أخر الاخبار

احصل على مفتاح ويندوز أصلي من Microsoft بشكل قانوني 2023

احصل على مفتاح ويندوز أصلي من Microsoft بشكل قانوني 2023

هل تريد معرفة كيفية الحصول على مفتاح منتج أصلي من Microsoft مجانًا 2022 وأيضاً كيفية الإصلاح قم بتنشيط Windows 10 و Windows 11 تابع معي المقال للنهاية.

شاهد أيضاً: أفضل vpn للايفون مجانا : افضل 12 برنامج VPN مجاني للايفون وللايباد 2023


يمكنك إنفاق الآلاف على المكونات وإنشاء واحدة من أفضل أجهزة الكمبيوتر ، ولكنها لن تعمل بدون نظام تشغيل. يعد Linux خيارًا قابلاً للتطبيق ، ولكن معظمهم يفضلون Windows لأنه يشغل جميع برامجهم المفضلة ، بما في ذلك أحدث الألعاب.


احصل على مفتاح ويندوز أصلي من Microsoft بشكل قانوني 2023
احصل على مفتاح ويندوز أصلي من Microsoft بشكل قانوني 2023

قد يكون تثبيت نسخة من Windows 11 أو 10 لـ جهاز كمبيوتر مدمج مكلفًا - إذا فعلت ما تريده Microsoft. ضريبة Windows هذه غير عادلة بشكل كبير لمنشئي أجهزة الكمبيوتر ، لأن الشركات المصنعة للمعدات الأصلية الكبيرة مثل Dell و Lenovo تدفع رسوم ترخيص أقل بكثير لوضع Windows على أنظمة تم إنشاؤها مسبقًا.



(على الرغم من أن هذه التكاليف لم يتم الإعلان عنها). لحسن الحظ ، هناك العديد من الطرق للحصول على Windows 10 أو 11 مجانًا ، اعتمادًا على نكهة Windows التي تريدها وما لديك بالفعل والتحذيرات التي ترغب في قبولها.


كيفية تنزيل Windows 10 أو 11 مجانًا


وفي الواقع ، يجب عليك فقط تنزيله من Microsoft ، لأن الحصول عليه من أي موقع آخر أو من شبكة P2P قد يمنحك برامج ضارة. تقدم Microsoft أداة إنشاء وسائط مجانية ، والتي تحصل على أحدث رمز من الإنترنت ثم تقوم بنسخ نفسها على محرك أقراص USB محمول أو إخراج ملف Windows 10 أو Windows 11 ISO يمكنك كتابته على محرك الأقراص بنفسك.


بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك التمهيد من الفلاشة الخاصة بك وبدء العملية. أثناء التثبيت ، تطالبك Microsoft بإدخال مفتاح منتج Windows 10 أو 11. إذا لم يكن لديك مفتاح ، فيمكنك تخطي هذه الخطوة بالنقر فوق "ليس لدي مفتاح منتج" ، ولكن هناك عيوب لـ استخدام نسخة غير نشطة من Windows ، والتي سنتحدث عنها أدناه.


أدناه ، سنعرض لك أيضًا الطرق المختلفة لتوفير المال على Windows ومقارنتها. إذا كنت بحاجة إلى مفتاح منتج ولم يكن لديك واحد متاح بالفعل من إصدار أو نسخة حالية ، فستحتاج إلى التحقق من الطريقة أدناه ، والتي تتضمن استخدام مفاتيح بدون التكلفة ولا دفع أى مبلغ وبطريقة شرعية من شركة مايكروسوف.


1. الترقية من إصدار Windows سابق

إذا كان لديك بالفعل إصدار سابق من Windows مثبتًا على جهاز الكمبيوتر وتريد فقط إصدارًا أحدث من نظام التشغيل على نفس الجهاز ، فيمكنك على الأرجح ترقيته مجانًا (من الواضح أن هذه الطريقة لا تساعد إذا كنت تقوم ببناء جهاز كمبيوتر جديد ). سيتم ترقية Windows 7 و 8 إلى 10 وسيتم ترقية Windows 10 إلى 11.

إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي بمتطلبات نظام Windows 11 الصارمة ، والتي تشمل دعم TPM 2.0 ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجا بايت على الأقل و 64 جيجا بايت على الأقل من مساحة التخزين (يمكنك تجاوز Windows 11's متطلبات TPM و RAM لكننا لا نوصي بذلك).

إذا كنت لا تزال تستخدم Windows 7 أو 8 ، فيمكنك الترقية إلى Windows 10 مجانًا. سواء كنت تنتقل من 7/8 إلى 10 أو 10 إلى 11 ، يمكنك الترقية إما باستخدام قرص تثبيت (تم إنشاؤه باستخدام أداة إنشاء الوسائط) أو باستخدام تحديث Windows.



2. استخدم مفتاح Windows 7 أو 8 أو 10 قديم من كمبيوتر آخر

إذا كانت لديك نسخة قديمة للبيع بالتجزئة (غير OEM) من Windows 7 أو 8 أو 10 لم تعد تستخدمها على جهاز كمبيوتر آخر ، فيمكنك على الأرجح استخدام مفتاح المنتج عند إجراء تثبيت جديد لنظام Windows على جهاز الكمبيوتر الجديد. ومع ذلك ، يجب عليك أولاً التأكد من إلغاء تنشيطه على جهاز الكمبيوتر القديم الذي أتى منه.

تختلف عملية نقل ترخيص Windows ، اعتمادًا على ما إذا كان لديك ترخيص رقمي أم غير رقمي. مع السابق ، ستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حساب Microsoft الخاص بك لإلغاء تنشيط جهاز الكمبيوتر القديم. ومع الأخير ، سترغب في استخدام أمر سطر أوامر لإنهاء التنشيط.

لاحظ أنه إذا كان مفتاح المنتج يأتي من كمبيوتر تم إنشاؤه مسبقًا جاء من المصنع مع Windows عليه ، فإنه يحتوي على مفتاح OEM الذي قد لا يعمل على كمبيوتر شخصي جديد مختلف. لا تتردد في تجربته ، لأنه إذا كان يعمل لديك Windows 10 أو 11 مجانًا.



3. لا تقم بتنشيط Windows 10 أو 11 بطريقة غير شرعية

إذا لم يكن لديك مفتاح منتج صالح ، فيمكنك اختيار عدم إدخال واحد أثناء عملية التثبيت والعيش بإصدار غير نشط. الخبر السار هو أن لديك عيبان خطيران فقط من عدم تنشيط Windows 10 أو 11. الأول هو وجود علامة مائية محرجة (إذا كان شخص ما ينظر الى جهازك خلسة) في الزاوية اليمنى السفلية من الشاشة ، والتي تقول أنك إعادة استخدام non-activated نسخة من Windows.

العيب الثاني لاستخدام Windows 10 أو 11 غير المنشط هو أنه لا يمكنك استخدام خيارات التخصيص مثل تغيير الخلفية أو مؤشر الماوس أو مظهر سطح المكتب. ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم حساب Microsoft يتزامن مع كمبيوتر آخر لديك خلفية مخصصة عليه ، فستظهر هذه الخلفية على Windows غير المنشط.

لا يمكنك أيضًا الحصول على دعم فني من Microsoft إذا اتصلت للحصول على مساعدة بشأن Windows. ولكن هيا؛ هل يفعل أي شخص ذلك بالفعل؟

بخلاف تلك المضايقات ، يجب أن يعمل Windows غير النشط بشكل جيد وأن يتلقى تحديثات تلقائية أيضًا. لقد عرفنا أشخاصًا استخدموا Windows غير نشط لأشهر أو سنوات دون مشكلة ، ولكن لا يمكننا ضمان أن Microsoft لن تتخذ إجراءات صارمة وتحد من الوظائف بشكل أكبر في المستقبل.


احصل على مفتاح ويندوز اصلي وقانوني من Microsoft مجاناً


ولكن لحسن حظك يمكنك الحصول على مفتاح تنشيط اصلي من شركة مايكروسوفت من خلال هذا الشرح. كل ما عليك هو اتباع الشرح التالي وتنفيذ جميع الخطوات التي تتكون من ثلاث خطوات فقط لتحصل في النهاية على مفتاح تنشيط اصلى من الشركة بطريقة شرعية وقانونية من مايكروسوفت.

تابع الشرح ..






وفي الختام 👍

ان اعجبك المقال واستفدت منه فقم بمشاركتها مع الاصدقاء لتعم الفائدة ، ولا تنسى متابعتنا ليصلك كل جديد عند نزوله علي الموقع وأراك في مقال اخر ان شاء الله.

جميع الروابط من هنا


رابط التحميل

zipFile Android Application 0 ميجابايت mediafire مجاني
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -