أخر الاخبار

كيف تستعمل ويندوز 7 في 2023 بكل أمان - حماية Windows 7

كيف تستعمل ويندوز 7 في 2023 بكل أمان - حماية Windows 7

اقدم لكم في هذا الشرح افضل الطرق التي تجعلك تقوم باستعمال ويندوز 7 بكل أمان وأريحيه بدون الخوف من الفيروسات والاختراقات. وكما هو معلوم لدى الجميع أن مايكروسوفت أوقفت الدعم عن الويندوز 7 من عام 2020 وتركت الويندوز عرضة لكل شيء ضار على الانترنت.


كيف تستعمل ويندوز 7 في 2023 بكل أمان - حماية Windows 7
كيف تستعمل ويندوز 7 في 2023 بكل أمان - حماية Windows 7

ولكن في المقابل هناك الكثير من المستخدمين حتى الان يستعملون ويندوز 7 ولا يريدون الانتقال الي أي ويندوز أخر . وهذا لأسباب كثيرة وأول سبب هو أن يعتبر ويندوز 7 من أفضل أنواع الويندوز التي انتجتها شركة مايكروسوفت حتى الان . وحتى بعد التطور الذي قامت شركة مايكروسوفت مع ويندوز 10 وويندوز 11 الا أن المستخدمين اسرو على استعمال ويندوز 7 حتى بعد وقف الدعم عنها.


ويندوز 7 كان هذا إصدارا رئيسيا من Microsoft. تم إصدار ويندوز 7 في 22 يوليو 2009. ولكن تم إصداره بشكل عام في السوق في 22 أكتوبر 2009. ولكن الآن انتهت نسخته في 14 يناير 2020. تنهيها Microsoft وتقدم أيضا إصدارات Windows الجديدة.


لكن Windows 7 هو أحد النسخ الأكثر شيوعا وسهولة في الاستخدام. قامت Microsoft بتطويره لكنها أنهت دعمها لنظام التشغيل Windows 7 في 14 يناير 2020. نماذج مصدر Windows 7 هي مصدر سحابة ومصدر متوفر. يمكننا تثبيت Windows 7 على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا بسهولة من أي قرص DVD يعمل بنظام Windows 7.


لكن الطريقة القانونية الأخرى لتثبيت Windows 7 هي أنه يمكنك الحصول على نسخة مجانية تماما من Windows 7 عن طريق نقل ترخيص من Windows 7 آخر. الطريقة التي لا تتطلب أي تكلفة. يمكنك الحصول عليه من صديقك أو أي قريب آخر. نحن نعلم أن Windows 7 هو نظام التشغيل الأكثر شيوعا. لكن اليوم ، سنناقش أفضل 10 ميزات في Windows 7.


قائمة أعلى 10 ميزات في ويندوز 7

ويندوز 7 هو واحد من أسهل وأفضل إصدارات ويندوز من مايكروسوفت. يحتوي على العديد من الميزات والمواصفات. لكن اليوم ، سنناقش أهم 10 ميزات في Windows 7.


1- سهل الاستخدام

على الرغم من أن Microsoft تنهي إصدار Windows الخاص بها من Windows 7. ولكن يمكننا استخدامه حتى الآن. يرسل معظم المستخدمين ملاحظات جيدة حول Windows 7. لأنه سهل الاستخدام للغاية. جميع الخيارات والقوائم سهلة الفهم. يقوم الجميع بتثبيته وتنفيذه بسهولة. ويندوز 7 هو نظام تشغيل موثوق. ولكن عندما أنهتها Microsoft ، يقول المستخدمون إن استخدامها كان محفوفا بالمخاطر. لأنه تم إنهاء تحديثات الأمان الخاصة به.


2- سرعة عالية

يتم دائما تنفيذ أي برنامج أو أي تحديثات في Windows 7 بسرعة عالية. يستغرق وقت أقل لإعادة التشغيل وإيقاف التشغيل. يستغرق ذلك وقتا أقل ، وهو مقدار الميزة الأكثر شيوعا للمستخدمين. يمكن فتح جميع القوائم بسهولة وهي جيدة في الفهم.



3- شريط المهام

قائمة ابدأ Windows 7 ميزات تجعل مستخدميها سهل الاستخدام. تجذب ميزة شريط المهام المستخدم إلى Windows 7. باستخدام هذه الميزة ، يمكنك فتح صفحاتك أو العناصر في وقت واحد باستخدام مفاتيح الاختصار مثل علامة التبويب الرئيسية. يمكنك نقل العناصر الخاصة بك لتحديد هذا المفتاح. من السهل الوصول بسرعة لفتح إعداد البرنامج. فيستا يحاول دائما لتقديم أفضل ميزة. يتم تقديم هذه الميزة أيضا من قبل فيستا.



4- سمات Windows

خلفيات في Windows 7 ، تكون الخلفيات أو ميزات السمات رائعة. يمكنك تغيير أو استبدال ورق الحائط الخاص بك وقتما تشاء. لديك العديد من الخلفيات في إعدادات العرض الخاصة بك. ولكن اليوم سنخبرك بخيار الخلفيات الأخرى. انقر فوق زر النقر بزر الماوس الأيمن في شاشتك. ثم حدد دقة الشاشة ، وبعد ذلك حدد خيار الخلفيات. سيكون لديك الكثير من الخلفيات التي تريد تعيينها على شاشتك. يمكنك أيضا تحديد الخلفيات مباشرة من الكروم (عبر الإنترنت).

5- المكتبات

أفضل ميزة في Windows 7 هي المكتبات. والذي يستخدم لجمع البيانات من طرق متعددة إلى في مجلد واحد. هذه الميزة ، كما يقول المستخدمون هي المجلد الافتراضي. بسبب هذه الميزة ، قام Windows 7 بتغيير اسم مكتباته. في الماضي ، نرى اسم مجلدات مثل التنزيلات ومقاطع الفيديو والصور والمستندات. لكن هذه الميزة أعادت تسميتها الصور الشخصية ومقاطع الفيديو الشخصية والتنزيلات الشخصية والمستندات الشخصية وما إلى ذلك.

6- متطلبات منخفضة

على الرغم من سهولة تنفيذ أفضل 10 ميزات لنظام التشغيل Windows 7 ، إلا أنها لا تريد مواصفات طلب مثل إصدارات Microsoft Windows الأخرى. على سبيل المثال ، إذا كان لديك نظام يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 2 جيجابايت ومحرك أقراص ثابت بسعة 160 جيجابايت HHD ، فهذا يكفي بالنسبة لك Windows 7. لا يتطلب معالجا عاليا أو بطاقات رسومات مثل الإصدارات الأخرى من Microsoft Windows.

7- مراجعات الشبكة والمشاركة


في نظام التشغيل Windows Vista ، كان مركز الشبكة والمشاركة جميلا ، ما أسميه \"مشغول\". كان هناك الكثير من الخيارات والأشياء التي يمكن القيام بها مما أدى إلى أن يكون استخدامها مربكا إلى حد ما. لتحديد خيارات الشبكة والمشاركة، انقر فوق نافذة مجموعة المشاركة المنزلية. (والتي سننظر إليها في غضون دقيقة) وتم نقل خيارات التنقل اليسرى إلى نوافذ القائمة الأخرى. أعتقد أيضا أن عرض قسم الشبكات النشطة يبدو الآن أجمل بكثير وأسهل في الفهم.


8. أدوات Windows في Windows 7

ميزة أدوات Windows التي يتم تقديمها تقنيا بواسطة Vista. إنها أفضل ميزة في Windows 7. الموجودة على الشريط الجانبي لسطح المكتب. يحتوي Windows 7 على العديد من الأدوات الذكية: الطقس ، الساعة ، المنبه ، وحدة المعالجة المركزية للشاشة ، الشاشة ، إلخ. يساعدك ذلك على تحديث خلاصات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك.

9- الحذف المباشر

عادة عندما نحذف أي ملف ومجلد وفيديو وصورة. سيتم تسليمها في سلة المحذوفات. ولكن يمكنك حذفه مباشرة في Windows 7. عند إنشاء مجلد بسيط. ستحتفظ بخيار حذف المجلد مباشرة. انقر لتحديد المجلد ، ثم حدد Shift E ، وحدد نعم. سيتم حذف مباشرة دون الدخول في سلة المحذوفات. يقدم Microsoft NY هذه الميزة الأفضل في إصدار Windows 7.


10- أيقونات Windows 7


مجلدات غير مرئية في نظام التشغيل windows 7 ، يمكنك تحديد المجلد للخيار غير المرئي. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد إخفاء المجلد الخاص بك أو تأمينه للآخر ، فيمكنك إخفاءه باتباع الإرشادات: بادئ ذي بدء ، انقر بزر الماوس الأيمن فوق المجلد أو الفيديو أو المستندات الأخرى التي تريد إخفاءها. بعد ذلك حدد ، الخصائص التي في يقع الأخير في القائمة الخاصة بك. ثم انتقل إلى الخصائص العامة وحدد الخيار المخفي. تساعدك هذه الميزة على إخفاء مجلدك.

11- تخصيص التحجيم الخاص بك

مع التمرير ويندوز 7 لديك خيار لتخصيص حجم الخاص بك مع التمرير. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد تقليل حجم صفحتك أو زيادته. تحتاج فقط إلى الضغط على زر التحكم ولف التمرير. إذا قمت بالتمرير لأسفل ، فستقل الصفحة. إذا قمت بتدوير التمرير على الجانب العلوي ، تكبير صفحتك أو زيادتها.

12- تدوير الشاشة

يوفر Windows 7 أيضا خيار تدوير شاشة سطح المكتب. بالنسبة لهذه الميزة ، يمكنك تدوير شاشتك من خيار تحديد سهم ALT SHIFT L. إذا كنت ترغب في تدوير الشاشة في أي اتجاه. سوف تدور الشاشة في أي اتجاه.


طريقة تحميل ويندوز 7 نسخة خام أصلية

تدخل على المتصفح تبحث عن برنامج rufus وتقوم تحميله ، أو يمكنك الضغط هنا لتحميله RUFUS وبعد تحميله وفتحة قم بالضغط علي السهم بجوار كلمة SELECT واختار منها تحميل. ستظهر لك مجموعة خيارات اختر منها ويندوز 7 ، ثم قم باختيار نواة الويندوز واضغط على تحميل وسيقوم البرنامج بتوجيهك الى المتصفح للتحميل المباشر للويندوز.


لكي تقوم بباقي الخطوات عليك بمشاهدة الفيديو التالي .




الان مع روابط التحميل:

رابط التحميل

zipFile Android Application 0 ميجابايت mediafire مجاني

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -