أخر الاخبار

احصل على اقوى ايميل مشفر ومحمى بكل سهوله | ProtonMail

طريقة الحصول على ايميل مشفر ومجاني تماما




إن شاء الله سوف نتعرف على كيفية إنشاء حساب ProtonMail المميزة، حيث تعتبر خدمة بروتون ميل أفضل طريقة للحصول على إيميل مشفر مجاني Encrypted email يمكن استخدامها في التواصل بشكل آمن تمامًا.

وتعتبر هذه الخدمة خيارًا ممتازًا لمن يبحث عن طريقة عمل إيميل وهمي مجاني بدون رقم هاتف. سنتعرف في الفيديو إن شاء الله على ماهو ProtonMail ومميزاته، وكيفية إنشاء ايميل على الخدمة بشكل مجاني.







احصل على اقوى ايميل مشفر تقدر تستخدمها بأمان على الانترنت بكل سهوله | ProtonMail





اقرأ ايضا :


اهمية عمل ايميل مشفر من ProtonMail



يعد البريد الإلكتروني أداة أساسية في اتصالاتنا الخاصة والتجارية عبر الإنترنت ، ولكن إذا لم يكن أكثر خصوصية ، فسيكون اخطر بكثير.




لسوء الحظ ، الخصوصية ليست شيئًا يريده موفرو البريد الإلكتروني الكبار مثل Gmail Microsoft Outlook أو Yahoo لأن يكون لديك حيث يتعين عليهم مراقبة كل نشاط من أنشطة البريد الإلكتروني ثم إبلاغ الحكومة والإعلان عنها وكالات.


واحدة من أكبر المشاكل هنا والسبب الذي يجعل مزودي البريد الإلكتروني الكبار لا يقدمون مستوى الخصوصية لمستخدميهم كما يتوقعون هو أنهم لا يسمحون لك بإنشاء بريد إلكتروني بدون رقم هاتف.


يمكنك استخدام اسم وصورة وتاريخ ميلاد مزيفين وماذا لديك ، ولكن ما أهمية ذلك كله عندما يتعين عليك في النهاية الكشف عن رقم هاتفك للتسجيل؟

هذا ينطبق على Gmail:

بالإضافة إلى Yahoo:


لسوء الحظ ، هذا إلزامي. إذا كنت تريد حساب Gmail أو Yahoo ، فأنت بحاجة إلى التحقق من رقم هاتفك.

لماذا لا نحب مصادقة الهاتف؟




إذن ، ما هو سبب كرهك مع الرسائل القصيرة أو مصادقة الهاتف؟ حسنًا ، هناك مشكلتان في ذلك:


تعتمد الرسائل القصيرة على بروتوكول SS7 (نظام التشوير 7). كان هذا موجودًا منذ عام 1975 وكان مخصصًا في الأصل لتتبع وربط مكالمات الخطوط الأرضية بين شركات النقل المختلفة.


يعتمد النظام بأكمله على الثقة وكل ما يحتاجه المتسلل هو الوصول إلى الخادم / البوابة على شبكة SS7. باستخدامها ، يمكنهم إعادة توجيه طلب إلى الاتصالات الخاصة بك وسيتم اعتبار طلبهم شرعيًا.


أيضًا ، إذا كان لدى المتسلل حق الوصول بالفعل إلى بريدك الإلكتروني ، فيمكنه إعادة تعيين التحقق من نظام 2FA باستخدام رقم هاتف مزيف والتحكم الكامل في الحساب.




كيفية إنشاء ايميل على ProtonMail بشكل مجاني



اقرأ ايضا :
افضل 5 تطبيقات مجانيه لقفل شاشة هواتف الاندرويد وبميزات خرافية


نتعرف على طريقة الحصول على ايميل مجاني مشفر تماما وتمر اقوى ايميل تقدر تستخدمها على الإطلاق بسهوله جدا في خلال دقيقتين يكون عندك ايميل أمن مشفر اكثر موقع آمن ومشفره و آمن تماما يعطيك ايميل مشفر ومحمي تماما عند استخدامه.



 والاهم انه بشكل مجاني وهناك خطط مدفوعة ولكن النسخة المجانية كافية جدا للاستخدام العادى والموقع معروف ومشهور جدا وايضا مفتوح المصدر يعنى آمن تماما , وايضا  الخدمه متوفره عند استخدامها على الكمبيوتر وكمان لاستخدامها على الموبايل من خلال تطبيق خاص بها على الاندرويد او على الايفون .


و في مقالات في مجلات كبيرة جدا عالميه اتكلمت عن الخدمة وعن جوده الخدمه الخاصه به بروتوكول ميل فى توفير امانه ويحميها بشكل قوي جدا لي بيانات المستخدمين الذين اعتمدوا على خدمة البريد الخاصة بها .

هتلاقى رابط الموقع بالاسفل انتقل إليه لتقوم بالتسجيل.


 هتلاقي لينك التسجيل هتنتقل على الموقع واضغط عليها ساين اب بس ما هنشوف ان شاء الله  عندنا فى صفحة الموقع اكثر من خدمة عندنا خدمة مجانية وعندنا خدمة مدفوعة كما قلت سابقا سنتوجه للخدمة المجانية.


احصل على اقوى ايميل مشفر تقدر تستخدمها بأمان على الانترنت بكل سهوله | ProtonMail



اقرأ ايضا :



والخدمة المجانية تعطيك مساحة تخزين 500 جيجابايت من تخزين وتستطيع ارسال 150 ايميل بشكل يومي و طبعا ده اكثر من اللي احنا محتاجين بالنسبة للمستخدم العادى .

اول حاجه اختار اسم المستخدم والباسوورد اكتب اي اسم زى ما تحب ولكن يجب تذكره وبعد كده اعمل create


وهناك خيار اختيارى وهو ما يسمى ب Recovery email وهذا اختيارى لوضع ايميل اخر للاسترداد عند نسيان الباسوورد او اى شيئ من هذا القبيل , اذا كنت تريد وضعه فضعه هنا واذا لم تكن تريد فأتركه فارغا كما سأفعل انا .



احصل على اقوى ايميل مشفر تقدر تستخدمها بأمان على الانترنت بكل سهوله | ProtonMail

اقرأ ايضا :
افضل التطبيقات لتعيين صورة الملف الشخصي بالحجم الكامل في WhatsApp للاندرويد والايفون




تقدر تكتب الاسم بتاعك او تكتب اي اسم انت عايز تكتبه وممكن تحمل التطبيق الخاص بالخدمة على الاندرويد من هنا .


بعد الضغط على create account ستظهر لك هذه الرسالة وهى تأكد عليك بأنك لم تضع ايميل للاسترداد فى حالة نسيان الباسورد, ما عليك سوى الضغط على تأكيد او confirme .




احصل على اقوى ايميل مشفر تقدر تستخدمها بأمان على الانترنت بكل سهوله | ProtonMail




بعد ذلك سوف تظهر لك صفحة بها كود الكاباتشا تقوم بالتخطى وعمل الكاباتشا كما بالصورة التالية .

احصل على اقوى ايميل مشفر تقدر تستخدمها بأمان على الانترنت بكل سهوله | ProtonMail




بعدها سوف يفتح معك صفحة الموقع وتكون قد حصلت على الايميل المشفر المحمى الخاص بك بكل سهولة وهذه هى لوحة التحكم الخاص بك.






احصل على اقوى ايميل مشفر تقدر تستخدمها بأمان على الانترنت بكل سهوله | ProtonMail







 رابط التسجيل في الموقع اضغط هنا


وفى النهاية:


اتمنى بإذن الله ان اكون قد وفقت فى شرح اليوم , وقدرت ان اقدم لك اى معلومة ولو بسيطه تعود عليك بالنفع ، وان اعجبك الشرح برجاء مشاركته مع الاصدقاء حتى تعم الفائده .

حتى تكون من المستفيدين من شروحاتنا المتواضعه والى اللقاء فى موضوع اخر والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مع تحياتى مجدى مندور...




تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -