أخر الاخبار

أفضل برنامج لإنشاء وكتابة IMEI للأندرويد - تحميل أداة Advanced IMEI Generator 1.2

أفضل برنامج لإنشاء وكتابة IMEI للأندرويد - تحميل أداة Advanced IMEI Generator 1.2


يمكنك الآن تنزيل أداة Advanced IMEI Generator 1.0، وهي أفضل برنامج متاح لإنشاء وكتابة أرقام IMEI الخاصة بأجهزة الأندرويد.

اقرأ أيضا: تحميل برنامج سوفت وير oppo الأحدث 2023
هل فقدت رقم IMEI الخاص بجهازك الهاتفي؟ لا داعي للقلق على الإطلاق، حيث نقدم لكم في هذه المقالة أداة Advanced IMEI Generator المميزة لتوليد رقم IMEI جديد بكل سهولة ببضع نقرات بسيطة.

تعمل هذه الأداة على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز وتم تطويرها بواسطة Hasky والإصدار الحالي للأداة هو v1.00. تُعتبر هذه الأداة مجانية وسهلة الاستخدام أيضًا. في الأسفل، سنقدم لكم رابطًا مباشرًا لتحميل أداة IMEI Generator وسنشرح لكم بالتفصيل كيفية استخدامها والمتطلبات الخاصة بها.

أفضل برنامج لإنشاء وكتابة IMEI للأندرويد
أفضل برنامج لإنشاء وكتابة IMEI للأندرويد - تحميل أداة Advanced IMEI Generator 1.2 


معلومات عن أفضل برنامج لإنشاء وكتابة IMEI للأندرويد


تنبيه مهم: قد يقوم برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك بإيقاف وحذف ملف الأداة بمجرد استخراج محتويات الملف المضغوط، ولذلك قمنا بوضع كلمة مرور على الملف. لذا أنصحك قبل فك الضغط بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك مؤقتًا حتى تنتهي من استخدام الأداة، ثم يمكنك تشغيله مرة أخرى.

تنزيل Advanced IMEI Generator

  1. آخر تحديث : 1.0.
  2. الحجم: 223 كيلوبايت.
  3. الوظيفة: إنشاء رقم IMEI.
  4. كلمة مرور فك الضغط عن الملف

تحميل أداة IMEI Generator مباشرة.

رابط التحميل

zipFile Android Application 0 ميجابايت mediafire مجاني

اقرأ أيضا: جميع ادوات FRP Bypass لتخطي حساب Google Account Manager في مكان

ما هي أداة كتابة IMEI للأندرويد " Advanced IMEI Generator 1.2 "؟


في حالة عدم معرفتك بالفعل، رمز IMEI هو عبارة عن تسلسل رقمي مكون من 16 رقمًا وهو متواجد في كل هواتف الأندرويد. يعتبر هذا الرمز مهمًا جدًا وضروريًا في بعض الأحيان. وأهم ما يميزه هو أنه فريد لكل هاتف أندرويد، مما يتيح استخدامه إذا تم فقد الهاتف، حيث يمكن للسلطات أو شركات الهواتف الذكية أو شركات الاتصال الوصول إلى الهاتف من خلال هذا الرمز.

بإمكان استخدام هذا الرقم أيضًا لتعقب أي شخص يستخدم هاتفه الخاص به بنية سيئة تسبب ضررًا للمجتمع. وهناك استخدامات أخرى لهذا الرقم. بشكل عام ، يمكنك الحصول على هذا الرقم على هاتفك من خلال إدخال رمز * # 06 # حيث سيظهر لك الرمز IMEI الخاص بجهازك. يمكنك أيضًا العثور على هذا الرقم في عبوة هاتفك. يجب أن تحتفظ بهذا الرقم في مكان آمن ولا تكشفه للآخرين ، حيث يمكن لشخص ما استخدامه بطرق غير ملائمة.

شرح استخدام IMEI Generator لإنشاء وكتابة IMEI للأندرويد

واحدة من أبرز مميزات هذه الأداة هي سهولة استخدامها بشكل كبير، حتى لو لم تكن لديك معرفة تقنية كبيرة في هواتف الذكية، فسوف تتمكن من التعامل معها بسهولة. ومع ذلك، ستحتاج إلى بعض الشروط البسيطة قبل البدء في استخدام الأداة، وهذه الشروط هي كالتالي:
  1. الهاتف الذكي المملوك لك والمشتغل بنظام التشغيل الأندرويد.
  2. حاسوب شخصي أو حاسوب محمول بنظام تشغيل ويندوز.
  3. يتم استخدام كبل USB لربط هاتفك الذكي العامل بنظام الأندرويد بالكمبيوتر.
  4. ستحتاج أيضًا إلى تثبيت برنامج Universal ADB Driver 

    رابط التحميل

    zipFile Android Application 0 ميجابايت mediafire مجاني
    على جهازك.
  5. وطبعاً ، قم بتنزيل الأداة وتثبيتها على جهازك من خلال الرابط في الأعلى.

تجدر الإشارة أيضًا إلى أن استخدام أداة إنشاء IMEI بشكل غير صحيح قد يؤدي إلى مشاكل في جهازك. لذلك، يجب أن تكون حذرًا ومتأنيًا عند استخدام هذه الأداة حتى لا تفقد بياناتك أو تواجه أي مشاكل على هاتفك أثناء أو بعد استخدام الأداة.

خطوات تشغيل Advanced IMEI Generator 1.2


عندما تحمل الملف الخاص بالأداة من الرابط الموجود في الأعلى، ستحتاج إلى اتباع بعض الخطوات السهلة للتمكن من استخدام الأداة على جهازك لتكوين كود IMEI جديد، وفيما يلي أتت هذه الخطوات.
  • قم بفك ضغط الملف الذي قمت للتو بتنزيله للحصول على ملف أداة Advanced IMEI Generator.
  • بعد ذلك، حاول توصيل هاتفك الأندرويد بالكمبيوتر عبر الكابل الـ USB، ثم انتظر حتى يظهر هاتفك على الكمبيوتر الخاص بك. وإذا لم يحدث ذلك، ستحتاج لإعادة توصيل هاتفك بالطريقة الصحيحة.
  • في الوقت الحالي، قم بتشغيل أداة توليد رمز IMEI على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم باختيار جهازك الهاتفي داخل الأداة.
  • في الأداة، ستجد زر "توليد"، قم بالضغط عليه لإنشاء رقم IMEI جديد.

وبهذا نكون قد انتهينا من استخدام أداة توليد IMEI، حيث تم الحصول على الرمز الجديد في حالة فقدان القديم. ومن أبرز مميزات هذه الأداة هي دعمها لمعظم هواتف الأندرويد، مما يعني أنه يمكنك استخدامها مع أي هاتف آخر.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -