أخر الاخبار

تخطى حساب جوجل لهاتف Samsung اصدار A51_M51_A50

مقدمة :

اقدم لكم طريقة تخطي حساب جوجل لهاتف Samsung . إصدار A51_M51_A50 ، بدون استعمال بطاقة سيم . او الثغرات الاخرى التى تكون متعبة بعض الشيء . هذه الطريقة أحدث طريقة لحذف frp لسامسونج . الشرح يكون بالصور وتوضيح جميع الخطوات .


تخطى حساب جوجل Samsung اصدار A51_M51_A50


تخطى جوجل اكونت لهواتف سامسونج "Samsung".


ما هى حماية FRP .


يُعرف FRP أيضًا باسم Factory Reset Protection . وهي ميزة أمان لحماية جهاز Android الخاص بك من الوصول غير المصرح به .
يواجه عدد من مستخدمي Samsung Galaxy مشكلات في ازالة حساب Google . القديم الذي تمت مزامنته مسبقًا على الجهاز ، والعدد يتزايد يومًا بعد يوم . فأنا أرى كل الآن مستخدمين ينشرون على المنتديات . حول كيفية تجاوز التحقق من حساب Google على Android .

إذا اشتريت هاتفًا مستعملًا من الانترنت أو من سوق محلي يطلب التحقق من حساب Google . فلا داعي للقلق. لقد كتبت لك دليلًا احترافيا . لتجاوز حماية إعادة تعيين إعدادات المصنع من Samsung . او ما يسمي حساب الجيميل بغض النظر عن إصدار Android الذي يعمل به جهازك .
يرجى ملاحظة أن هذا الدليل مخصص فقط لهواتف Samsung . اصدار A51_M51_A50 التي تعمل بنظام التشغيل Android .

مواضيع ذات صله :
طريقة عمل root لأجهزة "Samsung"باستخدام برنامج Odin .

ما هي حماية إعادة ضبط المصنع ؟ .


FRP (حماية إعادة ضبط المصنع) هي ميزة أمان تم تقديمها مع Android 5 Lollipop . بهدف حماية جهازك من الوصول غير المصرح به في حالة فقد هاتفك . إنه يشبه iCloud لنظام iOS ولكنه حاليًا ، اعتبارًا من أبريل 2020 . لا يزال غير مثالي ويمكن تجاوزه بسهولة .

إنه يحمي أجهزة Android الخاصة بك من الوصول غير المصرح به . في حالة فقد هاتفك أو سرقته أو قيام شخص ما بإعادة ضبط المصنع على الجهاز .


على سبيل المثال ، إذا سُرق هاتف مزود بقفل FRP . فيمكن لشخص ما لديه كلمة مرور حساب Google . أو معلومات قفل الشاشة الوصول إلى جهازك فقط . في هذه الحالة ، تكون بياناتك الشخصية محمية على الأقل . حيث أن الشخص الآخر لديه خيار واحد فقط وهو مسح هاتفك بالكامل . وإيجاد طريقة لإلغاء قفل الجهاز .


قامت جميع الشركات المصنعة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android . الآن بتطبيق ميزة الأمان الجديدة بما في ذلك Samsung و Google . (سلسلة Pixel و Nexus) و LG و Sony و HTC . وأحدث الأجهزة الرائدة من Huawei .


FRP Bypass كيف تعمل ؟ .

بعد عمل ضبط مصنع للجهاز من وضع الريكفرى تظهر لك رسالة عند فتح الهاتف . بعد الفورمات وتقول لك
تمت إعادة ضبط هذا الجهاز . للمتابعة ، سجّل الدخول باستخدام حساب Google . تمت مزامنته مسبقًا على هذا الجهاز .

إنها عملية تجاوز حساب Samsung Google الذي تمت مزامنته مسبقًا على الجهاز . إنها عملية معقدة حقًا ويجب إدخال حساب الجيميل الذي كان بالهاتف . لتستطيع فتح الهاتف مرة أخرى . لكنني سأبذل قصارى جهدي لتسهيل الأمر عليك .

لإلغاء قفل هاتفك باستخدام FRP بنجاح ، تحتاج إلى معرفة إصدار Android . قيد التشغيل على جهازك لأن هناك طرقًا متعددة لتجاوز FRP . وجميع الأعمال على إصدارات مختلفة من Android .

للعثور على إصدار Android ، تحتاج إلى إعادة تشغيل هاتفك في وضع الريكفري . الأمر بسيط ، ما عليك سوى الضغط على أزرار . رفع مستوى الصوت + Bixby + الطاقة . وستظهر لك شاشة الريكفري وتستطيع معرفة كل معلومات الهاتف .

مواضيع ذات صله :
طريقة اغلاق Bootloader على هواتف Samsung .

متطلبات العمل :

  • تحميل تعريفات سامسونج للتحميل اضغط هنا .
  • تحميل أداة إدخال الهاتف الى المتصفح للتحميل اضغط هنا او هنا  او هنا  .
  • كمبيوتر مكتبي او لاب توب .
  • وصلة USB .
  • هاتف سامسونج الذي به المشكلة .

هذا الشرح خاص بمدونة درويد ايجى ، ولا يحق لأى شخص نسخ المحتوى ونشره على موقعه . لان هذا تعبى ومجهودى ولا اسامح من يقوم بنسخه . وسأحاجيه امام الله يوم القيامه . وان احببت النقل اذكر المصدر مدونة درويد ايجى .





الان ندخل الى شرح اليوم لطريقة حذف او تخطي حساب Google . لهاتف سامسونج اصدار A51_M51_A50 .

كيفية تخطي  حساب Google لهاتف سامسونج .


تظهر المشكلة معك بهذا الشكل .

تخطى حساب جوجل Samsung اصدار A51_M51_A50

اولا تقوم بتحميل التعريفات الخاصة بهواتف سامسونج . وتقوم بتثبيتها تثبيت عادى ان لم تكن ثبتها من قبل .
تقوم بفتح الاداة التى ستقوم بإدخال الهاتف الى المتصفح بضغطة واحدة . وهذه الأداة تسمى Bypass FRP . الان تتجه الى الهاتف وتقوم بتوصيل الهاتف بكابل USB . وتقوم بتوصيله بالكمبيوتر  ولا تنسى قبل هذا تقوم بالدخول الى شبكة الواى فاى على الهاتف . ثم تقوم بفتح الأداة بالضغط عليها 2 كليك . ستظهر لك بالشكل التالى وستقوم بالضغط على اول خيار وهو ما يسمى Bypass FRP . ستظهر لك نافذة منبثقة ستقوم بالضغط على OK . 

تخطى حساب جوجل Samsung اصدار A51_M51_A50

ستلاحظ بأن الهاتف اظهر لك نافذه منبثقه . تقوم بالضغط على خيار View ، وتفصل كابل USB من الهاتف . ستلاحظ بدخول الهاتف الى المتصفح تتخطى جميع الاعدادات الأولية للدخول الى المتصفح . ستقوم بالضغط على خانة البحث في اعلى المتصفح وتقوم بكتابه هذه الكلمة . Samsung Galaxy Store ثم تضغط بحث .


تخطى حساب جوجل Samsung اصدار A51_M51_A50

سوف تظهر لك صفحة بها تطبيقات سوف تنزل الى الاسفل قليلا . ثم تضغط على تطبيق جالكسي ستور كما بالصوره التاليه ثم تضغط على هذا الخيار Try Now .


تخطى حساب جوجل Samsung اصدار A51_M51_A50


وتتخطى هذه ثم تضغط على UPDATE .


تخطى حساب جوجل Samsung اصدار A51_M51_A50

تنتظر قليلا ثم تقوم بالرجع الى الوراء قليلا . ثم تقوم بتوصيل كابل USB مرة اخرى في الهاتف . وتفتح نفس الأداة اداة التخطي التي قمت بفتحها من قبل . و تقوم بنفس الخطوة التى قمنا بها من قبل .


ستلاحظ ظهور نفس النافذه المنبثقه تضغط على View . سيفتح معك اليوتيوب هذه المره ستقوم بالذهاب الى الدائرة في الاعلى اقصى اليمين . التى تكون بها صورة الملف الشخصى .

تخطى حساب جوجل Samsung اصدار A51_M51_A50


ثم تختار اعدادات " Settings " ثم حول "About" ثم هذا الخيار  . "YouTube Termes of Services " . او بالعربيه (شروط خدمات YouTube)  سيفتح معك بالشكل التالي . 


تخطى حساب جوجل Samsung اصدار A51_M51_A50

اضغط على خانة البحث و تقوم بكتابة Samsung Galaxy Store مرة أخرى . ثم تقوم بالنزول الى اسفل ، و تختار نفس الموقع. الذى قمنا بالضغط عليه من قبل ، وتضغط على نفس هذا الخيار TRY NOW .  


تخطى حساب جوجل Samsung اصدار A51_M51_A50

سيفتح معك التطبيق ستقوم بالضغط على خانة البحث بعد فتح جوجل ستور . وتكتب فيها Google Play Service Hidden . ثم تضغط بحث سيظهر معك التطبيق كما بالشكل التالى . ستقوم بالضغط على تثبيت التطبيق ستظهر لك نافذة في أسفل الشاشة . سوف تضغط على Later او فيما بعد . 


تخطى حساب جوجل Samsung اصدار A51_M51_A50

سيقوم التطبيق بالتثبيت بعد الانتهاء اضغط على فتح "Open" .  سيظهر لك مجموعة من التطبيقات ستنزل الى هذا الخيار Google Play Services . اضغط عليه سيفتح معك خيارات عمل قفل للشاشه ستقوم بعمل قفل للشاشه بالنمط او بالبين .

 
بعد عمل نمط للهاتف ، تقوم بالضغط على Confirm ثم تضغط على Yes i'm in . ثم تقوم بالضغط على زر الباور لإغلاق شاشة الهاتف . ثم تقوم بفتحها مره اخرى من خلال النمط الذى قمت بعمله من قبل .


تخطى حساب جوجل Samsung اصدار A51_M51_A50

في هذه اللحظة يمكنك عمل أحد خيارين إما أن تقوم بعمل اعاده تشغيل الى الهاتف . او تقوم بالرجوع لجميع الخطوات التي قمت بها من قبل لترجع الى بدايه عمليه التثبيت . سواء قمت بعمل اعاده تشغيل للهاتف ، او قمت بالرجوع ستقوم بالرجوع الى خيار اللغه . وتختار اللغه الخاصه بك وتكمل باقي الاعدادات العاديه لفتح الهاتف . 


هنا سيظهر لك شاشه بها النمط يطلب منك رسم النمط الخاص بك . ستقوم برسم النمط او البين الذي قمت بعمله منذ قليل . بعدها ستلاحظ بفتح صفحه طلب ايميل الجيميل لكي تقوم بالتسجيل في جوجل . ولكن ستلاحظ وجود خيار تخطي"Skip" اسفل شمال الشاشه كما بالصور التاليه .


تخطى حساب جوجل Samsung اصدار A51_M51_A50


تقوم بالضغط على تخطي ثم تخطي وبعد ذلك تقوم بكماله الاعدادات الى حين فتح الهاتف معك . 
وبهذا تكون قد تخطيت مشكله حساب جوجل لهاتف سامسونج . بكل سهوله وجميع الروابط برابط مباشر .


 ارجو ان تكون قد استفدت من هذا الشرح ، ولا تنسي مشاركه الموضوع مع اصدقائك . على مواقع التواصل الاجتماعي لتكون سبب في توصيل المعلومه الى اى شخص محتاجها .

مع تحياتى مجدى مندور .

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -