أخر الاخبار

2023 Microsoft Office full version طريقة تنزيل مجانية

2023 Microsoft Office full version طرق تنزيل مجانية

كيف يمكنني استخدام Microsoft Office 365؟

تحميل برنامج Microsoft Office 365 كامل مجانا
2023 Microsoft Office full version طريقة تنزيل مجانية

قد يكون Office 365 اسمًا مألوفًا لك. يُعرف Microsoft 365 حاليًا باسم Office 365. إنه لقب جديد للعضوية يوفر مزايا إضافية لترك خيالك ينفد وينفذ الأشياء. احصل على تطبيقات Office المتميزة وميزات المساعد الذكي وتوصيات النمط لتعديل أوراقك باستخدامها. ستساعدك هذه الأدوات في العثور على الموارد للتأكيد على أعظم كتاباتك في Word.


يتيح لك Excel تحليل أموالك الشخصية وإدارتها والحصول عليها في مكان واحد. يتيح لك PowerPoint إضفاء طابعك الخاص على العروض التقديمية باستخدام نُسق التصميم والتخطيطات والخطوط. لجعل مشاريعك تبدو رائعة ، فإنك تتلقى موارد إبداعية متميزة مثل الصور والأيقونات والقوالب والمزيد.


يتوفر التخزين السحابي OneTB من OneDrive للمشتركين ؛ استخدمه لتخزين جميع ملفاتك وصورك ومستنداتك بأمان. هذا يعادل 300000 صورة أو مليون ورقة. ثم استخدم أجهزة مختلفة للمشاركة والعمل معًا في الوقت الفعلي مع العائلة والأصدقاء.



سواء كنت في المنزل أو على الطريق ، فلا فرق. تتلقى أمان قبو OneDrive الشخصي الخاص بك مع طبقة إضافية من الحماية للاحتفاظ بملفاتك الأكثر حساسية في السحابة التي لا يمكنك الوصول إليها سواك. تعمل ميزة اكتشاف برامج الفدية المضمنة واستعادتها على حماية بياناتك من الهجمات عبر الإنترنت.


اقرأ أيضاً:
الربح من البث المباشر لمدونات Blogger


بما في ذلك نسخة من جواز سفرك أو ترخيصك أو سجلاتك الضريبية. للبقاء على اطلاع على وقت العائلة ، والتعلم عن بعد ، والاجتماعات عبر الإنترنت ، ولا تنسَ تخصيص بعض الوقت لنفسك ، وإدارة التقويمات المختلفة في Outlook. لست بحاجة إلى اتخاذ أي إجراء إذا كان لديك بالفعل عضوية.


كل هذه المزايا لك دون دفع أي رسوم إضافية. ستلاحظ بعض التغييرات ، بما في ذلك أسماء الاشتراكات الجديدة ، لذلك إذا لم يكن لديك واحد ، فتفضل بزيارة microsoft.com/microsoft-365 للتسجيل للحصول على نسخة تجريبية مجانية مدتها شهر واحد والتعرف على أحدث التطبيقات وجميع امتيازات الاشتراك الأخرى . من خلال مساعدتك في إدارة مهامك اليومية ، يوفر Microsoft 365 وقتك.

تحميل برنامج Microsoft Office 365 كامل مجانا


رابط الموقع الأول المذكور بالشرح اضغط هنا


رابط الموقع الثاني المذكور بالشرح اضغط هنا
رابط الموقع الثالث المذكور بالشرح اضغط هنا
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -