافحة البرمجيات الخبيثة التطبيقات سيأخذ راحة البال ليس فقط أنها أيضا يحميك من التهديدات الأمنية التي قمت بها عن طريق الخطأ.




هناك بالفعل الكثير من المناقشات التي تحدث ذات الصلة بمسألة ما إذا كان نظام تشغيل Android يمكن أن يتأثر بالفيروسات ويعلن غالبية الخبراء أنه لا يمكن أن يتأثر نظام تشغيل Android بالفيروسات والبرامج الضارة ، فما الحاجة إلى تثبيت أفضل مضاد فيروسات لهاتف Android الذكي أو الكمبيوتر اللوحي؟ على الرغم من أن التطبيقات المثبتة في هاتف Android المحمول مؤمنة بشكل صحيح باستخدام نظام (وضع الحماية) ، إلا أن نظام التشغيل غير قابل للحظر تمامًا. في الواقع ، السمعة الكبيرة لنظام تشغيل Android تجعله هدفًا سهلاً للمجرمين في جميع أنحاء العالم. لذلك من الأفضل تنزيل بعض من أفضل تطبيقات مكافحة الفيروسات هذه لجهاز Android والاستمرار في الجانب الآمن.


يمكنك متابعة هذه المدونة  ليصلك اشعار على متصفحك بكل المواضيع التى يتم نشرها  للمتابعة اضغط هنا

برنامج Bitdefender Antivirus Free


لا يحتوي التطبيق على العديد من القدرات الهائلة لجميع هذه التطبيقات الأخرى تقريبًا. إنه يختبر جهازك فقط للحفاظ على أمانه. إذا كنت تريد شيئًا للحصول على المزيد من الميزات مثل مكافحة السرقة ، فسيتعين عليك بالتأكيد البحث في مكان آخر. من خلال أولئك الذين يرغبون في شيء ما يتم مسحه للحماية ، ثم يذهب جانباً. لا يضر أن BitDefender عادة ما يكون تطبيقًا شائعًا لمكافحة الفيروسات.


افضل التطبيقات المجانية لحماية هواتف الاندرويد من الفيروسات

تحميل مجموعة كبيرة من ملفات فك نمط الهاتف بدون حذف البيانات لهواتف سامسونج

تطبيق AVG للحماية من الفيروسات مجانا 


AVG  أحد برامج مكافحة الفيروسات المجانية للكمبيوتر الشخصي أو المكتبي المتاحة.و تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم هو نفسه تمامًا مثل ميزات AVG من خلال 70 مليون عميل حتى الآن. يتضمن ميزاتك القياسية وبعض الفوائد الإضافية لتحويل هذا إلى تطبيق فعال للغاية لمكافحة الفيروسات.

تطبيق AVG Antivirus


ستحصل على أمان البرامج الضارة ومكافحة الفيروسات القياسي. إلى جانب ذلك ، ستحصل على أمان الويب ، ومكافحة السرقة باستخدام خرائط Google ، ومدير المهام ، بالإضافة إلى فحص طاقة البطارية للمساعدة في التعامل مع البطارية الحصول عليها على Google Play. وهو يشمل جميع الزوايا وبعض الزوايا التي لا يغطيها البقية. مما يجعله خيارًا ممتازًا لأمان الهاتف المحمول.


افضل التطبيقات المجانية لحماية هواتف الاندرويد من الفيروسات





تطبيق  Lookout Mobile Security


تطبيق Lockout android لمكافحة الفيروسات


ابحث عن تطبيق مكافحة الفيروسات لهاتف android الذكي من بين أفضل تطبيقات مكافحة الفيروسات لنظام android . فهو يساعد في الحفاظ على أمان الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية. من الممكن تشغيل التطبيق في أي لحظة ومسح الفيروسات. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر العديد من الميزات الأخرى مثل النسخ الاحتياطي ، ومكافحة السرقة يمكن أن يساعدك هذا إذا فقدت هاتفك المحمول أو الكمبيوتر اللوحي ، والأمن والمزيد. فقط العيب يمكن أن يستغرق المزيد من طاقة البطارية.


افضل التطبيقات المجانية لحماية هواتف الاندرويد من الفيروسات




تطبيق Avast Mobile Security Antivirus


تطبيق Avast Antivirus


إن Avast هو بلا شك تطبيق أمان رائع يحتوي على أفضل مراجعة تتجاوز الأمان القياسي لمكافحة البرامج الضارة ويوفر ، من بين أمور أخرى ، مدير تطبيقات ، وتصفية المكالمات والرسائل القصيرة ، وجدار حماية بالإضافة إلى مراقبة حركة مرور الشبكة ، ويأتي مع درع ويب بفحص عناوين URL بحثًا عن برامج ضارة. من الواضح أن الخيارات الأكثر ابتكارًا لمكافحة السرقة وجدار الحماية تحتاج إلى أن تكون الأداة الخاصة بك متجذرة. التطبيق مناسب لجميع الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android.




افضل التطبيقات المجانية لحماية هواتف الاندرويد من الفيروسات




حذف قفل الهاتف باستعمال اى هاتف أخر او من اى كمبيوتر بضغطة واحدة لاى هاتف سامسونج



تطبيق Dr. Web Antivirus


توضح العلامة التجارية نفسها كيف تم تطويرها حصريًا لهواتف Android والأجهزة اللوحية. يساعد على حماية هاتفك المحمول من الفيروسات والبرامج الضارة وبرامج التجسس. لن يكون للتطبيق تأثير على الأداء العام لنظام التشغيل android ، ولا يقلل من عمر البطارية. يساعد على الحفاظ على أمان هاتفك المحمول عند التصفح ، كما يوفر المزيد من الميزات مثل حظر المكالمات والنسخ الاحتياطي ومكافحة السرقة والمزيد.





افضل التطبيقات المجانية لحماية هواتف الاندرويد من الفيروسات





طريقة الحصول على جميع صلاحيات الروت على هاتفك بدون روت وبدون ريكفرى معدل



360 Mobile Security


ينصب التركيز الأساسي مع 360 Mobile Security بقوة على اكتشاف التهديدات وإزالتها على نظامك. يأتي بتصميم أنيق وفعال للغاية. إنه في الواقع خفيف الوزن ومحمول بشكل لا يصدق ، بالإضافة إلى أنه تطبيق مضاد فيروسات مجاني تمامًا لنظام Android.

فحص عادي في الوقت الحقيقي يمكننا بسهولة حماية أداتك من البرامج الضارة وبرامج التجسس والتهديد الأمني ​​للعدوى. وهي في الواقع قادرة أيضًا على العثور على ثغرات النظام وحلها وتنظيف عمليات الخلفية الخاملة التي يمكن أن تساعد هاتفك المحمول على القيام بمزيد من الفعالية. هناك مستشار خصوصية آخر وأداة لمسح سجل استخدام هاتفك المحمول.

هناك بعض الخيارات الشائعة التي ستجدها هي ميزة حظر المكالمات الهاتفية ، وبعض طرق التبديل السريعة ، إلى جانب حماية التصفح الآمن. لا توجد ميزة الحماية من السرقة أو النسخ الاحتياطي.


افضل التطبيقات المجانية لحماية هواتف الاندرويد من الفيروسات

افضل المواقع المعروفة لتحميل فلاشات الهواتف لجميع هواتف الاندرويد

وفى النهاية:

اتمنى بإذن الله ان اكون قد وفقت فى شرح اليوم , وقدرت ان اقدم لك اى معلومة ولو بسيطه تعود عليك بالنفع ، وان اعجبك الشرح برجاء مشاركته مع الاصدقاء حتى تعم الفائده .

لكم منى كل الحب والتقدير، ولا تنسو الاشتراك فى قناتى على اليوتيوب

حتى تكون من المستفيدين من شروحاتنا المتواضعه والى اللقاء فى موضوع اخر والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته



مع تحياتى مجدى مندور...














تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -