أخر الاخبار

كيفية معرفة هل أخفى اصدقائك قصص الإنستجرام عنك

اكتشف ما إذا كان شخص ما قد أخفى قصص Instagram الخاصة به عنك ، تسمحلك مواقع التواصل او الشبكات الاجتماعية بعمل احتياطات وضبط إعدادات الخصوصية التي تحمي سلامتك وخصوصيتك .



يقدم انستجرام مجموعة من الإعدادات الخاصة بالخصوصية بناء على ميزاته . وكمثال ،  يمكنك جعل حسابك خاصًا ،  بحيث يكون متاح للأصدقاء فقط الوصول إليه ، ولكن يمكنك أيضًا حظر قصصك من المتابعين جميعا على Instagram .


إذا لم تعد ترى قصص بعض أصدقائك او أحد منهم وترغب في معرفة ما إذا كانا قد أخفاها عنك فى الإنستجرام ،  فإليك هذه التدوينة التي سنعرض لك فيها عن كيفية اكتشافها .


كيفية معرفة هل أخفى اصدقائك قصص الإنستجرام عنك


يمكنك متابعة هذه المدونة ليصلك اشعار على متصفحك بكل المواضيع التى يتم نشرها للمتابعة اضغط هنا  .


طريقة معرفة من قام بحظرك من مشاهدة قصص الأنستجرام الخاصه بهم .


وأيضا شاهد قصص Instagram لأصدقائك وابق متخفيًا ولا يعلم اى شخص انك شاهدت قصصهم .



كيفية معرفة ما إذا كانت قصص Instagram مخفية عنك ام لا ؟ .

لكى تعرف إذا كان شخص ما قد أخفى عنك قصص Instagram الخاصة به فإنه أمر بسيط للغاية. هناك طريقتان يمكنك التحقق منهما ، أولا ، من حسابك الخاص وثانيا من خلال إنشاء حساب Instagram جديد .


اقرأ ايضا :



طريقة معرفة من أخفى قصص الإنستجرام عنك



الطريقة الأولى :

للتحقق من استخدام حسابك الحالي ، قم بتسجيل الدخول إلى حساب Instagram الخاص بك  ، وانتقل إلى خانة البحث ، وابحث عن اسم المستخدم او اسم الصديق الذي تشك في أنه قام بحظرك او قام بإخفاء قصصه عنك .


إذا لم تتمكن من العثور عليهم عبر شريط البحث ، فهذا بالتأكيد يدل على  أنك قد تم حظرك من حسابهم بالكامل وهذا يعني أنه لا يمكنك متابعتهم أو رؤية قصصهم ومحتواها نهائيا إلا إذا الغى صديقك الحظر . 



إذا كان لا يزال بإمكانك الوصول إلى ملفهم الشخصي ولكنك لا ترى أي قصص مطلقًا ، فمن المحتمل أنهم أخفوا قصصهم عنك .


إذا كان لا يزال لديك شكوك حول إخفاء قصصهم ، فيمكنك أيضًا إنشاء حساب إنستجرام جديد والبحث عن الصديق او الشخص الذي تكون في شك منه في أنه قام بحظرك . إذا كان حسابهم خاصًا ، يجب أن تنتظر حتى يقبلوك للتأكد مما إذا كانوا لا يزالون نشطين ويقومون بنشر القصص على حسابهم . 


اقرأ ايضا :


إذا كان بإمكانك عرض قصصهم من حساب Instagram الجديد الخاص بك ، ففى هذه الحالة ستعرف أن هذا المستخدم قد قام بحظر حسابك القديم او حسابك الأساسى من مشاهدة قصصهم .


ولو كنت تريد مشاهدة قصص الأصدقاء بدون علمهم وأنت متخفي يمكنك متابعة باقى المقال .


شاهد قصص Instagram وانت متخفيًا


شاهد قصص Instagram وانت متخفيًا


إذا كنت ترغب في رؤية قصص أصدقائك دون علمهم  دون الظهور في قائمة المشاهدة الخاصة بهم ، فقط افتح حساب الإنستجرام الخاص بك وتكون فى نفس الوقت مفعل وضع الطائرة فى هاتفك قبل فتح تطبيق الإنستجرام . بهذه الطريقة يمكنك تصفح القصص ولن يسجل الانستجرام أنك رأيتها نهائيا ويمكنك تجربتها وملاحظة النتيجه .


اقرأ ايضا  :


وفى النهاية :

اتمنى بإذن الله ان اكون قد وفقت فى شرح اليوم , وقدرت ان اقدم لك اى معلومة ولو بسيطه تعود عليك بالنفع ، وان اعجبك الشرح برجاء مشاركته مع الاصدقاء حتى تعم الفائده .

حتى تكون من المستفيدين من شروحاتنا المتواضعه والى اللقاء فى موضوع اخر والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مع تحياتى مجدى مندور...

يمكنك متابعة هذه المدونة ليصلك اشعار على متصفحك بكل المواضيع التى يتم نشرها للمتابعة اضغط هنا


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -