أخر الاخبار

طريقة عمل سوفت وير لهواتف سامسونج بسهولة | Samsung


طريقة عمل سوفتوير للسامسونج


اقدم لكم اليوم الطريقة الصحيحة لعمل سوفت وير للسامسونج. بدون أخطاء ويستطيع أي شخص القيام بهذه الخطوات .

الكل يعانى طبعا من بطيء الجهاز وبطيء البرامج وبطيء سرعه الاستجابة للهاتف. وطبعا يحتاج الى عمل سوفت وير ونضطر نوديه للصيانة لشخص متخصص. لعمل سوفتوير للهاتف، ومن يوم وجاي زي ما عودتكم ان انت ال تبقا الفني لتليفونك المحمول .



طريقة عمل سوفت وير لهواتف سامسونج بسهولة | Samsung


أسباب عمل سوفت وير للموبايل


تتمتّع أجهزة الاندرويد بالعديد من المزايا، خاصّةً أجهزة السامسونج. إلا أنّها تتعرّضُ لكثير من المشاكل أحياناً ، مثل البطيء الشديد في فتح تطبيقات الاندرويد. والتعليق المستمر ، وأحياناً ينطفأ الجهاز بشكلٍ مفاجئ دون سابق إنذار . فيضطرّ المستخدم للبحث عن طريقة عمل سوفت وير لهواتف سامسونج. حتى يتمكّن من إصلاح الخلل في الجهاز ، وقد يبحثُ الشخص. عن طريقةٍ لعمل سوفت وير لجهازِه ، دون الحاجة للذهاب الى مراكز الصيانة المكلفة. وفي هذه المقالة سنقدّم طريقةَ عمل سوف وير للسامسونج .



كيفية عمل سوفت وير للموبايل  


اذا كنت من مالكي أجهزة سامسونج جلاكسي التي تعمل بنظام أندرويد. و ترغب في تعلم كيفية عمل سوفت وير لهواتف سامسونج الأصلي ، من مؤسسة سامسونج . و أين تجده و تحمله فهذا هو الموضوع الملائم ، و البرنامج المستهلك. او الذى سوف نعمل عليه هنا هو برنامج أودين . و هو يستعمل في عمل روت للجهاز أيضا و في طليعة التفسير. يلزم أن تتأكد من أن رابط usb المخصصة بك هي رابط أصلية لضمان فوز العملية .


يمكنك متابعتنا ليصلك اشعار بكل المواضيع الجديدة للمتابعة اضغط هنا .


تابع الشرح لتتعلم طريقة تنزيل السوفت 



الخطوة 1

 قم بتنزيل الملفات المطلوبة.

ستحتاج إلى برنامج اودين ، تستطيع تحميله من الروابط بالأسفل .


ستحتاج إلى السوفتوير الخاص بهاتفك يمكنك تحميلة من هذا الموقع sammobile. ستحتاج إلى التسجيل فيه وتسجيل الدخول. لتستطيع تحميل السوفت وير الخاص بهاتفك من هذا الموقع .


إذا لم تجد ملف الروم الخاص بك في هذا الموقع. فيمكنك محاولة العثور عليه على هنا في هذا الموقع  . وهذا المكان يعتبر مشابه للموقع الأول .

اقرأ أيضا مواضيع مهمة :

الخطوة 2:

قم بفتح وتشغيل برنامج ODIN

تأكد أولا من توصيل جهازك بالكمبيوتر ، ويكون ظاهرا في برنامج Odin. سيتم الظهور كمنفذ COM . بمجرد رؤيتها معروضة في برنامج الاودين فأنت لست بحاجة الى تثبيت التعريفات. وانتقل إلى الأمام، ولكن اذا وجدت ان هاتف سامسونج غير موجود ببرنامج اودين بعد ربطه. فهذا يدل على ان الهاتف يحتاج الى تعريفه على الكمبيوتر. وتثبيت التعريفات الخاصة به يمكنك تحميله من الرابط بالأسفل .



قم بتحميل التعريفات وقم بتثبيته كأي برنامج من برامج الويندوز , ثم قم بفتح برنامج اودين مرة أخرى .


قم بتحميل ملف السوفتوير الخاص بك من خانة AP . هذه هي الخانة الصحيحة لتحميل فيها ملف السوفتوير. ان كان ملف السوفتوير مكون من ملف واحد. يرجى عدم تحميل أي شيء بجانب AP . يوجد هذا الملف حيث قمت بتحميله في المكان الذي تم تنزيله من Sammobile .



انتظر حتى يتم رفع الملف على برنامج الاودين (لا تقم بفعل أي شيء. حتى تخبرك أن نقطة الوصول قد تم تحميلها بنجاح) وستظهر لك بأنها جاهزة للتثبيت .


الان اضغط على كلمة Start . سيبدأ هذا في تحميل ملفات السوفت وير على الهاتف. سيظهر لك شريط تقدم أعلى الشاشة في المربع الكبير . إذا ظهر معك كلمة PASS أو FAIL . فهذا يدل على ان العملية فشلت ،او انك قمت بتنزيل ملف سوفتوير خاطئ. أو أن الجهاز به مشكلة على مستوى الهاردوير .




طريقة عمل سوفت وير لهواتف سامسونج
طريقة عمل سوفت وير لهواتف سامسونج


الخطوة الثالثة :


لا تقم بفصل جهاز سامسونج حتى يتم إعادة تشغيل الهاتف بالكامل . سيستغرق ذلك وقتًا أطول من المعتاد على حسب نوع الهاتف الخاص بك. حيث سيتطلب إعدادًا أوليًا كما لو أنك قمت بعمل فورمات للهاتف .


 لا تقلق إذا استغرق الأمر وقتًا طويلاً . يمكن أن يستغرق الأمر ما يصل إلى 10 دقائق حسب نوع الجهاز. او ان كان إصدار الهاتف قديما او حديثا .

لا تقم بفصل الجهاز أو إيقاف تشغيله أثناء عمل السوفتوير للهاتف. لأنه يمكن أن يتسبب قطع الإصلاح في منتصف العملية أو استخدام الملفات الخاطئة في تعطل الجهاز .







رابط الروم الرسمي لهاتف j700h 
-----------------------------------------------------------------------------------

رابط برنامج الاودين اخر اصدار  اضغط هنا.

تعريفات هواتف سامسونج اضغط هنا.

---------------------------------------------------------------------------------
رابط موقع تحميل الروم الاصلية  1
رابط موقع تحميل الروم الاصلية 2
------------------------------------------------------------------------------------


وفى النهاية:

ان اعجبك الشرح برجاء المشاركة مع اصدقائك حتى تعم الفائدة .


يمكنك متابعتنا  ليصلك اشعار بالمواضيع الجديدة للمتابعة اضغط هنا.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -