أخر الاخبار

طريقة اصلاح الايمي لهاتف شاومي نوت 10 برو | Redmi Note 10 PRO

اهلا بكم متابعى وزوار مدونة درويد ايجي . سوف نقوم بشرح طريقة اصلاح الايمي لهاتف شاومي نوت 10 برو . ولكن بشرط ان يكون البوت لودر مفتوح .

 وسوف اشرح لك الطريقة مع جميع الملفات المطلوبة لحل مشكلة الايمي لهاتف شاومي نوت 10 برو . مع توفير لكم جميع الملفات المطلوبة لحل مشكلة ايمي لهاتف شاومي نوت 10 برو .


تابع الشرح ولا تتعجل وكل شيئ مطلوب فى هذا الشرح سوف تجده فى اسفل المقالة . تابعنا على المدونة ليصلك كل جديد . لأننا نقوم بتوفير حلول وشروحات لحل جميع مشاكل الهواتف الذكية للمتابعة اضغط هنا .

طريقة اصلاح الايمي لهاتف شاومي نوت 10 برو | Redmi Note 10 PRO

How To repair imei redmi mi note 10 pro



اولا يجب التأكد من فتح البوت لودر للهاتف redmi mi note 10 pro قبل البدء . وايضا يجب ان نقوم بعمل روت للهاتف . لنستطيع اصلاح الايمي للهاتف ولا تقلق سأوفر لك كل ما تحتاجه للقيام بذلك .

اقرأ ايضا :

تحميل الروت والريكفري المعدل لهاتف شاومي نوت 10 برو


لعمل روت لهاتف redmi mi note 10 pro يجب تثبيت ريكفرى معدل لهاتف شاومي نوت 10 برو . لأن من خلاله سنقوم بتثبيت الروت على هاتف شاومي ويجب عليك تحميل الريكفري الخاص بهاتفك . ولتحميله قم بالضغط هنا .


هل قمت بتحميل الريكفري المعدل من الرابط بالأعلى ؟ الإجابة نعم . اذا الان نقوم بادخال الهاتف الي وضع فاست بوت . ولفعل ذلك قم بالضغط على زر خفض الصوت مع توصيل كبل USB فى نفس الوقت . ثم قم بالذهاب الى هذه الأداة MINIMAL ADB . وتثبيت الريكفري المعدل باستخدام الاوامر طبعا الأوامر والطريقة موجودة داخل مجلد الريكفري الذى قمت بتحميله .



واداة Minimal ADB fastboot هذه التي تمكنك من تركيب ريكفري معدل لهاتفك عن طريق وضع adb . أو حتى لتفليش الهاتف وهي أداة مجانية 100 % .

  والكثير من المستخدمين يستعملونها في تفليش هواتفهم المحمولة . وايضا يمكنك استعمالها في فتح البوت لودر للهاتف . ويوجد الكثير من الميزات في وضع الفاست بوت .  يمكنك تحميل احدث اصدار من اداة MINIMAL ADB علي PC الخاص بك . و حجم الاداة صغير جدا تقريبا 1 ميجا .


بعد التحميل تقوم بفك الضغط عن الأداة ثم قم بالنقر فوق ايقونة التشغيل . ثم قم بالضغط علي"NEXT" . ثم قم بالضغط على "NEXT"مرة اخرى ليظهر لك خيار تحديد المجلد الذى ستقوم بعمل اخراج فيه الملفات . او يمكنك تركه تلقائي فى مجلد ال C . ثم قم بالضغط على "NEXT" مرة أخرى ,ثم "NEXT" .




الأن قم بتحديد create a desktop icon لعمل شورت قط . او اختصار لأداة fastboot علي سطح المكتب ثم اضغط "NEXT" . وأخيرا قم بالضغط علي"install" ثم "finish" .

تحميل برنامج Minimal ADB fastboot 

اسم البرنامج : Minimal ADB fastboot .
حجم البرنامج : 1 ميجا .
اصدار البرنامج : 1.4.4 .
للتحميل اضغط هنا Download .



بعد تثبيت الريكفري المعدل على هاتف شاومي نوت 10 برو . نقوم بالدخول الى وضع الريكفري المعدل من خلال الضغط على زر رفع الصوت+ زر تشغيل الهاتف معًا في الوقت نفسه . ثم حرر الأزرار عندما تظهر لك شاشة وضع الريكفري . وأنت الآن في وضع الريكفري . ونقوم بالذهاب الى خانة Install لتثبيت الروت . من هذه الخانة داخل الريكفري وتستطيع تحميل ملف الروت الخاص بهاتف شاومي نوت 10 برو من هنا Download .



عمل نسخة احتياطية لملف QCN لهاتف شاومي بأداة  QPST .

الأن بعد تثبيت ملف الريكفري المعدل وتثبيت الروت الخاص بهاتف شاومي نوت 10 برو . نقوم الآن بشيء هام جدا و هى أخذ نسخة احتياطية من ملف EFS لهاتفك من داخل الريكفري . ثم نقوم بتشغيل الهاتف مرة أخرى ونأخذ نسخة احتياطية من ملف QCN على أداة QPST . وهى اداة بسيطة وسهلة الاستخدام ولا تحتاج الى شرح ولتحميل هذه الاداة اضغط هنا Download .




بعد التأكد من أخذ النسخ الاحتياطية التي ذكرناها نقوم بادخال الهاتف الى وضع الريكفري المعدل . من خلال الضغط على زر رفع الصوت+ زر تشغيل الهاتف معًا في الوقت نفسه . ثم حرر الأزرار عندما تظهر لك شاشة وضع الريكفري ونقوم بعمل تصفير EFS . من خلال هذا الملف وتستطيع تحميله من خلال هذا الرابط من هنا Download .



تحميل اداة حلب تك لتفعيل الدياغ فى هواتف شاومي

بعد عمل تصفير ل EFS نقوم بتشغيل الهاتف . ونقوم بتفعيل الدياغ عن طريق اداة حلب تك حمل اداة حلب تك من هنا Download .

وأنا انصح بها لأنها الاسرع والافضل وبعدها نقوم بالدخول الى كراك الميراكل . يمكنك تحميله مجانا من اى مكان على الانترنت او الدخول الى دنغل UMT اذا كان يتوفر لديك .


اقرأ ايضا :



تحميل  برنامج QFIL 

ثم نقوم بكتابة الايمي للهاتف وبعد كتابة الايمي نقوم بكتابة ملف ENG QCN . يمكنك تحميله من هنا Download , ثم نقوم بكتابة الملف عن طريق برنامج QFIL قم بالتحميل من هنا Download .


طريقة اصلاح الايمي لهاتف شاومي نوت 10 برو | Redmi Note 10 PRO


وفى النهاية نقوم باعادة تشغيل الهاتف . وبهذا نكون قمنا بإصلاح الايمي لهاتف شاومي نوت 10 برو بطريقة مجربة وناجحة . مع توفير جميع الملفات المذكورة فى الشرح لحل مشكلة الايمي لهاتف redmi mi note 10 pro .

وفى النهاية :


اتمنى ان اكون قد وفقت فى شرح اليوم . وقدرت ان اقدم لك اى معلومة ولو بسيطه تعود عليك بالنفع .

مع تحياتى مجدى مندور .

يمكنك متابعة  ليصلك اشعار  بكل المواضيع  للمتابعة اضغط هنا .

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -