أخر الاخبار

FRP | أفضل الادوات التى تساعد فى تخطى حساب جوجل بروابط مباشرة مجانا

أفضل الأدوات المجانية لإزالة حساب google


في حالة عدم قدرتك على إزالة حساب FRP أو Google أو تجاوزهما عن طريق مجموعة البرامج الثابتة ، يمكنك معرفة هذه البرامج المجانية التى تساعدك على إزالة حساب Google من جهاز Samsung.

يمكنك متابعة هذه المدونة  ليصلك اشعار على متصفحك بكل المواضيع التى يتم نشرها  للمتابعة اضغط هنا




FRP تجميع لافضل الادوات التى تساعد فى تخطى حساب جوجل






هناك الكثير من الطرق لإزالة او تخطى حساب جوجل من هاتفك الاندرويد . لقد اتيت لك بقائمة بجميع الالادوات التى تساعدك فى إزالة حساب Google من أجهزة Samsung.




اقرأ ايضا :

ما هو Google Verification FRP



في بعض الأحيان ، يُفقد هاتفنا المحمول أو يُسرق ، وليس لدينا أي خيار لمنع بيانات مهمة جدًا ، لكن مطور android قد صنع ميزة أمان تسمى FRP (حماية إعادة ضبط المصنع) والتي تمنع استخدام الهاتف المحمول من قبل أي شخص.


هذا يعني أن البيانات آمنة وهي غير قابلة للاستخدام بالكامل. على الرغم من أن Google Verification FRP هي ميزة أمان مفيدة ، إلا أنها قد تصنع أحيانًا صعوبات للشخص الذي يحتاج إلى تشغيل الهاتف عن طريق تجاوز التحقق من حساب Google. يمكن أن يواجه الشخص الذي يشتري هاتفًا محمولًا مملوكًا مسبقًا أو تم تجديده من بائعين آخرين نفس المشكلة التي تجعل الهاتف غير قابل للاستخدام.


اقرأ ايضا :



لنفترض أن هاتفنا قد فقد. الآن لن يتمكن الشخص الذي حصل على هاتفنا المحمول من تشغيله لأنك قمت بالفعل بتأمينه باستخدام نمط أو رقم تعريف شخصي رقمي أو كلمة مرور؟

ولكن يمكن لإصدارات 5.1 Lollipop Android تجاوز القفل بخيار بسيط لإعادة ضبط المصنع. لإصلاح هذه المشكلة ، يقوم مطور Google بإحضار FRP Google Verification.

الآن لا يمكن لأي شخص إعادة ضبط هاتفنا بسهولة - سيتعين عليهم تسجيل الدخول باستخدام Gmail الخاص بالمالك ، أو الذي تم استخدامه لإعداد الهاتف. حتى في حالة قيام الشخص بإعادة ضبط المصنع عن طريق الضغط على مفتاح مستوى الصوت ومفاتيح التشغيل ، فسيكون الهاتف المحمول عديم الفائدة تمامًا ما لم يكن يعرف حساب Google الخاص بالمزامنة مسبقًا.


لذلك اتيت لك بقائمة بأسماء الادوات التى تساعدك فى فعل ذلك بسهولة , ولكن نستعمل هذه الطرق اذا كنت مالك هذا الهاتف وانا ابرئ ذمتى امام الله من اى شخص يستعملها فى اى هاتف مسروق.



جميع أفضل أدوات تجاوز التحقق من Google أو أدوات FRP.

 إذن ، ما هي أفضل أدوات إزالة FRP  التي لا يمكنك تفويتها.

 دعونا نلقي نظرة على القائمة التى بالاسفل , وللعلم هناك ادوات تم توفير روابط لها فى هذه المقالة وهناك ادوات قمنا فقط بالتعريف عنها ويمكنك تحميلها بالبحث على الانترنت .



-------------------------------------

FRP / Google Account Bypass and Flashing Tool



يمكنك تجربة أداة تجاوز حساب FRP / Google وأداة التفليش هذه  لتجاوز التحقق من Google على هاتف Android

تعد أداة تجاوز وتفليش حساب FRP / Google مفيدة لتجاوز حساب Google لهواتف Samsung و Qualcomm و HTC و MI و MTK و SPD. يجب عليك تنزيل FRP bypass APK من موقع الويب ثم تثبيته على أجهزتنا. ستمنحك الأداة بعد ذلك إرشادات بسيطة على الشاشة لإلغاء تأمين FRP أو Google Verification.

سيتمكن المستخدمون أيضًا من تحديث هواتفهم المحمولة باستخدام هذه الأداة.



-------------------------------------

تحميل Pangu FRP Bypass APK



Pangu هو تطبيق APK مجاني لتجاوز حساب Google وقفل FRP. يعمل مع Lollipop 5.1 و Marshmallow 6.1 و Nougat 7.0 و 7.1.2 و Oreo 8.0. يمكن استخدام Pangu FRP bypass APK لجميع ماركات هواتف Android المحمولة مثل Micromax و Samsung و Motorola و Qualcomm و SPD.


يجب عليك تحديد خيار Talkback وفتح Apex launcher لبدء العملية. قم أولاً بتعطيل خدمات Google Play ثم أوقف مدير حساب Google أيضًا العثور على جهازي. فأنت بحاجة إلى تثبيت Pangu FRP Unlocker على جهازك المغلق لتجاوز التحقق من Google.


Pangu FRP bypass apk سهل الاستخدام للغاية ويوفر وقتنا الثمين. يمكنك فتح قفل الجهاز والبدء في استخدامه بشكل طبيعي في غضون دقائق.




-------------------------------------


FRP hijacker Tool For Samsung 



ليس من الصعب تعلم عمل أداة الخاطف هذه لهواتف سامسونج الذكية. باستخدام هذه الأداة على هاتف Android الذكي الخاص بنا ، ستتمكن من تجاوزها بشكل مريح وموثوق أيضًا.


يمكن أن تساعدك برامج الفيديو التعليمية في تحديد العمليات التي يجب القيام بها على هذا البرنامج لتجاوز التحقق من حساب Google على هذا البرنامج.


يوجد دليل مستخدم منفصل مقدم من مطوري أداة APK FRP hijacker لهواتف Samsung الذكية. يمكنك قراءتها أو مشاهدة مقاطع فيديو تعليمية لفهم أفضل للعمليات.


لهذا السبب إذا كان لديك أحدث هاتف ذكي من Samsung معك ، فيجب أن تكون هذه الأداة خيارنا المؤكد لتجاوز عملية التحقق من حساب Google.


كما ذكر فريقنا أعلاه ، فإن هذه الأداة متاحة حصريًا لهواتف Samsung المحمولة ، ولهذا السبب لا يحاول فريقنا تطبيق أو تشغيل هذه الأداة على الهواتف المحمولة للعلامات التجارية الأخرى مثل HTC و Xiaomi و Motorola و Huawei أيضًا. عند الحديث عن واجهة المستخدم الرسومية لأداة FRP hijacker لهواتف Samsung المحمولة ، ستجد أنها مناسبة إلى حد كبير في هذا الجزء.


استخدام أداة FRP هذه لـ Samsung هو مجرد اتصال Wi-Fi ثابت. بعد توصيل هاتفنا بشبكة Wi-Fi ، اتبع الخطوات التي يرشدها هذا البرنامج / الأداة. قد يكون هناك احتمال أنك لن تتمكن من تجاوز أداة FRP في المحاولة الأولى. لهذا السبب سيوصيك فريقنا بمحاولة هذه العملية عدة مرات. لذلك ، فإن أداة FRP hijacker tool APK لـ Samsung لا تصدق للغاية حيث تقدم نتائج مرضية لمستخدميها.

-------------------------------------

GSM Flasher Tool



أداة GSM Flasher عبارة عن برنامج وامض ولكن يمكنك أيضًا استخدامه لإزالة قفل FRP على هاتف Samsung. الخطوة الأولى هي تنزيل ملف الإعداد على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا وتثبيته. سيعمل البرنامج مع جميع أنواع أنظمة التشغيل بما في ذلك Windows و Mac.


بعد تثبيت برنامج أداة GSM Flasher ، ستتمكن من تجاوز التحقق من Google عن طريق توصيل هاتفنا المحمول بكبل USB بجهاز الكمبيوتر الخاص بنا. يتيح لك البرنامج أيضًا إزالة أقفال النمط في حالة نسيان قفل النمط.





-------------------------------------


Free Bypass APK for Samsung



يمكن لمستخدمي الهواتف الذكية من Samsung استخدام الأدوات مجانًا. يمكنك كسر القيود الأمنية على هاتفنا للوصول إلى بياناتنا. الأداة مفيدة أيضًا عندما تنسى تفاصيل حساب Gmail الخاص بنا بعد إعادة ضبط المصنع.


يجب عليك تثبيت Free bypass APK لـ Samsung على هاتف ذكي مغلق من خلال السماح بالتنزيل من مصادر غير معروفة. سيكون هناك ملفان أولهما Samsung FRP bypass APK والثاني SlideSync لإعداد الكمبيوتر. ستتمكن من الوصول إلى التطبيق مباشرة بعد تثبيت تطبيق APK.




-------------------------------------

GSM FRP Bypass and Flashing tool


يمكن لمعظم المستخدمين تجاوز حساب Samsung في جهاز Android الخاص بهم فقط بسبب الخوارزمية القوية المرتبطة بعمل أداة تجاوز FRP. يبدو أن واجهة المستخدم الرسومية لهذه الأداة قديمة بعض الشيء مقارنة بالأدوات الأخرى ، ولكن هذه الأداة مدفوعة بالنتائج ويأمل فريقنا حقًا أن تتمكن من تحقيق النجاح في تجاوز قفل FRP على جهاز Android الخاص بنا.


أداة GSM FRP Bypass and Flashing مجانية للاستخدام ، وهناك قسم منفصل متاح ضمن أداة تجاوز حساب Samsung المصممة لإزالة قفل Samsung FRP.


هناك بعض الأدوات المختلفة التي يجب استخدامها ، ولهذا السبب قام مطورو هذا البرنامج بفصل وإنشاء قسمين مختلفين من قسم مخصص حصريًا لهواتف Samsung الذكية. يتم تغطية كل أنواع العلامات التجارية للهواتف الذكية تقريبًا ضمن أداة تجاوز FRP هذه من HTC إلى Xiaomi و Samsung وغيرها الكثير.


تعد أداة GSM FRP Bypass واحدة من أكثر الأدوات شيوعًا لإزالة FRP ، والتي تقوم بنفس الوظيفة على مدار السنوات العديدة الماضية.


ليس هناك شك في أن التحسينات تتم على هذه الأداة بشكل منتظم لأن أقفال حساب Samsung أصبحت أكثر تعزيزًا وحماية يومًا بعد يوم مع إطلاق كل هاتف ذكي جديد في السوق.


بصرف النظر عن كل هذه الميزات ، تعمل أداة GSM FRP Bypass أيضًا بشكل جيد مع الإصدار القديم من SP Flash ، وهي ميزة رائعة جدًا.


قم بتثبيت هذه الأداة على هاتف Android الذكي الخاص بنا اليوم وانقر على أيقونة Start الموجودة أسفل شاشة العرض لبدء عملية تجاوز قفل حساب Samsung.





-------------------------------------


D&G Password Unlocker



يمكن أن تساعد D&G Password Unlocker مستخدمي هواتف Android المحمولة على إزالة FRP من الهواتف المحمولة المقفلة في بضع دقائق. سيعمل البرنامج مع العلامات التجارية الكبرى بما في ذلك Samsung و Huawei و Motorola و Lenovo و Xiaomi و HTC و Yuphoria.


يدعم البرنامج جميع الأنظمة الأساسية مثل XP و Vista و Windows 7 و Windows 8 و Windows 10. بعد التنزيل ، يجب عليك اتباع الإرشادات البسيطة لتثبيت أداة إلغاء تأمين FPR على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا. بعد ذلك ، ما عليك سوى توصيل هاتفنا المحمول بكابل USB وإعادة تعيينه دون الحاجة إلى البريد الإلكتروني وكلمة المرور من Google.


يتيح لك برنامج D&G Password Unlocker أيضًا وميض هاتف Android المحمول وفلاش البرامج الثابتة على هواتف Samsung المحمولة. يمكنك فتح هاتفنا مجانًا باستخدام أداة إزالة FRP الأنيقة هذه.




-------------------------------------

Quick Shortcut Maker APK


هناك احتمال ضئيل للغاية أن هذه الأداة قد تعمل على إزالة حساب Samsung. لتجاوز التحقق من أمان حساب Google باستخدام هذه الأداة ، يتعين على المستخدمين تعلم القليل من وظائف هذه الأداة وعملها أولاً.


هناك عمليات أولية تحتاج إلى التعلم قبل تطبيقها على هواتفنا الذكية. يتطلب Quickshortcutmaker apk أيضًا اتصال بيانات محمول ثابتًا لتجاوز أداة FRP.


أوصت معظم المنصات التقنية الرئيسية باستخدام Quickshortcutmaker كأداة تجاوز FRP للمستخدمين كخيار مفضل على العديد من الأدوات الأخرى التي ذكرها فريقنا أعلاه. في حالة عدم قدرتك على تجاوز عملية التحقق من حساب Google أو تجاوز قفل حساب Samsung ، فيمكنك إجراء عدة محاولات لذلك. ولكن قبل تطبيق أي طريقة ، تأكد من توصيل جهازك باتصال Wi-Fi ثابت.




-------------------------------------



Pangu Account Login tool



في حالة عدم عمل أي من الأساليب أو الأدوات من أجلك ، فيرجى تجربة أداة Pangu Account Login tool APK لأنها واحدة من الأدوات الموصى بها بشدة للمستخدمين. تتطلب أداة تسجيل الدخول إلى حساب Pangu اتصالاً بالإنترنت لمعالجة تجاوز أداة FRP. أداة تجاوز FRP هذه متوافقة إلى حد كبير مع الهواتف المحمولة من كل العلامات التجارية المصنعة للهواتف الذكية تقريبًا مثل Samsung و HTC و Xiaomi و Motorola وما إلى ذلك.


Samsung Reactivation Lock / FRP Removal Service (خدمة إزالة FRP) من Samsung
إ
ذا كنت تبحث عن أداة تجاوز Samsung FRP ، فإن هذه الخدمة عبر الإنترنت تناسب الفاتورة تمامًا! لا تحتاج إلى تنزيل أي أداة تجاوز FRP ، يمكنك فتح هاتفنا باستخدام رقم IMEI الخاص بنا!




-------------------------------------


تجاوز FRP على الإنترنت

بصرف النظر عن الأدوات وحزم البرامج ، هناك الكثير من مواقع الويب الخاصة بـ Bypass Samsung Account المتاحة للمستخدمين والتي يمكنهم الوصول إليها مباشرة لإنجاز مهامهم. نظرًا لأن تثبيت أداة أو برنامج FRP لجهة خارجية يمثل تهديدًا كبيرًا لخصوصيتنا ، ولهذا السبب تعتبر مواقع الويب هذه ذات صلة بالمستخدمين.


ومع ذلك ، ستتحمل هذه المواقع أيضًا بعض الرسوم للقيام بالمهمة نيابة عنك أيضًا. لن تكون هناك مشكلة في توافق هذه المواقع مع أي جهاز. سرعة معالجة هذا الموقع لإنجاز مهمتنا عالية جدًا أيضًا ، مما يجعله أداءً متميزًا وخيارًا مثاليًا للمستخدمين.


تعد واجهة المستخدم الرسومية البديهية لمواقع Bypass Samsung Account مناسبة أيضًا إلى حد كبير. يمكن للمستخدمين تلبية متطلباتهم بسرعة باستخدام هذا الموقع. تحتوي هذه المواقع على تلك البرامج النصية والخوارزميات فيها ، والتي يمكنها تجاوز أي قفل بسهولة وخالية من المتاعب. ليس من المفترض أن يدخل المستخدمون أنواعًا صعبة من البرامج النصية والخوارزميات فيها.


معظم مواقع FRP Bypass مجانية حصريًا لجميع مستخدمي Android. لكن يتم الدفع لبعضهم أيضًا ، مما يدعي أنهم سيقومون بهذه المهمة لتجاوز حماية إعادة ضبط المصنع بشكل ملائم.


يجب على المستخدمين تجربة بعض مواقع الويب هذه لتشغيلهم الشخصي حيث تم منح العديد منها من قبل العديد من منصات التكنولوجيا الكبيرة مثل Reddit وما إلى ذلك. على الرغم من أن أدوات FRP محسّنة إلى حد كبير وجيدة بما يكفي لتلبية متطلبات تجاوز FRP ، لا تزال هذه المواقع يتم استخدامها على نطاق واسع من قبل المستخدمين. كل ما عليك فعله هو البحث فقط عن الموقع الأكثر صلة والذي يمكنه تجاوز FRP في غضون دقائق قليلة.



-------------------------------------



وفى النهاية:

اتمنى بإذن الله ان اكون قد وفقت فى شرح اليوم , وقدرت ان اقدم لك اى معلومة ولو بسيطه تعود عليك بالنفع ، وان اعجبك الشرح برجاء مشاركته مع الاصدقاء حتى تعم الفائده .

لكم منى كل الحب والتقدير، ولا تنسو الاشتراك فى قناتى على اليوتيوب

حتى تكون من المستفيدين من شروحاتنا المتواضعه والى اللقاء فى موضوع اخر والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته



مع تحياتى مجدى مندور...




اقرأ ايضا :


لتحميل ملف الكومبنيشن "Combinition File" لهاتف Samsung A7 2016 A716U



يمكنك متابعة هذه المدونة ليصلك اشعار على متصفحك بكل المواضيع التى يتم نشرها للمتابعة اضغط هنا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -