أخر الاخبار

إصلاح شاشة الكمبيوتر - نصائح حول كيفية العثور على حلول لجميع المشاكل

غالبًا ما تكون أكبر مشكلة في الكمبيوتر المحمول هي شاشة LCD الباهظة الثمن. في كثير من الأحيان يمكن لعدد كافٍ من الأشخاص. انسكاب شيء ما على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بهم أو حتى إسقاطه ولن تعمل شاشة LCD بعد الآن. يفكر الكثير من الناس فيما إذا كان ينبغي عليهم الحصول على واحدة جديدة أو محاولة إصلاح الشيء المكسور. حسنًا ، دعنا نتحدث عن هذا ونرى ما إذا كان يمكنك الحصول على فكرة أفضل عما ينطوي عليه الأمر.


إصلاح شاشة الكمبيوتر - نصائح حول كيفية العثور على حلول لجميع المشاكل
إصلاح شاشة الكمبيوتر - نصائح حول كيفية العثور على حلول لجميع المشاكل

كيف تتعامل مع شاشة كمبيوتر معطلة

قبل سنوات ، كان الأمر مكلفًا للغاية ومن الصعب جدًا الاستفادة من محاولة اكتشاف الخطأ في الكمبيوتر المحمول. الآن مع ظهور الإنترنت وانخفاض أسعار أجزاء الكمبيوتر المحمول ، أصبح التفكير في الإصلاح خيارًا قابلاً للتطبيق. يمكننا استخدام الإنترنت الآن للعثور على دليل حول كيفية فتح شاشة الكمبيوتر المحمول LCD. ونظرًا لاستخدام الإنترنت ، يمكننا العثور على الأجزاء الدقيقة لأي طراز تقريبًا من أجهزة الكمبيوتر المحمول ، ومن السهل استبدال الجزء المكسور ووضعه على عتبة داركم.



طريقة إصلاح شاشة الكمبيوتر المحمول LCD


نظرًا لأن الجزء الأكبر من تكلفة أجهزة الكمبيوتر المحمولة هو شاشة LCD ، فنحن نعرف ما إذا كان جزء صغير واحد فقط يتسبب في عدم عمل الشاشة ، فسيكون من المفيد استبدال هذا الجزء. يمكن أن تكلف شاشة LCD البديلة حوالي 200 دولار. ستكون العلامات التجارية مثل Dell و Toshiba وأجهزة الكمبيوتر المحمولة من HP في هذا النطاق السعري. وأجزاء من كل تلك العلامات التجارية متوفرة على العديد من المواقع. حتى الأجزاء مثل لوحة المفاتيح ولوحة الماوس في الكمبيوتر المحمول يمكن أن تنكسر بسهولة وإيجاد بدائل لها يشبه شراء كيس من رقائق البطاطس الآن يومًا بعد يوم.



من أين نبدأ في إصلاح شاشة الكمبيوتر؟



نحن الآن على دراية بما نواجهه ، لكننا ما زلنا بحاجة إلى مكان بداية جيد للقيام ببعض إصلاح شاشة LCD للكمبيوتر المحمول. لنبدأ بالبحث على Google لمعرفة ما إذا كان بإمكاننا العثور على دليل لشاشة LCD الخاصة بأجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بنا. عند محاولة البحث عن اسم الكمبيوتر المحمول في google ، k نقول ان لدينا جهاز Apple Macbook ، قم بإجراء بحث عن "دليل إصلاح شاشة Apple Macbook LCD". جرب ذلك مع العلامة التجارية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك وستجد بالتأكيد شيئًا ما. دعنا الآن نستخدم هذا الدليل لتحديد الجزء المكسور أو على الأقل محاولة ذلك. تذكر أنه في حالة كسر شاشة LCD للكمبيوتر المحمول ، فلا يوجد شيء تخسره وهو أسهل مما تعتقد.




نحن الآن في طريقنا لإصلاح شاشة LCD للكمبيوتر المحمول وبدون إنفاق الكثير من المال. تذكر أنه في حالة فشل كل شيء آخر ، يمكنك العثور على شاشة LCD البديلة بالضبط لجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك على الإنترنت بمجرد البحث.



اقرأ كل شيء عن كيفية إجراء إصلاح للكمبيوتر المنزلي في هذا البرنامج التعليمي الذي يتم تحديثه بشكل متكرر. سواء كانت لديك مشكلة فيروسات وبرامج تجسس أو أشياء أكثر تعقيدًا مثل جهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي يحتاج إلى إصلاح شاشة LCD للكمبيوتر المحمول.


إصلاح أجهزة التلفزيون ذات الشاشات المسطحة

لا يعد البحث للحصول على معلومات حول كيفية إصلاح أجهزة التلفزيون ذات الشاشات المسطحة مثل تلفزيونات LCD و Plasma بمثابة نزهة في الحديقة. المعلومات التي من المحتمل أن تكتشفها ستكون مربكة وفي بعض الحالات سيكون ثمنها باهظًا. لذلك توصلت إلى النصائح التالية لمساعدة أولئك الذين يبحثون على الإنترنت عن المعلومات المتعلقة بإصلاح التلفزيون ليصبحوا أكثر كفاءة في العثور على معلومات مجانية أو منخفضة التكلفة. حتى لا يقضوا معظم وقتهم في البحث ولكن بدلاً من ذلك يقضونه في تعلم كيفية إصلاح شاشات الكريستال السائل وتلفزيونات البلازما.



هذه النصائح مخصصة بشكل أكبر للمبتدئين الذين يبحثون عن نصائح لإصلاح تلفاز افعلها بنفسك ولكن قد يستفيد منها فنيو الإلكترونيات ذوو الخبرة أيضًا:


نصيحة رقم 1: بحث عميق

عادةً ما توجهك مشكلة عليك بـ أفضل طريقة وهي البحث العميق, تظهر لك نتائج محرك البحث. عن عبارات البحث ذات الصلة إلى مواقع الويب الخاصة بمتاجر الخدمة التي تقدم خدمة إصلاح مقابل رسوم. وبالتالي فهي ليست مفيدة لمن يبحثون عن معلومات مجانية. من واقع خبرتي ، عادةً ما تكون المعلومات التي تحتاجها مدفونة بعمق في صفحات نتائج البحث وتكون بعيدة نوعاً ما. وتحتاج منك البحث بدقة والتغلغل داخل المواقع والمقالات القديمة حتى تجد ما تبحث عنه.



نصيحة رقم 2: اطرح بعض الأسئلة

هناك عدد كبير من المنتديات عبر الإنترنت التي تتعامل مع إصلاح تلفاز أو شاشات LCD. يمكنك التحقق منها للحصول على مساعدة بخصوص مشاكل معينة تواجهها. من الأشياء التي تتبادر إلى الذهن بسهولة هي Answers.Yahoo.com وهذا الموقع الأنيق المسمى FixYa.com. ومع ذلك ، فإن المشكلة مع هذه المواقع هي أنك تحت رحمة الصدفة لأنه لا يمكنك حقًا اختيار من ستسأله أو تعرف من سيكون قادرًا على رؤية سؤالك.



وإذا حصلت على إجابة في أي وقت ، فـ ليس لديه فكرة عن مستوى خبرته في هذا الشأن. علاوة على ذلك ، هناك أيضًا فرصة جيدة حقًا أنك ستحتاج إلى الانتظار لساعات أو أيام أو حتى شهور للحصول على المعلومات التي تطلبها. قد لا يكون لدى معظمنا هذا الوقت للانتظار. أيضًا ، إذا حصلت على إجابة ، فمن الجيد عادةً أن يتم إعارة إجابة من مصدر موثوق آخر. هذا الطريق طويل جدًا.


النصيحة رقم 3: انضم إلى المجتمعات عبر الإنترنت


أفضل شيء في الإنترنت هو التأكد من أنك لست وحدك. من المحتمل أن يكون هناك دائمًا أشخاص آخرون يواجهون نفس المشكلات التي تواجهها ويبحثون عن نفس الإجابات. مواقع المنتديات مثل tv-forums هي مثال لمواقع العضوية بدون تكلفة حيث يمكنك العثور على الأفكار وتبادلها والحصول على المعلومات ذات الصلة حول إصلاح الإلكترونيات. كما هو الحال في النصيحة رقم 2 ، يجب أن تفكر في عيوب الاعتماد على هذه المواقع.


نصيحة رقم 4: ادفع مقابل المعلومات الصحيحة



هناك عدد من المواقع التي تقدم معلومات (كتب إلكترونية ، أدلة الخدمة ، مقاطع فيديو) كعمل تجاري. تلك التي رأيتها حتى الآن تبيع كتيبات الخدمة بسعر يتراوح بين 150 جنيه مصرياً للنسخة الإلكترونية. إذا كنت تبحث عن إصلاح وحدة تلفزيون واحدة فقط ، فقد يكون هذا خيارًا أكثر فعالية من حيث التكلفة بالنسبة لك - فقط إذا كنت تعرف بالفعل ما تفعله ولديك خبرة كافية في التعامل مع الإلكترونيات.



تذكر أيضًا أن ما تحصل عليه من هذه المواقع هو مجرد أدلة وخطط خدمة ومن تجربتي ، ستبدو هذه الأشياء مثل حساب التفاضل والتكامل للمبتدئين. ومع ذلك ، هناك مواقع العضوية منخفضة التكلفة التي تقدم إرشادات خطوة بخطوة سهلة للمبتدئين لمساعدتك في فك شفرة أي خدمة أو دليل إصلاح تحصل عليه.



نصيحة رقم 5: احم نفسك


يميل البحث العميق في صفحات نتائج محرك البحث إلى جعلك على اتصال محتمل بالمواقع التي قد تكون ذات طبيعة مشكوك فيها. قد تكون هناك بعض تلك المواقع التي قد تحاول إلحاق الضرر بأجهزة الكمبيوتر الخاصة بك ، لذلك أنصح الجميع بتوخي الحذر وتحديث برامج مكافحة الفيروسات وبرامج التجسس دائمًا وتشغيلها عند تصفح المواقع المذكورة أعلاه.


في النهاية:

يمكن أن يكون البحث عن معلومات إصلاح تلفاز البلازما وشاشات الكريستال السائل عبر الإنترنت تجربة مجزية لأنها قد تكون كارثية ومكلفة. آمل أن تتمكن بمساعدة هذه النصائح من تجنب أي كارثة ولن تنفق أكثر مما تحتاج إليه حقًا.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -