أخر الاخبار

فك شفرة Samsung Galaxy S7 G935F U7 بابسط طريقه

المقدمة :

فى هذا الشرح سنقوم بعرض لكم. طريقة فك شفرة لجهاز g935f u7  بابسط طريقه . وايضا تحميل فلاشة او روم لهاتف  Samsung Galaxy S7 edge . اصدار G935F , حماية U7 .


فك شفرة Samsung Galaxy S7 G935F U7 بابسط طريقه


طريقة فك شفرة هاتف سامسونج G935F حماية U7.


fix unlock g935f u7 . سنعتمد فى هذا الشرح على استخدام بوكس z3x لاصلاح الشبكة . وهذا البوكس يعتبر متوفر مع اغلبية فنيين الصيانه . لذلك قررنا الاعتماد عليه لكثرة استعماله . وايضا ان لم تكن لديك البوكس يمكنك البحث عنه على الإنترنت . وتقوم بتحميله مجانا , ولكن عيب هذه الطريقة . انه يكون الأداة بها فيروسات فيجب الحذر عند استعمال مثل هذه الأدوات .





الطريقة تتلخص فى خطوتين .


الخطوة الاولى :


هى من خلال تحميل ملف سوف اقوم بوضع الرابط الخاص به فى أسفل التدوينة . وهذا الملف هو عبارة عن  ملف مودم. وهذا الملف تقوم بتفليشه من خانة CP . وتستطيع إعطائه لهاتف Samsung Galaxy S7 edge من خلال برنامج الاودين . او من خلال بوكس Z3X نفسه , المهم أن تقوم بإعطاء الهاتف هذا الملف . بعد تثبيت تعريفات الهاتف طبعا , وسأترك لك رابط التعريفات أيضا .



تقوم بادخال الهاتف الى وضع الداونلود مود . بالضغط على زر الباور مع زر الهوم مع زر خفض الصوت معا . ضغط مطول الى حين ظهور الشعار ثم تقوم بتحرير الأزرار . ثم تقوم بالضغط على زر رفع الصوت مرة واحدة . للدخول الى وضع الداونلود مود , وهذا الشرح للمبتدئين طبعا لعل هناك احد يجهل ذلك .




والخطوة الثانية :


 هى من خلال الذهاب الى بوكس Z3X , والتوجه الى خيار unlock . لفك شفرة لجهاز g935f  u7  ثم تذهب الى خيار read code nov 2019 . ستظهر لك رسالة تفيد بنعم او لا للاستمرار  ، ستقوم بالضغط على نعم ليقوم البوكس بالعمل . ويقوم بفك شفرة هاتف سامسونج S7 edge .


فك شفرة Samsung Galaxy S7 G935F U7 بابسط طريقه



 وبعد الانتهاء ستكون قد قمت بعمل ازالة قفل الشبكة لهاتف s7 edge بكل سهولة ويسر .  ما عليك سوى توفير بوكس Z3X ان استطعت وباقي الامور سهلة كما لاحظت .

وبهذا تكون قد قمت بعمل فك شفرة لهاتف Samsung Galaxy S7 edge .



رابط تحميل الملف المذكور بالشرح  من هنا  .

رابط تعريفات سامسونج من هنا .

رابط برنامج الاودين من هنا .


تحميل روم 5 ملفات لهاتف Samsung Galaxy S7 edge حماية U7 .



يمكنك أيضا تحميل روم 5 ملفات من خلال هذا الشرح لهاتف سامسونج اس 7 ايدج .  حماية 7 اصدار الاندرويد 8.0 روم خالى تماما من المشاكل . ويمكنك الإعتماد عليه , وهو نفس الهاتف الذي نقوم بفك شفرته . ان احتجت هذا الروم يمكنك تحميله من هنا .

رابط تحميل الروم اضغط هنا.



الخاتمة :

وبهذا نكون قد قمنا بعمل فك شفرة لهاتف سامسونج اس 7 ايدج . وقمنا بتوفير الملفات اللازمه لفعل ذلك , وايضا قمنا بتوفير فلاشة مكونة من 5 ملفات . لحل بعض مشاكل الهاتف .
لا تنسى متابعتنا على المدونة ليصلك اشعار بكل جديد من خلال الضغط هنا .


مع تحياتى مجدى مندور .



برنامج لفك تشفير الهاتف سامسونج ، برنامج فتح الشبكات SIM لجميع هواتف سامسونج . 2020 ، برنامج لفك شفرة الموبايلات المقفله بكود ، فتح الشبكات SIM لجميع هواتف سامسونج 2019 .
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -