أخر الاخبار

اختبار ومقارنة nordvpn مقابل winscribe أيهما تختار؟ | برامج vpn

تحدي بين NordVPN مقابل Windscribe أيهما أكثر موثوقية؟ أيهما تختار


خمن ما قضيت بضعة أسابيع في اختبار ومقارنة nordvpn مقابل winscribe ، ولقد حصلت بالفعل على بعض النتائج المثيرة لمشاركتها. سأقوم بتغطية إمكانات الأمان وبعض الحقائق التي غالبًا ما تفشل المراجعات الأخرى في ذكرها ، لذا أولاً يمكن أن تفوز بموقف VPN ضد nordvpn ومعاييره الأمنية في معظم الحالات ، نعم. على سبيل المثال ، أثناء القيام بذلك ، winscribe VPN vs nordvpn.


تحدي بين NordVPN مقابل Windscribe  أيهما أكثر موثوقية؟ أيهما تختار
اختبار ومقارنة nordvpn مقابل winscribe أيهما تختار؟


مقارنة وجدت أن كلا الخوادم الافتراضية الخاصة بها خوادم قائمة على Ram ، لذا لا يمكنهم حتى الاحتفاظ ببيانات المستخدم إذا أرادوا أن يكون أحد الأشياء المفضلة لدي في مراجعات VPN. قام Nord بترقية جميع الخوادم العادية في عام 2020 ، قدمه windscribe بعد عام بعد ذلك. حادثة الاستيلاء على الخادم في أوكرانيا ، وحتى إذا لم تكن هناك بيانات على تلك الخوادم بشكل جيد ، فإن الترقية كانت بمثابة نقلة طاقة جيدة . بغض النظر عن امتلاك كل من الشبكات الافتراضية الخاصة الآن شفرات تشفير قوية ومحدثة ولا توجد سياسات سجلات.

اختبار ومقارنة nordvpn مقابل winscribe

ولكن بينما كشفت مراجعة VPN المصغرة عن تدقيق مستقل لإثبات ادعاءاتهم ، لم أجد أي شيء مشابه لمراجعة winscribe الخاصة بي. ولكن المثير للاهتمام هنا هو أن windscribe أثبت أن سياسة الخصوصية الخاصة بهم تحتفظ بمزيد من البيانات حول مستخدميهم الذين يعرفون أن اختصاصهم القضائي يقع في كندا ، دولة من دول التحالف ذات الخمس أعين. أتصور أننا جميعًا نود أن نرى تدقيقًا مستقلاً في هذه المرحلة ، حسنًا ، حسنًا ، في حين أن بعض جوانب الخصوصية جاهزة.



نقاش حول Need for Speed ​​عالمي ، لذا فقد أجريت بعض الاختبارات أولاً مع الإصدار المجاني من winscribe وامتصاص السرعات جيدًا مع خط الأساس 300 ميغا بايت. كان على اتصال مع تركيا ولكن مع الإصدار المتميز ، كانت سرعات الخادم الأمريكي لا تزال جيدة ولكن بقيت سرعة الانخفاض العشوائية لدي ثلاثة ميغا بايت في الأرجنتين والتي أعتقد أنني أعزو ذلك للفوز.


تحدي بين NordVPN مقابل Windscribe  أيهما أكثر موثوقية؟ أيهما تختار
اختبار ومقارنة nordvpn مقابل winscribe أيهما تختار؟


وجود عدد أقل من الخوادم ،، ولم أحصل على أي انخفاض عشوائي في السرعة ولكن انظر بينما قد لا ترى نفس النتائج بالضبط أنت نفسك. متوسط ​​الاحتفاظ بالسرعة هنا يجب أن يتطابق مع حوالي 80 في المائة الآن اتساق nord هو أيضًا خبر رائع لعشاق البث ، لقد تمكنت من الوصول إلى Netflix الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وكوريا الجنوبية وحتى اليابان.



لقد علقت في الأخيرين حتى أن خوادم windflix الخاصة لم تساعد كثيرًا أيضًا ، فقد اختبرت أيضًا الإصدار المجاني ، ولكن على عكس الأيام الخوالي . لا يمكن إلغاء حظر أي شيء الآن إذا كان أداء الأمان وإمكانيات البث من العوامل الحاسمة بالنسبة لك جيدًا إذن ، يجب عليك استخدام الروابط من الوصف الآن للحصول على خدمة VPN بخصم كبير ، وإلا فسيكون لدي المزيد لاكتشافه في هذه الشبكة الافتراضية الخاصة.



مقارنة مثل مدى جودة جميع التطبيقات التي تمت بشكل جيد ، لم أكن معجبًا جدًا بعد مراجعة winscribe VPN الخاصة بي ، كانت الواجهة مربكة بعض الشيء. دعنا نقول أنني أردت تغيير بروتوكول الأنفاق الخاص بي والذي يجب أن يكون مهمة بسيطة للغاية ، لذا قمت بالنقر فوق القائمة للوصول إلى إعدادات VPN الخاصة بـ winscribe. لا بأس من عدم وجود معلمات البروتوكول في الإعدادات العامة وليس في علامة التبويب الثانية ، إما إذا لم أكن أعرف أي شيء أفضل ، فسأضيع هنا.



على أي حال يوجد في إعدادات الاتصال إذا قمت بالنقر فوق يدوي الآن ، فلنفعل نفس الشيء مع NordVPN إذا قمت بالنقر فوق هذا للوصول إلى التفضيلات ثم ابدأ من الإعدادات ، فهناك بروتوكول VPN جميل. انقر فوق اختر تم نعم أحب الكفاءة و بساطة هذا الشخص غير متأكد مما إذا كان هذا هو الحال بالنسبة لك. ولكن لا تتردد في إخباري في التعليقات ، حسنًا ، دعنا نتحدث عن ما يكمن وراء التصميم هنا.


تحدي بين NordVPN مقابل Windscribe  أيهما أكثر موثوقية؟ أيهما تختار
اختبار ومقارنة nordvpn مقابل winscribe أيهما تختار؟

وجدت بعضًا من الميزات التي تشبه في الأساس الحماية من التهديدات في nord وتصف Robert r-o-b-e-r-t كلاهما يحظر الإعلانات ويحميك من البرامج الضارة على الأقل إلى حد ما. كما أنني أبحث عن الأشياء القياسية ولكن الضرورية التي تعرفها مثل مفتاح القفل للتأكد من عدم حدوث أي شيء تم تسريبه إذا انقطع اتصال VPN الخاص بك. ويسعدني الإبلاغ عن أنه يعمل على كلا النفقين المنفصلين وهو أيضًا شيء أحب أن أراه في VPN ولا أحتاج دائمًا إلى ذلك.



قم بتشفير حركة المرور الخاصة بي بالكامل كما أعني لماذا أحتاج إلى تطبيق Spotify الخاص بي على اتصال VPN. ولكن من الجيد أن نرى أنه يعمل على كل من Windows و Android للأسف لا يمكن لمستخدمي Mac تجربة نفس المرونة ولكن كما يعلم البعض منكم أن هذا هو تطبيق Apple خطأ . أنا فقط لا أفهم سبب وجود هذا الإعداد في windscribe إذا لم يعمل حتى على الرغم من أنه لا بأس به ، لذلك على أي حال بالنسبة لبعض الأشياء الفريدة ، يكون معظمها لسبب ما في امتداد المتصفح.



على سبيل المثال هناك ميزة Time Warp لتزييف المنطقة الزمنية الخاصة بك والتشوه في الموقع لمخادع GPS ، إنه أمر رائع إذا كنت تريد تغيير موقعك على Instagram على سبيل المثال. ولكن نظرًا لأنني لا أرى الكثير من الأشخاص يستخدمون Instagram على متصفحاتهم ، فأنا لست متأكدًا حقًا من كيفية القيام بذلك سيكون هذا مفيدًا.


فأنا أحب ميزة امتداد متصفح Cookie Monster التي تحذف ملفات تعريف الارتباط بمجرد إغلاق علامة التبويب التي تعتبر رائعة الآن إذا أجريت مراجعة VPN منفصلة لـ Nord ، يمكنني الانتقال مرارًا وتكرارًا بتفاصيل أكبر.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -