أخر الاخبار

احصل على افضل الألعاب لجهازك مجاناً | العاب كمبيوتر مجانية 2023

احصل على افضل الألعاب لجهازك 2023 مجاناً


مرحباً بالجميع ، اليوم أريد أن أوضح لك كيف يمكنك تنزيل بعض من أفضل ألعاب الكمبيوتر وأكثرها شيوعًا مجانًا تمامًا. وهذا يشمل ألعاب مثل Fortnite و Counter-Strike و League of Legends و Roblox و Call of ، والقائمة تطول وتطول.


احصل على افضل الألعاب لجهازك 2023 مجاناً
احصل على افضل الألعاب لجهازك 2023 مجاناً


في الأساس ، إذا كنت تبحث عن لعب لعبة ممتعة وأنت لا تريد أن تفسد محفظتك ، فأنت محظوظ. عندما تنظر إلى قائمة أفضل 20 جهاز كمبيوتر. الألعاب التي يلعبها الأشخاص حول العالم ، اتضح أن حوالي 70٪ من هذه الألعاب موجودة وتستطيع اللعب مجاني تمامًا.


ولكن ما الفائدة ولماذا هي مجانية؟ في الماضي ، عندما أردت أن تلعب إحدى ألعاب الكمبيوتر ، عليك أن تدفع ثمنها مقدمًا وهذا من شأنه أن يمنحك جميع الوظائف الأساسية. لكن شركات الألعاب قامت مؤخرًا بتغيير هذا النموذج حيث تقدم اللعبة الأساسية مجانًا ، وتأمل أن تعجبك.


أو أن تقوم بشراء الأشياء في اللعبة مثل السلع الافتراضية أو الميزات الأخرى. الآن مع هذه السلع الافتراضية ، معظمها منها مستحضرات تجميل تمامًا ، حيث لا تؤثر فعليًا في قدرتك على الفوز باللعبة.


حوالي 6٪ من اللاعبين ينتهي بهم الأمر الى عمليات شراء الألعاب وشركات الألعاب ينتهي بهم الأمر إلى جني أموال أكثر من هؤلاء الأشخاص. من خلال فرض رسوم على الجميع مقابل اللعبة مقدمًا. يجب أن نكون جميعًا شاكرين جدًا لهؤلاء الأشخاص لأنهم يدعمون هذه الألعاب لنا. يُطلق على بعض هؤلاء اللاعبين الذين يجرون عمليات شراء داخل اللعبة اسم الحيتان لأنها نفقات سخيفة.


المبالغ المالية في اللعبة. فقط كمثال ، كان هناك صبي يبلغ من العمر 15 عامًا في بلجيكا الذي كان يلعب لعبة Game of War وحقق أكثر من 46000 دولار من الرسوم على بطاقة ائتمان والدته. أراهن أنها ربما كانت غاضبة قليلاً عندما فتحت رصيد فاتورة البطاقة في نهاية الشهر.


هناك عدد قليل من الأماكن المختلفة حيث يمكنك تنزيل ألعاب الكمبيوتر ، لا توجد لعبة واحدة فقط هناك قائمة شاملة بجميع ألعاب الكمبيوتر المجانية ، لكننا سنستعرض بعضًا من أفضل المواقع حيث يمكنك الحصول على أفضل ألعاب الكمبيوتر.



في المرتبة الأولى ، لدينا Epic Games و Epic


Games هي الشركة المصنعة لبعض الألعاب الأكثر شعبية بما في ذلك Fortnite و Rocket league و Genshin Impact. يمكنك التوجه إلى موقع الويب الخاص بهم من خلال النقر على الرابط هنا أو لأسفل أيضًا أدناه في اخر المقال. بمجرد وصولك إلى صفحتهم الرئيسية ، انتقل إلى أعلى شريط التنقل ، انقر فوق تصفح ، ثم انقر أعلى على الجانب الأيمن.


افضل الألعاب الجانية للكمبيوتر 2013


حدد المرشح المجاني. بعد ذلك ، انتقل إلى القسم الذي يقول اكتب ثم حدد مرشح الألعاب. بهذه الطريقة سنرى جميع الألعاب المجانية ، وهناك العديد من الخيارات المختلفة هنا. الآن. ستجد هنا بعضًا من أكثر الألعاب شيوعًا اعثر على Valorant ، يمكنك أيضًا الحصول على League of Legends.

افضل الالعاب الجانية للكمبيوتر 2013.webp


هنا تأثير جين شين. لدينا Rocket League ، وإذا انتقلت إلى الصفحة الثانية ، فستجدها هنا اعثر على Fortnite ، إحدى أشهر الألعاب. لتثبيت أي واحد من هؤلاء الألعاب ، ما عليك سوى النقر فوق العنوان ثم هنا في الجزء العلوي الأيمن الزاوية ، يمكنك النقر فوق تنزيل.


افضل الالعاب الجانية للكمبيوتر 2013



في المرتبة الثانية ، لدينا Steam


في المرتبة الثانية ، لدينا Steam واحد من أكبر موزعي ألعاب الكمبيوتر. للتوجه إلى موقع الويب الخاص بهم ، يمكنك النقر فوق الارتباط هنا. بمجرد وصولك إلى صفحتهم الرئيسية ، على الجانب الأيسر ، انقر فوق "مجاني" للعب ، وهنا سترى كل شيء من الألعاب المختلفة المجانية تمامًا.


افضل الألعاب الجانية للكمبيوتر 2013.webp


إذا كنت تريد فقط مشاهدة العناوين الأكثر شيوعًا ، انقر فوق هذا العنوان الذي يقول أفضل البائعين. وأنا أعلم أنه يطلق عليه أفضل البائعين ، لكن أنت لا تشتري حقًا أيًا من هذه الألعاب ، لذا فهي ليست من أكثر الألعاب مبيعًا حقًا ، لكنها تعرض لك بشكل أساسي أكثر الألعاب شيوعًا.


افضل الألعاب الجانية للكمبيوتر 2013

بمجرد تحميل هذه القائمة ، سترى بعض الألعاب الأكثر شهرة. على سبيل المثال ، هنا Lost Ark و Apex Legends لعبة Counter-Strike Global Offensive و Destiny 2 و PUBG Battlegrounds و Dota 2 فقط لتسمية بعض أشهرها.


لكى تلعب أي واحد من هؤلاء الألعاب ، ما عليك سوى النقر فوق العنوان ، وفي الصفحة التالية ، انقر فوق تشغيل اللعبة. إذا لم يكن لديك سطح مكتب Steam التطبيق ، سيتعين عليك تنزيل ذلك أولاً ، لكنك ستكون في طريقك للعب هذه اللعبة.


افضل الألعاب الجانية للكمبيوتر 2013

لدينا تطبيق Xbox ، وإذا كنت تقوم بتشغيل Windows ، فأنت لديك بالفعل هذا التطبيق مثبتًا مسبقًا. ما عليك سوى الانتقال إلى حقل البحث و اكتب Xbox ، ثم انقر فوق أفضل تطابق. بمجرد تشغيل التطبيق ، في حقل البحث ، ما عليك سوى الكتابة مجانًا ، وهنا سترى جميع الألعاب المجانية المختلفة ، وأنا أعلم في الموضع الأول تقول Minecraft ، ولكن هذا هو مشغل Minecraft حقًا ، وهذا مجاني ، لكنها ليست اللعبة حقًا.


ولكن هنا في المركز الثاني نراه Roblox ، واحدة من أكثر الألعاب شعبية ، وهنا نرى أيضًا عنوانًا آخر يسمى Halo Infinite ، هي أيضًا لعبة ممتازة جدًا. هنا للعب أي من هذه الألعاب ، ما عليك سوى النقر فوق على العنوان ثم انقر فوق الحصول على. في # 4 ، لدينا موقع battle.net وهو مملوك لـ Activision Blizzard أو ربما قريبًا أن تصبح Microsoft.



مرة أخرى ، يمكنك النقر فوق الارتباط هنا. ستجد واحدًا في هذا الموقع من أشهر الألعاب ، Call of Duty Warzone. لتنزيل هذا ، ما عليك سوى النقر على هذا الخيار و ثم يمكنك النقر فوق تشغيل مجانًا. مرة أخرى على الصفحة الرئيسية ، ستجد أيضًا ملفًا آخر لعبة مجانية ممتازة تسمى StarCraft 2. ببساطة انقر فوق هذا الشعار ثم من خلال هذا الخيار يمكنك أيضًا تشغيل هذا مجانًا.


حسنًا ، حسنًا ، هكذا يمكنك الحصول على بعض من أشهر ألعاب الكمبيوتر الشخصي مجانًا بالكامل. هذا ، بالطبع ، ما دمت أنت
لا تقم بأي عمليات شراء داخل اللعبة. لأنها أصبحت الألعاب أكثر تكلفة بكثير.


لا تنسى مشاهدة المزيد من مواضيعنا على هذا الموقع "معلومة مجدي"، من فضلك ضع في اعتبارك متابعة المدونة ليصلك كل جديد ، وسأراكم في المقال التالي إن شاء الله.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -