أخر الاخبار

تحميل أحدث تعريف لكارت AMD RX 6700 XT ويندوز Windows 11/10/7

Download latest drivers for AMD RX 6700 XT


مقدمة

من المهم الحفاظ على تحديث برنامج تشغيل بطاقة الرسوميات AMD Radeon RX 6700 XT، خاصةً عندما تلاحظ أن جهاز الكمبيوتر يعمل ببطء مقارنةً بالسابق، أو عند التعرض لمشاكل انهيار الألعاب، التبلور وأيضًا حدوث تنميل في شاشتك .


بتحديث تعريف كارت الشاشة الخاص بك، ستفتح نقطة مقدار قوة البطاقة الرسومية وستعطيك ميزة في ألعاب فيديو الكمبيوتر.


تحميل أحدث تعريف لكارت AMD RX 6700 XT ويندوز Windows 11/10/7
تحميل أحدث تعريف لكارت AMD RX 6700 XT ويندوز Windows 11/10/7



في هذا الدرس التعليمي ستتعلم طريقتان سهلتان لتنزيل وتثبيت أحدث برنامج تشغيل لبطاقة AMD RX 6700 XT على جهاز الكمبيوتر الخاص بك المزود بنظام Windows.


طريقتان لتحديث برنامج تشغيل بطاقة الفيديو AMD Radeon RX 6700 XT


هنا 2 خيارًا لك لتحديث برنامج تشغيل الرسومات، اختر الطريقة التي تفضلها فقط.


  1. قم بتحديث تعريف بطاقة الرسومات AMD RX 6700 XT يدويًا.
  2. قم بتحديث برنامج تشغيل بطاقة الرسومات AMD RX 6700 XT تلقائيًا (مُستحسن)

الخيار الأول: تنزيل برنامج تشغيل الرسومات الأحدث وتثبيته بشكل يدوي.


سوف تحتاج إلى بعض المهارات الحاسوبية والصبر لتحديث البرامج التشغيلية بهذه الطريقة، حيث يتطلب منك العثور على ملف التشغيل المناسب عبر الإنترنت وتحميله وتثبيته خطوة بخطوة.


يواصل AMD تحديث البرامج التشغيلية الجديدة لبطاقات الرسوميات الخاصة بها. إذا كنت تود تحديث برنامج التشغيل للرسوميات بنفسك، يرجى اتباع الخطوات التالية بعناية:


  1. قم بالذهاب الى هذا الموقع AMD’s support website.
  2. ثم، ابحث عن تعريف مُحدَّد للرسومات يتوافق مع إصدار ويندوز الخاص بك (مثل إصدار ويندوز 64 بت)، وحمِّل التعريف يدويًا.
  3. بمجرد تحميلك للتعاريف الصحيحة لنظامك، انقر مزدوجًا على الملف المحمّل واتبع التعليمات الموجودة على الشاشة لتثبيت التعريف.
  4. أعد تشغيل حاسوبك حتى يتم تنفيذ التغييرات.

تحديث تعريفات البرامج يدويًا قد يتطلب وقتًا طويلًا وقابلية للخطأ. إذا كنت تفضّل طريقة أكثر بساطة، فانظر إلى الخيار الثاني أدناه.


الخيار الثاني - تحديث برنامج تشغيل بطاقة الرسومات AMD RX 6700 XT تلقائيًا.


إذا كنت لا تملك الوقت ولا الصبر ولا المهارات اللازمة لتحديث التعريف يدوياً، فيمكنك فعل ذلك بشكل تلقائي عن طريق برنامج Driver Easy.


يتعرف Driver Easy تلقائياً على نظامك ويجد السائقين الصحيحين له. لا حاجة لمعرفة بالضبط أي نظام يعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولا حاجة إلى تحميل وتثبيت سائق خاطئ، هذا ولا حاجة للشعور بالخطأ في حال توقّف جهاز الكمبيوتر. يتولى برنامج Driver Easy التعامل مع تثبيت جميع المشغلات.


يمكنك تحديث تعريفات الأجهزة الخاصة بك تلقائيًا باستخدام إصدار البرنامج المجاني أو إصدار برو لـ Driver Easy. ولكن مع إصدار Pro، يتم التحديث في مجرد نقرتيْن (وستحصل على دعم كامل وضمان استرداد أموال لمدة 30 يومًا).


  • قم بتحميل وتثبيت Driver Easy.
  • افتح برنامج Driver Easy وانقر فوق زر "المسح الآن". بعد ذلك، سيمسح Driver Easy جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويكتشف أية مشاكل في السائقين.


تحميل أحدث تعريف لكارت AMD RX 6700 XT ويندوز Windows 11107

  • انقر فوق تحديث الكل لتحميل الإصدار الصحيح لجميع ملفات التشغيل التي تفتقدها أو القديمة في نظامك (هذا يتطلب النسخة المحترفة - سيُطلَب منك الترقية عند اختيار "تحديث الكل").

تحميل أحدث تعريف لكارت AMD RX 6700 XT ويندوز Windows 11107


  • أعد تشغيل حاسوبك لتأثير التغييرات.

تأتي النسخة المحترفة من برنامج درايفر إيزي مع دعم فني كامل. إذا كنت بحاجة للمساعدة، يرجى الاتصال بفريق دعم درايفر إيزي على support@drivereasy.com.


هذه هى الطريقتان لتحديث تعريفات كارت الشاشة أو ما يسمى "برنامج تشغيل بطاقة الرسومات" AMD Radeon RX 6700 XT. نأمل أن يساعدك هذا ولا تتردد في التعليق أدناه إذا كان لديك أي أسئلة إضافية. شكرًا لك على القراءة!


                     AMD                               driver update                                graphics cards 


الخلاصة

يمكنك من خلال هذا الشرح تثبيت اخر تحديث من تعريفات كارت الشاشة AMD RX 6700 XT بكل سهولة من خلال الطريقتين الذين تم ذكرهم أعلاه . وللعلم يمكنك تنفيذ نفس الطرق لأى كارت شاشة اخر تمتلكه ، كل الفكرة في البحث عن اسم كارت الشاشة وتثبيت التعريف المناسب لنسخة الويندوز المناسبة لجهازك.



تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -