أخر الاخبار

أفضل تطبيق لتسجيل المكالمات بشكل تلقائي وبشكل صامت 2023

يبحث الكثير من الأفراد عن تطبيقات لتسجيل المكالمات على هواتف أندرويد، ولكنهم يعانون من بعض المشاكل، مثل جودة التسجيل السيئة واستدعاء صافرة عند بدء التسجيل، كما يحدث في بعض التطبيقات. ويتم تسجيل صوت المُتصل فقط في بعض التطبيقات، كل هذه المشاكل وغيرها يمكن أن تظهر أثناء استخدام تطبيق تسجيل المكالمات. سوف نقدّم اليوم قائمة بأفضل تطبيقات تسجيل المكالمات لأجهزة الأندرويد، وذلك ليتسنى للمستخدمين تسجيل مكالماتهم بسهولة وبشكل آمن جداً.


أفضل تطبيق لتسجيل المكالمات بشكل تلقائي وبشكل صامت 2023
أفضل تطبيق لتسجيل المكالمات بشكل تلقائي وبشكل صامت 2023

أفضل تطبيق لتسجيل المكالمات بشكل تلقائي وبشكل صامت 2023


إذا كان لديك مشكلة في النسيان، خاصة إذا استخدمت هاتفك للعمل بشكل عام، فقد تواجه صعوبة في تذكر بعض المعلومات التي قد تحتاجها في المحادثات الهاتفية. ولحل هذه المشكلة، يمكن تحميل برنامج تسجيل المكالمات الخاص بالأندرويد للاحتفاظ بهذه التسجيلات والرجوع إليها في أي وقت دون أي نسيان.


في الفقرات المقبلة، سوف نتحدث عن أفضل التطبيقات المتاحة لتسجيل المكالمات الهاتفية على هواتف الأندرويد، وسنوفر لك روابط مباشرة لتحميل برامج تسجيل المكالمات من الطرفين بشكل سهل. يجب أن تعمل على متابعة هذا المقال حتى نهايته للاستفادة من مزايا جميع برامج تسجيل المكالمات الخاصة بهواتف الأندرويد.


1. تطبيق Phone by Google لهواتف الأندرويد خاصية تسجيل المكالمات


1. تطبيق Phone by Google لهواتف الأندرويد خاصية تسجيل المكالمات
1. تطبيق Phone by Google لهواتف الأندرويد خاصية تسجيل المكالمات


يتميز تنزيل تطبيق جوجل Phone by Google في الأساس بأنه ليس تطبيقًا لتسجيل المكالمات، فهو بديل لبرنامج Dialer ويمكن الحصول عليه على هاتف Android الخاص بك. يستخدم هذا التطبيق أحد المميزات المفضلة لدى البعض، حيث يوفر إمكانية تسجيل المكالمات يدويًّا وليس تلقائيًّا، مع ضمان وضوح جودة التسجيل.


يُعتبر هذا التطبيق شديد التميز والأهمية، إذ يضفي على هاتفك جاذبية فريدة بفضل تصميمه العصري، كما يتمتع بامتياز خاص لكشف أسماء المتصلين كنظيره التطبيق المشهور Truecaller.


يتميز تطبيق Phone by Google للأندرويد في تسجيل المكالمات بعدة مزايا، حيث يتم توفير الإمكانية للمستخدم لتحديد الاتصالات التي يجب تسجيلها وإضافة معلومات إضافية أثناء التسجيل. كذلك يوفر التطبيق سهولة وسلاسة الاستخدام، إضافةً إلى استخدام التقنيات المتطورة في جودة التسجيل وتحليل الصوت.


أفضل المميزات في برنامج تسجيل المكالمات Phone by Google للأندرويد

  • تسجيل المكالمات يدوياً هو الخيار المتاح في تطبيق هاتف جوجل، وهو مصمم للأشخاص الذين يرغبون في تسجيل المكالمات بطريقة يدوية بدلاً من التسجيل التلقائي. يتساءل كثير من الأشخاص عن إمكانية تسجيل المكالمات بطريقة يدوية، وذلك حتى لا يتم تسجيل العديد من المكالمات غير المهمة، نظرًا لعدم دعم خاصية التسجيل اليدوي في كثير من الهواتف بشكل افتراضي. تحميل تطبيق جوجل للهواتف.


  • يتميز التطبيق بتسجيل المكالمات بجودة عالية جداً، ولا يُمكن مقارنته بأي تطبيق آخر لتسجيل المكالمات.


  • حماية من الاتصالات المزعجة: يمنع التطبيق استقبال المكالمات غير المرغوب فيها أو الـ Spam وذلك عبر إظهار إشارة حمراء تنبهك إلى أن الرقم المتصل قد تم الإبلاغ عنه مسبقاً كشخص مزعج، فعلى سبيل المثال، يتشابه هذا التطبيق مع Truecaller الذي يحظى باستخدام ملايين الأشخاص في تحديد هوية المتصل.


  • تعرف على هوية المتصل: بواسطة تطبيق Phone By Google، ستتمكن بسهولة من التعرف على هوية المتصل الذي تتلقى مكالمات منه، نظرًا لأن التطبيق يحتوي على قاعدة بيانات ضخمة تحتوي على ملايين المعلومات حول أرقام الهاتف في جميع أنحاء العالم.


  • يأتي التطبيق بتصميم مبسط وجميل كما توضح الصورة المرفقة، في العكس تمامًا من التطبيقات الأخرى للهاتف التي تتسبب في إبطاء الجهاز خلال استخدامها، ولكن هذا التطبيق سريع ولا يؤثر على أداء الهاتف أثناء استخدامه لإجراء المكالمات.


  • إصدار للأندرويد: تواجه هذا التطبيق بعض العيوب، حيث لا يُتاح استخدامه على أجهزة أندرويد بإصدارات قديمة من 9.0 فمن المهم التحقق من نسخة الأندرويد المثبتة على الهاتف قبل تحميل التطبيق.


لتحميل التطبيقPhone by Google

رابط أخر Phone by Google


2. تطبيق Call Recorder - ACR لتسجيل المكالمات على الأندرويد

2. تطبيق Call Recorder - ACR لتسجيل المكالمات على الأندرويد
2. تطبيق Call Recorder - ACR لتسجيل المكالمات على الأندرويد


تطبيق ACR هو تطبيق شهير في مجال تسجيل المكالمات على أجهزة الأندرويد، فهو يوفر جودة صوت عالية للتسجيلات. كما يسمح التطبيق بإعادة استعراض التسجيلات التي تم حذفها من داخل التطبيق وإغلاق التطبيق بكلمة مرور لضمان عدم الوصول إليه من قبل غير المستخدم. عند التجسس على تسجيل مكالماتك الخاصة، ستكون قادراً أيضاً على اتخاذ نسخة احتياطية كاملة من التسجيلات الخاصة بك لتجنب فقدانها.


يتمتع برنامج تسجيل المكالمات Call Recorder - ACR للأندرويد بعدة مميزات، منها: قدرته على التقاط وحفظ جميع المكالمات الواردة والصادرة، فضلاً عن إمكانية حفظ المكالمات فقط من أشخاص محددين. كما يوفر البرنامج وظيفة التلقائية لبدء وإيقاف التسجيل في موعد محدَّد سابقٍ لذلك. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يحتوي على نظام Smart Inbox الذي يُمْكِِّنُ المستخدِِِمَ من إعادة تشغيل المحادثات وحذفها أو مشاركتها في أي وقت. سهولة استخدام البرنامج هي اخر أهمية في هذه المزايا.


مميزات تطبيق Call Recorder - ACR لتسجيل المكالمات


  • التسجيل بجودة عالية: تتميز تطبيق ACR Call Recorder، وبخاصة النسخة المدفوعة منه، بجودته العالية في تسجيلات المكالمات. يوفر لك التطبيق خياراً من بين العديد من جودات الصوت وصيغ ملفات الصوت، حتى تستطيع تسجيل مكالماتك بجودة عالية جداً دون أي تشوش أو فقدان للصوت خلال المكالمة.


  • إذا أردت الوصول إلى جميع المكالمات التي سجلتها باستخدام تطبيق تسجيل المكالمات ACR برقم محدد، فيمكنك البحث عنها في سجل التسجيلات باستخدام الرقم المطلوب للحصول على جميع التسجيلات وفرزها حسب طول المكالمة أو تاريخها.

  • يوفر تطبيق ACR Call Recorder ميزة مهمة لاستعادة المكالمات المحذوفة، حيث يتم نقل جميع التسجيلات التي تم حذفها من داخل التطبيق إلى سلة المحذوفات. وبذلك يتسنى لك استعادة أية مكالمة مُسجَّلَّة قد قمت بحذفها سواء بشكل متعمَّد أو عن طرافٍ الخطأ من داخِلِ التطبيق. كما وأنه يُتَيْح لكُ اختِصار عِند حدوث أية خروج غير مناسِب من التطبيق، أثناء التسجيل.إذا كنت ترغب في حذفها نهائيًا أو نقلها إلى السلة المحذوفات مؤقتًا.


  • يمكنك تهيئة تطبيق مسجل المكالمات ACR للقيام بحذف الاتصالات القديمة. يُمكنك ضبط فترة زمنية محددة، حيث يتم حذف التسجيلات بعد تجاوز هذه الفترة. تُساعد هذه الميزة في منع امتلاء ذاكرة هاتف أندرويد الخاص بك. وبإمكانك على سبيل المثال، ضبط خيار لحذف جميع المُكالمات التي يرجع تاريخها إلى أزيد من ٧ أيام، وذلك لضمان حذفها بشكل تلقائي من جهاز هاتفك.


  • يتم فتح خاصية بدء تسجيل المكالمات مؤقتًا، وهي خاصية ذات أهمية كبيرة حيث يمكن للمستخدم تحديد الوقت الذي يرغب فيه في بدء التسجيل بعدها، مثل تجاوز 3 ثوانٍ من بدء المكالمة. لإعداد هذه الخاصية، يجب استخدام إعدادات التطبيق ACR Call Recorder لتسجيل المكالمات.



  • يتيح تطبيق مسجل المكالمات ACR خاصية إنشاء نُسخة احتياطية لتسجيلات مكالماتك، حيث يمكن نقلها إلى جهاز الكمبيوتر أو أي موقع آخر آمن، وذلك للاحتفاظ بها وإعادة استعادتها في وقت لاحق في حال تم حذفها داخل تطبيق التسجيل.



  • سيتمكن المستخدم أيضًا من ضبط رقم سري أو نمط خاص به، لتأمين تطبيق ACR Call Recorder وإبقاءه مغلقًا حتى يتم إدخال الرقم السري أو النمط الخاص. يتم ذلك لحماية التسجيلات الموجودة في الهاتف من التسريب إلى أشخاص غير معروفين.


لتحميل التطبيقCall Recorder - ACR

رابط أخر Call Recorder - ACR



3. برنامج Automatic Call Recorder للتسجيل التلقائي


3. برنامج Automatic Call Recorder للتسجيل التلقائي
3. برنامج Automatic Call Recorder للتسجيل التلقائي

يُعتبر تنزيل برنامج Automatic Call Recorder للتسجيل التلقائي للمكالمات من أفضل تطبيقات التسجيل على هواتف Android على الإطلاق، نظرًا لأنه يوفر الكثير من المزايا مثل جودة تسجيل المكالمات العالية جدًا على هذه الأجهزة وإمكانية التسجيل التلقائي بدون صافرة غير مرغوب فيها.


كما يمكن ربطه بحساب Google. تتيح درايف ودروب بوكس الحفاظ على التسجيلات بكل يسر وسهولة، دون خطر فقد أي مكالمات على الجهاز، كما يتيح حفظ المكالمات على كارت الميموري الموجود داخل الهاتف.


شرح مميزات Automatic Call Recorder


يتيح برنامج تسجيل المكالمات Automatic Call Recorder للأندرويد العديد من المميزات الرائعة، فهو يسمح للمستخدم بتسجيل جميع المكالمات الصادرة والواردة بشكل تلقائي، كما يوفر عدة خيارات لتحديد مصادر التسجيل وتحديث سجل المكالمات، وبإمكانه تفعيل إشعارات التسجيل وغير ذلك الكثير.


  • تُسجِّل بجودة عالية: تعتبر تطبيق "Automatic Call Recorder" واحدًا من أشهر التطبيقات التي يتم تنزيلها على متجر جوجل بلاي ستور، بفضل جودة السجلَّات التي يُمكنه توفيرها لك. فهو يُسجِّل المكالمات بأعلى جودة، وفي عدَّة صيغ مختلفة، حسب رغبتك؛ إذ يُسند لك المسؤولية في اختيار ذلك من داخل إعدادات التطبيق - وذلك على نحوٍ سهل جدًّا.


  • تسجيل المكالمات بشكل تلقائي: إذا كُنت تريد تطبيقًا يسجل المكالمات بشكل تلقائي، فإنَّ "Automatic Call Recorder" هو الحل الأمثل لك، حيث يوفر هذه الميزة بشكلٍ مميزٍ ولا يُضاهى في هذا المجال بحسب تقييمات الأفراد على متجر Google Play Store.



  • تطبيق بدون تنبيهات صوتية: يعتمد العديد من التطبيقات على إصدار تنبيهات صوتية فور بدء تسجيل المكالمة، مما يؤدي إلى كشف الشخص الآخر عن تسجيلك للمكالمة. ولكن في هذا التطبيق، لا يتم إصدار أي تنبيهات صوتية قبل البدء في تسجيل المكالمة على الإطلاق، وذلك لضمان أقصى درجات سرية التسجيل.



  • توافُر خاصية الاتصال بخدمة جوجل درايف: في تطبيق Automatic Call Recorder، حيث يتَسنّى لك ربط التطبيق مع حساب جوجل درايف الخاص بك، وتَحْفُظ التسجيلات بشكلٍ تلقائي على حِسابِك داخِلَ جوجل درايف، وذلك لمنْعِ الأحْداث المُفاجئة على هاتِفِك وضـِياع بعض التسجيلات المهمة.



  • اشكال التسجيل التلقائي: يُمكنك أيضاً تحديد شكل التسجيل الذي تريد استخدامه، مثل تسجيل المكالمات بجودة عالية أو قياسية. وبعد التسجيل، يتم حفظ الملف المسجل في مجلد خاص به في هاتفك للاستماع إليه فيما بعد. اتصال بأرقام هواتف أخرى.



  • يمكن حفظ المكالمات تلقائيًا على بطاقة SD: إذا كنت لا ترغب في امتلاء الذاكرة الداخلية لجهاز Android الخاص بك، يمكنك الآن حفظ المكالمات في إعدادات تطبيق Automatic Call Recorder مباشرةً على بطاقة الميموري الخاصة بك داخل الجهاز.


  • من الممكن الآن الربط بموقع دروب بوكس: حيث يُمكن للمستخدم حفظ المحتويات المتعلقة بالمكالمات الصوتية والفيديو، كذلك إجراء نسخ احتياطية وإعداد السجلات على هذا الموقع. يُضاف إلى ذلك أنَّ هذا الموقع يُقدِّم خدمة تخزين سحابية مشابهة لخدمة "جوجل درايف".


لتحميل التطبيقAutomatic Call Recorder

رابط أخر Automatic Call Recorder


4. تطبيق Call Recorder Automatic لتسجيل المكالمات الهاتفية للأندرويد

4. تطبيق Call Recorder Automatic لتسجيل المكالمات الهاتفية للأندرويد
4. تطبيق Call Recorder Automatic لتسجيل المكالمات الهاتفية للأندرويد

إذا كنت تبحث عن برنامج تسجيل مكالمات سري لهواتف Android الأفضل لعام 2023 بطريقة احترافية، فيجب عليك تجربة تطبيق "Call Recorder Automatic". يوفر لك البرنامج إمكانية التسجيل التلقائي للمكالمات الواردة والصادرة.


كما يتيح لك فرز المكالمات المسجلة داخل سجل التسجيلات في التطبيق باستخدام أشكال مختلفة. يُمكن أيضًا حظر المكالمات من خلال هذا التطبيق. يتضمن الإجراء تسجيل جميع المعلومات على هاتفك وإنشاء نسخة احتياطية لها، وهذا يهدف إلى منع فقدان أي معلومات شخصية مهمة تخصك.


فوائد استخدام تطبيق Call Recorder Automatic في تسجيل المكالمات.


  • تطبيق Call Recorder Automatic يعرض خدمة متفوقة لتسجيل المكالمات الصادرة والواردة بشكل تلائمي على هاتف الأندرويد بشكلٍ تام. منذ حديث بإمكانية تحديد وقت بدء التسجيل واختيار المدة المناسبة لتسجيل المكالمات أو الاستمرار بها.


  • تتضمن خاصية معرفة هوية المتصل في تطبيق Call Recorder Automatic إمكانية التعرف على هوية الشخص الذي يتصل بك حتى لو لم تحفظ رقمه في جهات اتصال هاتفك، وهي خاصية حظيت باهتمام كبير من قبل المستخدمين. يعد هذا التطبيق واحدًا من التطبيقات الحديثة التي تضاف إلى قائمة الخدمات التسجيلية.


  • إذا أردت التخلص من المكالمات المزعجة والمعاكسات التي تصل هاتفك، يمكنك حظرها تلقائيًا عن طريق إضافة أرقامها إلى القائمة السوداء. وبهذه الطريقة، لن تتلقى أي مكالمات من هذه الأرقام مجددًا وستتم حظر المكالمات الواردة منها بشكل آلي.


  • يوفر تطبيق Call Recorder Automatic خاصية إنشاء نسخة احتياطية، حيث تسمح لك بعمل نُسخة احتياطية من جميع التسجيلات التي سجلتها عن طريق التطبيق، مما يسمح لك بحفظها في مكان آمن وتفادي فقدانها أو حذفها عن طريق الخطأ من هاتف الأندرويد الخاص بك.


  • يتم تصنيف سجلات التسجيل داخل تطبيق Call Recorder Automatic عن طريق الرقم الموجود أو اسم جهة الاتصال أو مدة المكالمة أو التاريخ، وذلك لتسهيل الوصول إلى التسجيل المطلوب بطريقة سهلة وبسيطة.



لتحميل التطبيقCall Recorder Automatic

رابط أخر Call Recorder Automatic

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -