أخر الاخبار

كيفية الحصول على رقم أمريكي مجاني لتفعيل الواتساب 2022


هل تريد الحصول على رقم أمريكي لتفعيل الواتساب ؟ .
هل تريد الحفاظ على خصوصيتك على الانترنت وتريد الابتعاد عن رقمك الاساسي ؟ .
سأقوم اليوم بشرح اسهل طريقة للحصول على رقم أمريكي , ومن خلاله تقوم بتفعيل الواتساب . والانستجرام وغيرها من التطبيقات التي تطلب منك التفعيل برقم الهاتف , يمكنك بسهولة مع متابعة هذا المقال . لكى تحصل على رقم امريكى متاح الاستقبال عليه رسائل ومكالمات وكل هذا بطريقة مجانية تماما .



كيفية الحصول على رقم أمريكي مجاني لتفعيل الواتساب 2022



اسهل طريقة للحصول على رقم امريكى مجانا لتفعيل WhatsApp



كان هناك أشخاص لديهم فضول بشأن استخدام رقم الولايات المتحدة في WhatsApp . مما يؤدي إلى طرق  كيفية الحصول على رقم أمريكي مجاني للتحقق من WhatsApp 2021. ما سبب السعي وراء هذه الطريقة على أي حال ؟ , هل تعتقد أنك مهتم باستخدام رقم الولايات المتحدة أيضًا ؟ . فيما يلي بعض الحقائق الأساسية حول WhatsApp وطريقة الحصول واستخدام رقم امريكي .


اقرأ ايضا :
طريقة عمل حساب جيميل بدون رقم هاتف | google accounts .


فهم اساسيات WhatsApp.


من لا يعرف WhatsApp ؟ في هذه الأيام ، تزداد شعبية تطبيقات المراسلة الاجتماعية . وهي تأتي بأشكال مختلفة, وبالأخص تطبيق WhatsApp محبوب كثيرا عند المستخدمين بسبب العديد من التحسينات والتطوير . ناهيك عن أنه سهل الاستخدام , ويأتي مع الكثير من الميزات المفيدة . ولكن نحن هنا لا نتحدث عن التحديث الجديد التى كانت إدارة واتساب تريد طرحه . والذى كان ينتهك خصوصية المستخدم بطريقة مستفزة , ولولا أنهم تراجعوا عن هذا الأمر لما كان هناك احدا يستعمل هذا التطبيق حتى الآن .


ومن الجيد فى الواتساب شيء آخر ؟ ما قد يعجبك في WhatsApp هو أنه متوافق مع معظم أنظمة التشغيل . مثل Android و iOS , التطبيق متاح الآن حتى لأجهزة الكمبيوتر مع إصدار النافذة الخاص به . ليس عليك تنزيل أي شيء , ما عليك سوى زيارة الويب وستكون جاهزًا للانطلاق . أنت الآن تفهم سبب شهرة التطبيق نفسه وإعجابه ، أليس كذلك ؟ .

اقرأ ايضا :
طريقة اخفاء اخر ظهور لك على الوتساب مع مشاهدة اخر ظهور للاخرين .



ما هو المستفاد من استخدام رقم امريكي لتفعيل الواتساب ؟ .


 يُعتقد أن هناك عدة مزايا لاستخدام التطبيق مع الأرقام الأمريكية ، مثل:

  • يوفر لك المزيد من الخصوصية .
  • نظرًا لأنك ستستخدم رقمًا آخر ليس رقمك ، فسيحمي رقمك بطريقة بسيطة ولكنها آمنة .
  • لديك فرصة لاستخدام رقم دولي ، والذي يمكنه توسيع نطاق وصولك للاخرين .
  • كما يتيح لك إجراء مكالمات غير محدودة ، وخاصة المكالمات الدولية ، مجانًا .

بشكل أساسي ، إذا كنت تبحث عن خدمة مجانية ذات تغطية أوسع (للقطاع الدولي والعالمي) . والقدرة على "إخفاء" رقمك الحقيقي ، فإن استخدام رقم الولايات المتحدة يبدو مفيدًا ومفيدًا للغاية . هذه هي الأسباب التي تجعل الناس فضوليين حول كيفية الحصول على رقم أمريكي مجاني لتفعيل WhatsApp 2021.



ما هى ميزات رقم WhatsApp الأمريكي .


  • يمكننا حقًا الاستمتاع بالخدمة المجانية دون أي تكلفة خفية على الإطلاق .
  • أنت قادر على تسجيل المكالمة .
  • يمكننا أن نتوقع أن يعمل التطبيق (والرقم) بشكل جيد مع أي أجهزة دون أي مشكلة .
  • ستتمكن من إنشاء الحساب بالرقم الدولي لسلسلة +1 .


الفضول حول طريقة الحصول على رقم أمريكي لتفعيل واتساب  ينبع من مسألة الخصوصية . لقد أوجد الإنترنت عالماً متقدماً يمكن أن يكون مفيداً للغاية ويمكنه أن يربط الجميع في العالم . ومع ذلك ، يمكن أن تشكل الخصوصية تهديدًا ومشكلة خطيرة . يبدأ الأشخاص في فقدان خصوصيتهم ومعلوماتهم الشخصية بسبب التفاعلات التي يقومون بها عبر الإنترنت . باستخدام أرقام الولايات المتحدة ، يمكنك إخفاء رقمك الحقيقي , ولن تضطر إلى دفع أي شيء مقابل ذلك .



اقرأ ايضا :
طريقة استرجاع الارقام المحذوفه من الهاتف من سنين بدون برامج .


ما هي الخطوات اللازمة للحصول على رقم US امريكى .


سيتعين عليك تنزيل تطبيق معين وتثبيته على جهازك , ولا تقلق فهذا التطبيق متواجد على جوجل بلاى . يوجد الكثير من التطبيقات التي يمكن من خلالها أن تساعدك في ذلك . ولكن , اغلب هذه التطبيقات لا تستمر , واغلبهم يحتاجون المزيد من العمل للحصول على الرقم . لهذا ، سنستخدم افضل تطبيق واسهلهم للحصول على الرقم وبطريقة بسيطة وناجحة مليون فى المائة . فقط قم بالدخول الى هذا الرابط لتحميل التطبيق من متجر Google Play .



بمجرد تنزيله ، افتحه وقم بتنفيذ الخطوات التالية لتحصل على رقم امريكي مجانا لتفعيل
الواتساب والانستقرام.

اولا ستقوم بفتح التطبيق بعد تحميله , سيظهر معك بهذا الشكل التالي , ستقوم بالضغط على Sign up . كما يشير السهم فى الصورة رقم 1 .

ستظهر لك كما بالصورة رقم 2 ستقوم بالضغط على Continue > وستظهر لك الصورة رقم 3 . ستقوم بكتابة ايميل الجيميل الخاص بك , ويجب ان يكون ايميل صحيحا .



عمل تسجيل فى التطبيق من خلال الايميل


بعد كتابة حساب الجيميل الصحيح , ستصلك رسالة تأكيد الإيميل على البريد الوارد فى حسابك . ستأخذ الرقم المرسل لك فى الرسالة وتضعه فى التطبيق كما بالصورة رقم 2 . وستظهر لك الصورة الثالثة تقوم بكتابة الاسم الاول , والاسم الثاني وتدخل العمر , والنوع ذكر ام انثى , ثم تقوم بالضغط علىDONE .




تأكيد ايميل الجميل للتطبيق


بعد ذلك ستظهر لك نافذة , ستقوم بالضغط على كلمة SKIP لتتوجه الى الصفحة رقم 2 والتى بها الرقم الامريكي الذي تبحث عنه بكل سهوله . ستقوم فى نفس الوقت بفتح تطبيق الواتساب على اى هاتف اخر , ولماذا هاتف آخر ؟ . لأنك اذا قمت بالخروج من التطبيق واحببت الرجوع مرة أخرى سيبدأ معك من جديد وتخسر الرقم . لهذا قم بفتح تطبيق الواتس اب من خلال هاتف آخر , ثم قم بكتابة الرقم في تطبيق الواتساب . ويكون على النحو التالى اولا تجعل مفتاح الدولة 1, ثانيا تأخذ الأرقام التي بين القوسين ,  ثم الرقم من جهة اليسار , وتكتب هكذا . 3202286069



الحصول على الرقم الامريكى


الان بعد كتابة الرقم فى تطبيق الواتساب , يجب التأكد من أن الرقم مقبول فى الوتساب بالضغط على تم فى تطبيق الوتساب . وإذا تم قبول الرقم اذهب الان الى التطبيق الآخر وقم بالضغط على CONTINUE . ستظهر لك نافذة اخرى ستقوم بالضغط على OK كما بالصورة رقم 1 . ثم قم بالضغط على سماح , ستقوم بالضغط على التالى فى تطبيق الواتساب لاستكمال عملية تأكيد الرقم .



تكملة الاعدادات للحصول على الرقم


عند عمل تأكيد الرقم ستظهر لك نافذة تقول لك بأنهم لم يتمكنوا من ارسال الرسالة . اضغط تم , ثم قم بالضغط على اتصل بى , سيقوم التطبيق بالاتصال عليك وسيصلك الاتصال على التطبيق الآخر الخاص بالرقم الامريكي . الان قم بإلغاء الاتصال ولا تقلق , لان بعد الغاء الاتصال ستصلك رسالة صوتية بها كود التفعيل .




تأكيد الرقم فى الوتساب من خلال الاتصال



قم بفتح الرسالة الصوتية كما بالصورة رقم 1 بالاسفل , واستمع الى الرقم . ثم قم بحفظه والتوجه الى تطبيق الواتساب وقم بوضعه فيه كما بالصورة رقم 2  .




ادخال رمز التأكيد لتفعيل الوتساب بالرقم الامريكى


اقرأ ايضا :
طريقة تغيير MAC Address في هواتف Android بدون روت .

واكمل الإعدادات العادية فى تطبيق الوتساب , وبهذا تكون حصلت على رقم امريكى مجانا يعمل مليون فى المائه . ولكن لا تقم بمسح التطبيق الذى حصلت منه على الرقم الامريكى , وايضا خطوة اخرى قم بعمل ميزة التحقق بخطوتين فى تطبيق الواتساب لتحتفظ بالرقم الامريكي مدى الحياة .
وبهذا تكون حصلت على رقم امريكي لتفعيل الواتس اب والانستقرام . واى موقع تواصل اجتماعى يحتاج الى رقم , قم بوضعه فيه ولا تقلق .

مع تحياتي : مجدى مندور مؤسس موقع درويد ايجى .

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -