أخر الاخبار

أفضل محاكي اندرويد للكمبيوتر 2021




نقدم لكم اليوم تقريرًا مفصلا يقدم أفضل محاكي أندرويد للكمبيوتر 2021 . الجديدة التي نحتاجها جميعًا كمستخدمين للكمبيوتر تم تصميم برامج محاكي Android . هذه وتطويرها لإنشاء بيئة عمل جديدة دون أي تكلفة . العمل على أنظمة Windows و Mac على جهاز الكمبيوتر الخاص بك . 

عند تنزيل أحد البرامج التالية التى سنذكرها فى المقال وتقوم بتثبيته . سيحتوي جهاز الكمبيوتر الخاص بك على اكثر من هاتف في ذلك الوقت . أحدهما في يدك ، والهاتف الثاني عبارة عن محاكي أندرويد مثبت . على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

 والتي يمكن أن تمكنك من تنزيل التطبيقات وتثبيتها وتجربتها ولعب الألعاب في نظام Android . على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، والتحكم به كما الهاتفً الذكيً . من خلال هذه المقالة يمكن أيضًا تبسيط برنامج المحاكي للأجهزة الضعيفة والقوية . بحيث يمكن لجميع المستخدمين تشغيل البرنامج على الأجهزة الخاصه بهم .



المطلوب منك الان البدء في مشاهدة المقالة كامله وتبدأ فى تنزيل برنامج المحاكي المطلوب .  او الذى تختاره وتقوم بتثبيته وبعد الانتهاء من التنزيل والتثبيت . قم بتسجيل الدخول إلى حساب Gmail الخاص بك والمستخدم على هاتفك .

 ومن هنا تتمكن بسهولة من تنزيل التطبيقات والألعاب من متجر Google Play . وتقوم بعرضها على شاشة الكمبيوتر الكبيرة ويمكنك لعب ألعاب التى تريدها من العاب الاندرويد Android . دون أي مشاكل كما لو كان الكمبيوتر هو هاتف ذكي يعمل بنظام Android .


أفضل محاكي اندرويد للكمبيوتر 2021


أفضل محاكي اندرويد للكمبيوتر لعام 2021


لماذا تحتاج الى محاكي الأندرويد


1- اول شيىء تشغيل تطبيقات وألعاب Android . على شاشة الكمبيوتر وحفظ موارد الهاتف . وتجربة لعبة Android على شاشة الكمبيوتر . أفضل من تلك التي تظهر على شاشة الهاتف الصغيرة .

2- بالنسبة للمختصين او المتقدمين فى هذا المجال . سيختبر التطبيقات وألألعاب فى Android .  على عدد كبير من الأجهزة قبل الإطلاق الرسمي . كما نعلم جميعًا ، يعتمد المطورون بشكل أساسي على محاكي Android Studio . ومحاكيات Xamarin و Genymotion مناسبة أيضًا للمطورين .

3- مناسب للعمل بشكل خاص . لأن المهام والمشاريع يمكن إنجازها من خلال برنامج المحاكاة . بشكل أسرع من خلال شاشة الهاتف .




تحميل أفضل وأخف محاكي اندرويد 2021


نبدأ على بركة الله أفضل محاكي اندرويد لعام 2021  .

 برنامج فري فاير Free Fire 

محاكي فري فاير Free Fire .
أفضل طريقة لتنزيل وتثبيت نسخة جديدة من محاكي Free Fire . الذي يعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك
ضعيف جدًا . ويمكنه حل جميع مشكلات المحاكي على سبيل المثال ، ستتسبب الشاشة الزرقاء في إيقاف تشغيل الكمبيوتر . أو إيقاف تشغيله عند فتح المحاكي .
السبب هو أن Google Play Services تعمل في المحاكي . وتم حل مشكلة الشاشات البيضاء والسوداء في المحاكي بشكل دائم .
المحاكي سريع وسلس للغاية عند اللعب .
عند فتح المحاكى لاول مره بعد التثبيت سيظهر معك بهذا الشكل .


برنامج فري فاير Free Fire


قبل كل شييء يجب ضبط بعض الاعدادات ليعمل معك محاكى فرى فاير بشكل صحيح .
اولا اذهب الى الاعدادات وقم بعمل مثل ما فى الصور التالية لكى يعمل معك بدون مشاكل .


برنامج فري فاير Free Fire


وهنا ستقوم بضبط دقة الشاشة كما هى موجوده عندك بالضبط لكى تظهر معك فى وضع ملىء الشاشة .


برنامج فري فاير Free Fire


وبعد الانتهاء من ضبط الاعدادات تقوم بعمل اغلاق للمحاكي وفتحه من جديد لترى الشكل التالى .


برنامج فري فاير Free Fire



لتحميل محاكي اندرويد فري فاير Free Fire 




برنامج SmartGaGa

محاكي اندرويد SmartGaGa يعد من افضل محاكى اندرويد تريد استعماله والجميع يعرف هذا المحاكى . ولكن كانت هناك فى الاصدارات القديمه مشكلة وهى مشكلة اللاج عند اللعب لايف على المحاكى . ولكن بعد التحديث الجديد تم
حل المشاكل التي قد تواجه اللاعبين في لعبة ببجي . لهذا المحاكي سمارت جاجا واصبح الأن يعمل جيدا بدون تهنيج .


كان المحاكى فى النسخ القديمه به بعض التقطيع او الاااااج واحيانا باستمرار اثناء المواجهات اثناء اللعب . او اثناء وجود عدد كبير من الاعبين في مكان واحد فكان فى تلك الوقت يحدث التقطيع .


فى اللعبة او التجميد لمدة لا تزيد عن 5 ثواني ، ولكن فى الاصدار الجديد هذا الذى ارفقه لك بالاسفل . تم حل المشكلة واصبح محاكي سمارت جاجا يعمل بكفائه الأن .



يمكنك تحميله محاكى سمارت جاجا من خلال الرابط التالى اضغط هنا للتحميل .


برنامج SmartGaGa


برامج عمل النظام الوهمى




برنامج VirtualBox 

لقد جربت هذا البرنامج على جهاز كمبيوتر من قبل إنه بالفعل برنامج ممتاز . تم تطويره بواسطة شركة ألمانية وهو يدعم العمل على إصدارات 64 بت من Windows و 32 بت kernels . هذا البرنامج سيمكنك من الحصول على أجهزة كمبيوتر افتراضية أخرى بجوار جهاز الكمبيوتر الخاص بك . هنا يمكنك تثبيت نسخة مزيفة من Windows أو أي نظام آخر . غير النظام الأساسي المثبت بالفعل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .


إذا كنت ترغب في استخدام VirtualBox . لتشغيل نظام Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك . فأنت بحاجة إلى تنزيل نسخة من Android-x86.org . ثم البدء في تثبيت نظام Android الافتراضي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك . لمحاولة تشغيل التطبيقات والألعاب على الجهاز .



يوجد نسختان من البرنامج ، واحدة مجانية بالكامل والأخرى نسخة مدفوعة . ويدعم البرنامج عادة العمل على أنظمة تشغيل Windows و Mac و Linux وغيرها من أنظمة تشغيل Office . حتى لا تطيل مدة المحادثة معك ، المحاكي رائع . خاصة لأولئك الذين يرغبون في تخصيص البرنامج بطريقة وطريقة تناسبهم .





تحميل برنامج VirtualBox




برنامج YouWave

يعتبر برنامج المحاكي من أقدم البرامج الموجودة على الكمبيوتر . ويتوفر إصدار مجاني ونسخة أخرى مدفوعة بسعر 28.99 دولارًا أمريكيًا . إلا أن المحاكي يتميز بعملية تثبيت بسيطة جدًا ومناسبة جدًا خاصة في الألعاب الخفيفة . وبالنسبة لأولئك الذين يرغبون في إكمال المهام بسرعة فإن الإصدار المجاني من المحاكي . هو شاشة كمبيوتر بدلاً من شاشة الهاتف . 
إنها فريدة من نوعها من حيث أنها يمكن أن تلبي جميع احتياجات المحاكيات . الذين يريدون فقط تشغيل تطبيقات Android والألعاب على شاشة الكمبيوتر .



يتطلب هذا البرنامج ما لا يقل عن 2 غيغابايت من مساحة التخزين والمساحة المقدرة ، ومعالج سرعة 1.6 جيجاهرتز . وذاكرة وصول عشوائي لا تقل عن 2 غيغابايت ويمكن استخدام المحاكي في نظام التشغيل Windows XP . (من Windows XP إلى Windows 10) . يعمل على جميع إصدارات Windows فمن الأفضل تنزيله وتثبيته على المضيف وتجنب تثبيته من خلال YouWave .




تحميل برنامج  المحاكي YouWave






برنامج Xamarin 

البرنامج مشابه جدًا لمحاكي Android Studio الذي سوف يأتى بالقائمة . أحد الاختلافات الرئيسية هو أنه  يدعم Microsoft Visual Studio لتزويد المطورين ببيئة تطوير أكبر وأفضل . بينما يحتوي Android Studio على محاكي مدمج يسمح لك بتجربة الألعاب والتطبيقات على شاشة الكمبيوتر .

ومع ذلك ، فمن المستحسن أن يقوم المطورون بتنزيل وتثبيت Android Studio . لأن الإعدادات في Xamarin مرهقة للغاية يوفر برنامج أيضًا . برنامج Genymotion الذي ناقشناه أعلاه . بشكل عام . يتم توفير برامج ومحاكيات اكسمارين مجانًا تمامًا . ولكن قد تضطر الشركة إلى الدفع مقابل بعض الميزات التي يوفرها المحاكي .


 باختصار ، المحاكي غير مناسب للاستخدام الشخصي ولا أوصي بتنزيله وتثبيته ، لأنه مخصص بشكل أساسي للمطورين .


تحميل برنامج المحاكي Xamarin


اسرع محاكى اندرويد


 Remix OS Player

يعد Remix OS Player من أفضل برامج محاكاة الأندرويد وهو من أحدث البرامج التي ظهرت مؤخرًا . يمكن استخدام هذا البرنامج مع Android Marshmallow 6.0 .
 بالمقارنة مع البرامج الأخرى المستخدمة مع نظام Android القديم . فهو جيد إلى حد ما من مميزات البرنامج طريقة التثبيت والاستخدام . حيث يكون البرنامج سهل التثبيت وسهل الاستخدام  بحيث يمكنك شرح كيفية استخدامه دون أي شرح .



بالإضافة إلى ذلك ، يوفر Remix OS Player شريط أدوات قابل للتخصيص . كما أنه يدعم إحدى المزايا العظيمة لتشغيل ألعاب متعددة في نفس الوقت . وهو محاكي نظيف للغاية . لذا يمكن استخدامه من شاشة الكمبيوتر ليست شاشة الهاتف لإكمال المهمة . 



يشتمل المحاكي على العديد من الألعاب المتوفرة فى متجر Google Play . والتي يمكن تشغيلها على نظام التشغيل Remix بطريقة أفضل وأسرع من عرضها على شاشة هاتف صغير . ويسمح لك المحاكي باستخدام لوحة المفاتيح والماوس للعب الألعاب التي تدعم التحكم باللمس . بشكل أفضل وأخيرًا يتوفر المحاكي للتنزيل مجانا بدون اى مقابل .



تحميل محاكي Remix OS Player



افضل محاكى للالعاب

برنامج PrimeOS للألعاب

برنامج PrimeOS ليس في الواقع محاكيًا ولكنه نظام تشغيل يتم تنزيله وتثبيته على سبيل المثال . يعمل إصدار Windows كقسم أو قسم على الكمبيوتر . ويقوم بتشغيل نظام التشغيل Android الأصلي . 
نظام PrimeOS مخصص بشكل أساسي للمستخدمين الذين يرغبون في ممارسة وتجربة ألعاب Android على شاشة الكمبيوتر . بما في ذلك PrimeOS مع مركز ألعاب مخصص .



يتيح لك النظام أيضًا الوصول إلى معظم تطبيقات وألعاب Androidويشبه تشغيله إلى حد ما نظام تشغيل Google ومن الميزات الفريدة لنظام PrimeOS . أنه يسمح لك بأداء مهام متعددة بشكل ملائم ومريح مثل مشاهدة مقاطع الفيديو أو يلعب العاب . مع العلم أن النظام حديث للغاية لأنه تم تصميمه وتطويره من قبل شركة هندية . وظهر لأول مرة في عام 2019 في العام الماضي .


يدعم النظام لوحة المفاتيح والماوس ويمكن لعب الألعاب المريحة من خلال أداة DecaPro للنظام نفسها . أقترح أن يجرب الجميع هذا النظام لأنه يجلب لك تجربة تصفح نظام Android . مشابهة جدًا لتصفح إصدار Windows على سطح المكتب مما يساعدك في إنجاز أي شيء تفعله عادةً . النظام مجاني ويمكن تنزيله من الموقع .





تحميل محاكي PrimeOS للألعاب





اقرأ ايضا :

كيف تعرف إذا كان Windows 10 أصليًا أم لا

محاكي Phoenix OS

يعتبر المحاكي أحد أحدث برامج المحاكاة لهواتف Android والأجهزة . ويوفر تجربة تشبه سطح المكتب على شاشة الكمبيوتر لذلك يمكنه تقديم أفضل تجربة . لممارسة ألعاب Android على شاشة الكمبيوتر  لذلك ، يعد اختيارًا جيدًا لإكمال المهام . بشكل أسرع وأفضل من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية .  بالإضافة إلى ذلك يتضمن نظام Phoenix OS أيضًا خدمات Google Play .



بعد الانتهاء من التنزيل والتثبيت ، ستتمكن من تصفح متجر Google Play . وتنزيل تطبيقات Android والألعاب التي تريد تجربتها على شاشة الكمبيوتر الكبيرة . مع العلم بذلك ، يمكن استخدام محاكي Phoenix OS الجديد مع نظام التشغيل Android 7.0 . ونأمل أن يدعم أيضًا Android 8.0 و Android 10 قريبًا .



يتم توفير هذا المحاكي الرائع مجانًا تمامًا ، ويمكن أيضًا شراؤه مجانًا . أو يمكن تنزيله وتنزيله من الموقع الرسمي أو منتدى "XDA-Developers" . والاهم ان البرنامج يتوافق مع نواة 32 بت وهو تقريبا أفضل للمستخدمين الذين يملكون إصدار 32 بت من Windows .




تحميل محاكي Phoenix OS







برنامج Nox emulator

Nox emulator متوفر مجانًا ، فهو يحتوي على العديد من الوظائف والمميزات . ومن أبرزها سحب أي تطبيق من الكمبيوتر إلى المحاكي وتشغيله . وهذه الميزة ستكون بلا شك مفيدة جدًا خاصة إذا كنت ترغب في ذلك عند التنزيل بتنسيق apk . ومحاولة استخدام تطبيق خارجي هل هذه هي المحاكاة؟ من المؤكد أن Nox emulator . لا يدعم التخصيص والإيماءات لذلك يمكنك ضبط لوحة المفاتيح لتشغيل أي لعبة بطريقة معينة في غضون بضع دقائق .



ميزة البرنامج أنه يحتوي على واجهة بسيطة يمكنك بسهولة استخدام البرنامج . والبرنامج متوافق مع معالجات AMD ومن المزايا الأخرى للبرنامج . أنه يدعم استخدام 32 بت كور و 64 بت كور يعمل على إصدار Windows . لذلك لن تواجه الأجهزة ذات المواصفات أي مشكلة. متوسط ​​المعادى .

سهولة استخدام هذا Nox العلمي يحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين . فهو اختيار مثالي ورائع ، خاصة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة .




محاكي Nox emulator




محاكي MEmu أخف محاكي أندرويد


يقوم برنامج Memo بتشغيل تطبيقات Android على الكمبيوتر . ويقال إنه أسرع محاكي Android متاح حاليًا يُعزى الأداء الممتاز لمحاكي Memo . إلى دعم معالجات Intel و AMD . ويدعم المحاكي بشكل كامل الماوس ولوحة المفاتيح . 
إنها طريقة بسيطة ومريحة للغاية للعب الألعاب المحمولة على شاشة الكمبيوتر . وهي بالتأكيد أحد المحاكيات ميزات رائعة، إنه مجاني تمامًا .



يدعم المحاكي تشغيل إصدار Android Jelly Bean وإصدار Android Lollipop . وإصدار Android KitKat كما يدعم تشغيل ألعاب متعددة كما نعلم جميعًا . كان آخر تحديث لـ MEmu في نهاية عام 2019 في ذلك الوقت ، كان للتحديث بعض الميزات . كان أبرزها إضافة تعيين لوحة المفاتيح الذكية وتحسينات الأداء العادية وإصلاح الأخطاء .



يتمتع المحاكي أيضًا بمزايا أخرى مثل مشاركة الملفات بين Android وجهاز الكمبيوتر الخاص بك . وتثبيت ألعاب وتطبيقات APK لذلك ، إذا لم تجد لعبة أو تطبيقًا معينًا في المتجر . فسيكون لديك حل آخر وهو تنزيل تنسيق APK من مصدر خارجي وتثبيته على المحاكي . بحيث يكون للمحاكي أذونات الجذر .




محاكي MEmu أخف محاكي أندرويد



اقرأ ايضا :
طريقة تحويل اى كمبيوتر قديم الى احدث نظام اندرويد



برنامج LDPlayer للاندرويد

بفضل تصميم برنامج LDPlayer الممتاز فهو يجعل معالجة البرنامج أسهل وأكثر ملاءمة من العديد من البرامج الأخرى . ويمكن أن يساعدك في الوصول إلى "Google Play" وتشغيله بشكل أفضل ، مثلك تمامًا .  مثل فحص Google Play على شاشة الهاتف شرائه مجانا بالإضافة إلى ذلك . يوفر البرنامج أيضًا بعض الميزات المخصصة للاعبين ومن أبرزها دعم أحدث الألعاب ولوحة مفاتيح ممتازة .


يعد برنامج LDPlayer من البرامج التي يتم تحديثها مرة واحدة شهريًا ويمكنه حل العديد من المشكلات . من أبرزها حل مشكلة "Call of Duty: Mobile"  التي تتوقف اللعبة أو تتعطل عند استخدامها مع المحاكي . كما يدعم البرنامج عددًا كبيرًا من العاب اخرى  اشهرها لعبة ببجي وهاتف بلاك ديزرت المحمول وغيرها من الالعاب .


يمكن أن يعمل على إصدار Android 5.1 وإصدار Android 7.1 . ونأمل أن يعمل البرنامج على أحدث إصدار من Android مثل Android 10 على أي حال . لن يقلل هذا من وظائف العديد من البرامج التي يوفرها ينصح عشاق الألعاب الشهيرة بتجميل وتجربة المحاكي .




تحميل محاكي LDPlayer للاندرويد




 Genymotion 

محاكي Android Genymotion مجاني آخر مخصص للمطورين يسمح للمطورين باختبار العديد من التطبيقات والألعاب على هواتف وأجهزة Android . المختلفة دون الحاجة إلى مطور  ستتمكن من الحصول على مجموعة متنوعة من هواتف Android . والأجهزة لتجربة التطبيقات عليها على سبيل المثال . يمكنك تجربة Android OS 4.2 و Android 6 و 6.0 على Google Nexus One .


ميزة هذا البرنامج أنه يوفر لك بسهولة القدرة على التبديل بين جهازك وهاتفك . ومعرفة أن برنامج Genymotion ليس مفيدًا لأغراض متعددة على الإطلاق لذلك فهو يوفر مجموعة من الميزات الفريدة للاستخدام الشخصي .
على عكس برنامج Android Studio قلنا أنه مناسب بشكل خاص للمطورين . يمكن التعامل مع برنامج Genymotion بواسطة المستخدمين العاديين . حتى لو لم يكن جهاز الكمبيوتر الخاص بك قويًا يمكن للبرنامج أيضًا العمل بشكل طبيعي .




تحميل محاكي Genymotion





محاكى GameLoop

كان البرنامج يُعرف سابقًا باسم "Tencent Game Partner" واليوم يسمى GameLoop الخطة مخصصة لمحبي اللعبة والمشجعين . يمكن أن يساعدك هذا البرنامج في لعب ألعاب Android على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ودعم بعض أشهر الألعاب حاليًا . لأنه يمكنه لعب ألعاب Peggy Lite و Call of Duty: Phone وغيرها من الألعاب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون أي مشاكل .


على الرغم من أن برنامج GameLoop قد لا يحظى بشعبية كبيرة إلا أنه يعتبر خيارًا رائعًا وأكثر ملاءمة لممارسة ألعاب Android على شاشة الكمبيوتر . نظرًا لأدائه الأفضل والقدرة على ضبط لوحة المفاتيح الخاصة به بطريقة تناسبك شخصيًا .



يُقدم هذا البرنامج مجانًا تمامًا ولا يتقاضى أي رسوم كما أنه يأتي مع العديد من الأدوات الأخرى ويوفر رسومات ممتازة عند ممارسة الألعاب . وهو مناسب لأجهزة الكمبيوتر منخفضة ومتوسطة المواصفات وكذلك أجهزة الكمبيوتر القوية وعالية المواصفات .  بالإضافة إلى ذلك ، يتم توفير البرنامج بلغات متعددة مع نواة 32 بت و 64 بت ، ويدعم التشغيل العادي على معظم إصدارات Windows .



تحميل محاكى GameLoop


اشهر محاكي اندرويد 


اقرأ ايضا :
طريقة وضع اسمك وصورتك على الفلاشة وجعلها مميزة


برنامج  Bluestacks


BlueStack رائع حقًا في تشغيل تطبيقات Android والألعاب على شاشة الكمبيوتر . البرنامج مشهور جدًا بين العديد من المستخدمين أقترح عليك جميع المعلومات حول هذا البرنامج . والتجربة الشخصية لماذا ؟ أول ما يميز هذا البرنامج أنه سهل الاستخدام . ويمكن لجميع المستخدمين التعامل معه بسهولة دون أي متاعب . وله واجهة مستخدم سلسة للغاية ومريحة  تسمح لك بضبط الطريقة التي تناسبك ببضع نقرات و إعدادات الشكل .



حتى الآن ، لا يزال البرنامج قيد التحديث من قبل الشركة الأم  مما يعني أن البرنامج ليس لديه مشاكل على الإطلاق . في الواقع ، في إصدار Bluestacks 4 الذي تم إصداره في عام 2018 . تم حل بعض المشكلات التي واجهها المستخدمون وتم إصلاحها .  ستحصل دائمًا على ميزات جديدة وميزات جديدة بفضل دعم الشركة المستمر . ودعمها للعمل على نظام التشغيل Windows ونظام Apple Mac .



يشتمل البرنامج على وظيفة ضبط وضبط الأزرار وكذلك بعض الإعدادات المناسبة لك . لاستخدامها عند ممارسة الألعاب على شاشة الكمبيوتر مقارنة بالعديد من برامج المحاكاة الأخرى . فإن هذا البرنامج يجعل الأمور أسهل وأفضل ومع ذلك ، فإن العيب الوحيد هو ذلك في البرنامج . انه يحتاج الكثير من امكانيات الكمبيوتر .





تحميل برنامج المحاكي Bluestacks





محاكي Bliss OS للاندرويد

الخيار الثالث المقدم لنا في هذا الدليل هو برنامج Bliss OS . والذي يختلف عن برنامج المحاكي لأن البرنامج يوفر فكرة مختلفة قليلاً .  وهي تنزيل وتثبيت نظام Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .  يبدو الأمر كما لو قمت بتثبيت إصدارين من Windows على جهاز الكمبيوتر الخاص بك , نعم . ستقوم بتنزيل أحدث إصدار من Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك . 
 بعد ذلك ، انسخ نظام Android على محرك أقراص فلاش USB وعند الانتهاء . قم بالتمهيد من محرك الأقراص المحمول . وابدأ عملية تثبيت Android على الكمبيوتر .



بالتأكيد ستكون عملية التثبيت معقدًه نوعا ما وستكون صعبة جدا بالنسبة للمستخدم الأقل خبرة في هذا المجال . ولكن في الحقيقة ستقوم بتشغيل نظام Android على الكمبيوتر . تمامًا مثل تثبيت نظام Android على الهاتف وسوف تقوم بذلك . أفضل وأكثر فاعلية ، خاصة إذا كان نظام Android . متوافقًا تمامًا مع النظام المثبت على الكمبيوتر .


تحميل محاكي Bliss OS للاندرويد


تحميل محاكي Bliss OS للاندرويد





برنامج ARChon للأجهزة الضعيفة

يبحث بعض المستخدمين ، خاصة أولئك الذين لديهم أجهزة كمبيوتر ذات مواصفات رديئة . دائمًا عن محاكي Android لأجهزة الكمبيوتر ذات الأداء الضعيف . إذا لزم الأمر ، فإن محاكي ARChon المجاني هو خيارك المثالي لأنه وظيفة إضافية . تم تثبيتها في متصفح Google Chrome ثم قم بتنزيل وتثبيت تطبيقات وألعاب Android . وجربها على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون أي مشاكل .


 لا يستهلك البرنامج الكثير من الموارد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك . لأنه متاح فقط في المرفقات التي تعمل على متصفح جوجل كروم .


ولكن قد يكون الإجراء معقدًا بعض الشيء لأنك تحتاج إلى تنزيل تطبيق Android بتنسيق APK . ثم تنزيله أو تحميله على Google Chrome ليس هذا فقط ، ولكن قد تحتاج أيضًا إلى تنزيل وتثبيت أدوات لتغيير ملف APK . وجعله متوافقًا مع الإضافات المثبتة على Google Chrome
أحد الجوانب الإيجابية لـ ARChon . هو أنه يدعم جميع أنظمة التشغيل تقريبًا مثل Windows و Mac و Linux .




 Android Studio emulator

كما ذكرنا في البداية والتكرار ، ثانيًا برنامج محاكي Android Studio موجه بشكل أساسي للمطورين . لأنه يوفر وظيفة إنشاء وتصميم تطبيقات وألعاب Android . باقي برنامج المحاكاة كالتالي .



مشكلة هذا البرنامج أنه يصعب استخدامه الإجراء معقد بعض الشيء . وقد يستغرق الأمر بعض الوقت لضبط الإعدادات لتناسب أسلوبك وشكلك لذلك ، إذا كنت مبتدئًا . فلا يُنصح بالتعامل مع هذا الإجراء على الإطلاق لكن هذا هو في الأساس واحد فقط من أفضل برامج المحاكاة للمطورين .



بمعرفة ذلك ، يوفر Android Studio أسرع وأفضل الأدوات التي يبحث عنها مطورو البرامج . لإنشاء التطبيقات والألعاب وتطويرها لجميع إصدارات نظام التشغيل Android . ويوفر البرنامج نواة 64 بت و نواة 32 بت .




تحميل محاكي Android Studio emulator



الخاتمة :

والى هنا نكون عرضنا عليكم افضل 17 محاكي اندرويد للكمبيوتر . لتستمتع بتطبيقاتك والعابك الخاصة بالاندرويد على الكمبيوتر .
وعرضنا عليكم مجموعه كبيرة منها الخفيف جدا ويعمل على الاجهزة الضعيفة بكفائة . ومنها ما هو يعمل كنظام وهمى لتثبيت علية اى نظام اندرويد بجوار نسخة الويندوز .


ولا تنسى دعمنا بعمل مشاركة على مواقع التواصل . لكى تكون سبب فى ايصال المعلومه لمن يستحقها .

مع تحياتى .

محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 7 ، أفضل محاكي اندرويد للكمبيوتر 2020 . للاجهزة الضعيفة،اخف محاكي اندرويد للكمبيوتر ، محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 10 ، محاكي اندرويد خفيف xp .


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -