أخر الاخبار

كيفية زيادة أرباح Adsense بطريقة فريدة وخالية من التكلفة

طريقة مجانية و حصرية لزيادة ارباح ادسنس

كيفية زيادة أرباح Adsense بطريقة فريدة وخالية من التكلفة
من الآمن والقانوني زيادة إيرادات Google Adsense من خلال جذب الزوار من Twitter ، وفقًا لإرشادات أرباح الشركة. يتم تقديم هذه التقنية في بعض مواقع الويب التي تتقاضى رسومًا من الزائرين مقابل 15 دولارًا مقابل 1000 مكالمة ، لكننا نقدمها لك مجانًا بطريقة بسيطة وسريعة.


طريقة حصرية ومجانية لزيادة ارباح ادسنس
طريقة حصرية ومجانية لزيادة ارباح ادسنس


كسب المزيد من المال من Google Adsense

الخطوة الاولى للربح


قم بإنشاء حساب Twitter في المرحلة الأولى ، ثم انشر المستندات التي تدعم موقفك. انشر المقال على وسائل التواصل الاجتماعي دون إضافة أي إضافات ، مثل مقدمة أو شرح في البداية.


الخطوة الثانية للربح

يتم إنشاء مدونة Blogger العادية بالخطوة البديلة دون أي إعداد أو تثبيت نموذج. نحن نستخدمه فقط لتجنب النقر فوق أي روابط ونأخذ المتصل على Twitter مباشرة إلى وجهة نظرك.


الخطوة الثالثة للربح

تطوير تركيبة للمدونة الحديثة حقًا التي تم إنشاؤها. يتكون التكوين من اسم العنوان وحده ، بدون نص إضافي أو حتى صورة. يمكنك تعديل قانون المقطوعة الموسيقية في حقل html ، وكذلك إزالة القوانين الثانوية للتكوين ودفنها مع قوانين اتجاه العمل ، وإضافة الرابط إلى المقطوعة الموسيقية التي تريد توجيه حركة المرور إليها. بين علامات الاقتباس ، ثم احفظ الكتابة
يمكن تنزيل قانون رفيق العمل من هذا الرابط.

 

الخطوة الرابعة للربح

ضع أوراق المدونة التي تم إعدادها حديثًا بما في ذلك التشريع التوجيهي في النقطة التي سنقوم من خلالها بجلب الأعمال التجارية بطريقة سريعة ومجانية فقط قم بالذهاب الى هذا الرابط.

الخطوة الخامسة للربح

ابدأ في تجميع نقاط النقاط لجذب المتصلين في المدونة الحديثة ؛ ستقوم المدونة أيضًا بإدخال المتصل تلقائيًا وإرساله إلى المقالة التي نشرتها على Twitter.

مدونة شرح مجدي | لتعلم السوفت وير

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -