أخر الاخبار

استطيع حل مشكلة Custom Binary Blocked By Frp Lock بدون كمبيوتر

هل يمكن حل مشكلة Custom Binary Blocked By Frp Lock بدون كمبيوتر


نتحدث اليوم عن مشكلة Custom Binary Blocked By Frp Lock وهل تستطيع حل هذه المشكله frp بدون كمبيوتر وهذا هو موضوعنا اليوم الذى يبحث عنه الكثير من الناس والذي سألني عنه كثير من المتابعين .


أولا ما هى سبب مشكلة  Custom Binary Blocked By Frp Lock


 frp lock هي خاصيه من شركه سامسونج تضعها لمنع المستخدم من العبث في الهاتف او فعل اي شيء وتظهر بالأخص عند عمل روت للهاتف وتحتاج الي تفعيل هذا الخيار فى اعدادات الهاتف ولكن تفاجئ بعد عمل الروت او الريكفرى المعدل للهاتف واستعمال الهاتف ليوم او يومين وعند عمل ريستارت للهاتف او حتى أغلقت الهاتف لأى سبب تفاجئ بأن الهاتف لا يريد الاقلاع ويظل ثابتا على خلفية سوداء وبها رساله حمراء اعلى الشاشه ويقول لك custom binary blocked by frp lock و هذه الجملة التي اعتاد على رؤيتها الكثير من مستخدمين الهواتف الذكيه وخاصه هواتف سامسونج في الأونة الأخيرة , ولكن لا تقلق فحل مشكلة frp سهل وبسيط جدا.


يمكنك متابعة هذه المدونة ليصلك اشعار على متصفحك بكل المواضيع التى يتم نشرها للمتابعة اضغط هنا  .

المشكلة الوحيدة التي تقابل معظم المستخدمين انهم يريدون حل  مشكلة frp ولكن بدون استعمال كمبيوتر .
ولكن يجب ان نسأل انفسنا سؤال قبل ان نبدأ فى التكلم عن هذا الموضوع , هل تبحث عن حل لهذه المشكلة بدون كمبيوتر لأى سبب  .,هل لأنك لا تمتلك كمبيوتر وتريد حل مشكلة Custom Binary Blocked By Frp Lock , أم أنك تمتلك كمبيوتر بالفعل وتبحث عن حل اسهل بدون العناء و الاستعانة بالكمبيوتر .


لا تستغرب من هذا السؤال لأن اغلب الذين سألونى عن هذا الموضوع كانوا يمتلكون كمبيوتر سواء كان عندهم في المنزل أو كانوا يستطيعون الحصول عليه من عند صديق, ولكن مشكلتهم أنهم إما يمتلكهم الكسل بأن يقوموا بالخطوات المطلوبه , أو أنهم لا يملكون أدنى خبرة للعمل على مثل هذه الأمور مع العلم ان حل مشكلة frp من خلال الكمبيوتر لا تحتاج الى خبرة او الى اى وقت نهائى .


ورغم ذلك يتوجه الشخص الى الحلول الأسهل دائما فهنا اقول لك ان العملية بسيطة جدا وحلها سهل فقط بإستعمال أداة صغيرة جدا ومجانيه و بملف صغير تستطيع حل هذه المشكلة وسبق وتكلمنا عن حل هذه المشكلة Custom Binary Blocked By Frp Lock بأكثر من طريقة .


طريقتين لحل مشكلة Custom Binary Blocked By Frp Lock


وكانت الطريقة الأولى هي من خلال تنزيل ملف صغير للهاتف بواسطة برنامج الأودين يمكنك مشاهدة هذا الشرح من هنا  لترى طريقة حل هذه المشكلة باستعمال هذا الملف, ولصنع الملف المطلوب يمكنك مشاهدة هذا الشرح لتعرف طريقة صنع هذا الملف ويكون خاص بهاتفك وتتجنب تحميل الملفات من الانترنت يكفيك ان تكون لديك ملف السوفتوير الخاص بهاتفك وتستطيع استجراج منه الملف المطلوب بكل سهولة من خلال هذا الشرح "طريقة صنع ملف adb enable من فلاشة 4 ملفات بدون برامج لجميع الهواتف    . الحديثة".



وايضا قمنا بشرح طريقة حل هذه المشكلة Custom Binary Blocked By Frp Lock من خلال نفس البرنامج ولكن بتنزيل سوفت كامل للهاتف اذا لم تكن تمتلك ملف السوفتوير الخاص بهاتفك ولا تعرف الطريقة الصحيحة لتحميل السوفتوير المناسب لهاتفك يمكنك مشاهدة هذه الحلقة لتعرف الروم المناسب لهاتفك قبل تحميلة "ازاى تعرف الروم او السوفتوير المناسب لهاتفك وازاى تقدر  .تحمله"  ويمكنك ايضا مشاهدة شرح  طريقة حل هذه المشكلة Custom Binary Blocked By Frp Lock من خلال تنزيل سوفتوير كامل للهاتف من هنا .


ويجب أن تعلم ان كلتا الطريقتين يؤدون نفس الغرض ،ولكن الطريقة الأولى أسهل بكثير من الطريقة الثانية ولا تحتاج الى اى مجهود او اى خبرة .


اقرأ ايضا مواضيع مهمة :

ولكن إذا كنت مهتم لمعرفة هل تستطيع حل مشكلة Custom Binary Blocked By Frp Lock بدون استعمال كمبيوتر .
 فهنا أقول لك بكل ثقة لا تستطيع نهائيا حل هذه المشكلة بدون كمبيوتر, لأن وبكل بساطة عند حدوث هذه المشكلة للهاتف ففى هذه الحالة لا يمكنك الدخول الى الهاتف او حتى الى وضع الريكفري مود الذى من خلاله تستطيع عمل استرجاع النسخة السابقة او حتى عمل فورمات للهاتف بالكامل . 


فبالتالي أنت ممنوع من الدخول الى هذه الأوضاع وما أمامك غير وضع Download Mode هو الذى يسمح لك الهاتف بالدخول إليه , وأنت من خلال هذا الوضع لا تستطيع فعل أي شيء إلا من خلال استعمال كمبيوتر ليكون هو حلقة الوصل بينك وبين الهاتف, ومن هنا تستطيع إعطاء الهاتف الملف الذي يجعله أن يقوم بعملية بدء التشغيل وبعد التشغيل تقوم بعدها بتعطيل هذا الخيار الذى سبب لك هذه المشكلة .

وما نستنتجه الآن أن إجابة سؤال موضوعنا اليوم هو انك تحتاج الى كمبيوتر لحل مشكلة Custom Binary Blocked By Frp Lock ولا تستطيع حلها بدون استعمال الكمبيوتر واذا كنت من الذين لا يمتلكون كمبيوتر فى منزلهم , فيمكنك التوجه الى اى سايبر او حتى الى اى صديق يكون لديه كمبيوتر وتقوم بتحميل الملف المطلوب وتنفيذ الخطوات بكل سهولة  .

وأنا اعتقد انه لا يوجد احد لا يمتلك كمبيوتر فى بيته فى وقتنا هذا ونحن فى 2021 والكمبيوتر اصبح شيئ اساسى فى كل بيت.


وفى النهاية:

اتمنى بإذن الله ان اكون قد وفقت فى شرح اليوم , وقدرت ان اقدم لك اى معلومة ولو بسيطه تعود عليك بالنفع ، وان اعجبك الشرح برجاء مشاركته مع الاصدقاء حتى تعم الفائده .


حتى تكون من المستفيدين من شروحاتنا المتواضعه والى اللقاء فى موضوع اخر والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مع تحياتى مجدى مندور...


يمكنك متابعة هذه المدونة ليصلك اشعار على متصفحك بكل المواضيع التى يتم نشرها للمتابعة اضغط هنا .





تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -