أخر الاخبار

طريقة حل مشكلة رسالة الخطأ لم يتم إيجاد الملف

طريقة حل مشكلة رسالة الخطأ لم يتم إيجاد الملف "file not found"



file not found طريقة حل مشكلة رسالة الخطأ لم يتم ايجاد الملف

 

وقع خطأ غير معروف على حاسوبي "لم يتم إيجاد الملف" عند محاولة حفظ او تصدير بعض الملفات المطلوبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو البحث عنها؟ ليست لديك فكرة عن سبب ظهور ذلك الخطأ؟ 

هل ترغب حقًا علم ما لو كان هناك كيفية للوصول إلى تلك الملفات المطلوبة أو استعمالها؟ حسنا! لا تقلق! بغض النظر عن كيف ولماذا تتلقى رسالة الخطأ تلك لم يتم إيجاد الملف ، انت اتيت الى المكان السليم . انتقل مباشرة قراءة تلك المقالة ومعرفة ما تَستطيع القيام به لحل تلك الإشكالية في جهازك المكتبي

على العموم ، سيحصل الأفراد غالبًا على رسالة الخطأ التي هى محتواها لم يتم إيجاد الملف او file not found عندما يكونوا عالقين في حالتين. ماهي؟





1 : عندما تقوم بالبحث عن بعض الملفات أو المجلدات المطلوبة على جهاز الحاسوب المخصص بك.
في الاستعمال اليومي ، يرغب الأفراد فى العمل على بعض البرامج مثل برنامج الفوتوشوب او برنامج اوتوبلاى ميديا استوديو او برنامج كامتازيا استوديو، ولكن يلاحظ عند عمل تصدير للملف او حفظة على الحاسوب الخاص به ، يلاحظ بان تظهر له هذه الرسالة file not found.

 2 :وتظهر الرسالة file not found أيضا عند الضغط المزدوج فوق مستندات Windows أو الملفات المشابهة.
او عند تصدير مشاريعك على أي برنامج من برامج الريندير مثل برنامج كامتازيا استوديو وهذا الشرح المصور عن حالة الخطأ اثناء تصدير فيديو على برنامج كامتازيا استوديو

لماذا يعرض الحاسب الآلي المخصص بك "file not found" ؟


file not found طريقة حل مشكلة رسالة الخطأ لم يتم ايجاد الملف
file not found طريقة حل مشكلة رسالة الخطأ لم يتم ايجاد الملف




بالتأكيد ، مثل مشكلات الحواسيب الأخرى ، يصدر ذلك الملف نتيجة لـ بعض العوامل.
 

1-. يتم تخبئة الملفات / المجلدات المطلوبة بأسلوب أو بأخرى.
عندما يتم تخبئة المستندات والصور ومقاطع المقطع المرئي والأغاني والبرامج والألعاب المطلوبة بأسلوب أو بأخرى ، بغض البصر عما إذا كانت المفردات الأساسية التي تم البحث عنها صحيحة أم لا ، فغالبًا ما ستجد الملفات التي لا تريدها مطلقًا. لهذا ، في مثل تلك الحالات ، تبدو دائمًا جميع الملفات والمجلدات المخفية في الطليعة. 

2-. وسيلة البحث عن ملف Windows غير قابلة للتطبيق.
عندما تنسى البيانات الرئيسية الدقيقة للملفات والمجلدات المطلوبة ، مثل الأسماء والمواقع وتوفير الوقت ، وما إلى هذا ، فإن وسيلة البحث عن الملفات المضمنة في Windows تعاون دائمًا عديدًا. ومع هذا ، إذا أصبحت وسيلة البحث أيضًا غير قابلة للتطبيق ، فستحصل أيضًا على ذات الأخطاء التي لا تبقى بها مراسلات غير دقيق في الملف مرارًا وتكرارًا. 

3- يتم إرجاع تسمية الملفات / المجلدات المطلوبة أو نقلها.

4- والسبب الرابع هو بسبب برنامج الحماية ويندوز ديفيندر هو الذى يتسبب في مثل هذه المشكلة من خلال اعداد ransomware protection سوف تلاحظ بان هذا الخيار مفعل


طريقة حل ذلك الخطأ لم يتم إيجاد الملف ؟

1). عرض كل الملفات والمجلدات المخفية.
هل أنت متأكد من أن جميع ملفات ومجلدات الحاسوب المخصصة بك تظهر ؟ إن لم يكن الشأن أيضا ، فانتقل إلى الأشياء المخفية ثم انتقل للبحث مرة ثانية لمعرفة ما لو كان بإمكانك إيجاد الملفات والمجلدات المطلوبة. هل تعرف أسلوب توضيح الملفات والمجلدات المطلوبة؟ إن لم يكن أيضا ، فانتقل إلى ذلك: ابدأ => تشغيل => اكتب فيها "مجلدات التحكم" واضغط على "موافق" => انقر فوق "عرض" واضغط على "توضيح الملفات والمجلدات المخفية" => اضغط على "موافق".


2). إرجاع تثبيت وسيلة البحث عن ملف Windows أو تنزيل برنامج البحث عن الملفات الاحترافية
ولكن ، إذا كنت تشك في أن وسيلة البحث عن ملف Windows تالفة أو تالفة بأسلوب ما ، فمن الأجود أن تقوم بإزالتها ثم أعدها. طبعا ، إن لم تكن لديك ثقة كاملة في وسيلة Windows ، تَستطيع أيضًا تنفيذ بعض برامج البحث عن الملفات / المجلدات المهنية عبر الإنترنت والتي تم تصميمها خصيصًا لمساعدة الأفراد في إيجاد المعلومات المطلوبة بيسر عن طريق مفردات رئيسية طفيفة أو مكونات أخرى. طول الوقت اختيار البرامج المناسبة لاسترجاع المعلومات استنادا لظروفك المخصصة.



3). ولكن اذا قمت بهذه الخطوات ولا تجدى نفعا فعليك بتنفيذ الشرح والطريقة الأخرى ، وهى عادة تظهر في الويندوز والأنظمة التي تدعم برنامج الانتى فيروس" windows defender " نجد بأن أي نظام تشغيل من أنظمة مايكروسوفت يدعم هذا البرنامج المدمج أساسا في أنظمة الويندوز من بداية ويندوز 8 حتى ويندوز 10.



 نجد بأن رسالة الخطأ هذا تظهر والسبب يظهر والرسالة المعروفة تأتى بسبب هذا البرنامج او بالأخص بسبب اعداد تم تفعيله فى هذا البرنامج نحن لا نقول بان هذا البرنامج غير جيد بالعكس انا ارى بأن إصدارات ويندوز الحديثة تأتى بهذا البرنامج وهو بكامل قوته او تستطيع القول بأن التحديثات الأخيرة لهذا البرنامج أدت الى وصول البرنامج هذا ليتنافس مع بعض برامج الحماية.



 لا نقول بأنه افضل منهم، ولكن نستطيع القول بأنك تستطيع الاعتماد عليه ولكن بشرط ان يكون معه برنامج مساعد مثل برنامج مالوار بايتس او اى برنامج انتى ما لورى آخر . ويوجد الكثير من الناس يريدون إيقاف برنامج ويندوز ديفيندر عن العمل نهائيا، لتثبيت برنامج اخر كي لا يتعارضان مع بعضهما .


ولكن هذا ليس موضوعنا اليوم .

المهم في هذا الكلام كله انك تستطيع حل هذه المشكلة او رسالة الخطأ هذا من اعداد بسيط فى برنامج ويندوز ديفيندر وسوف ترى بأن رسالة" file not found" قد اختفت تماما .

تابع الشرح المصور لتعرف كيف تقوم بذلك .

ولكن اطلب منك اذا اعجبك موضوع اليوم لا تبخل علينا بعمل شير للفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي ليستفيد الجميع ولا تنسى الاشتراك في قناتنا على اليوتيوب قناة درويد إيجي بالضغط هنا.



ومشاهدة ممتعه مع تحياتي مجدى مندور.






تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -