أخر الاخبار

أحدث اصدار Sony Flash Tool - جميع إصدارات برنامج Sony Flash Tool لتفليش Sony Xperia

تحميل أحدث اصدار من Sony Flash Tool لتفليش هواتف سونى

اقدم لكم اليوم جميع اصدارات برنامج Sony Flash Tool بالنسخ القديمة والحديثه منه . وبروابط مباشرة للتحميل مجانا . وهذا البرنامج من افضل البرامج 
لتفليش و التعامل مع هواتف سونى إكسبريا Xperia .

 ويساعدك فى تفليش او عمل سوفت وير لهواتف سوني بكل سهولة وبدون أخطاء . لأن هذه الأداة  تم برمجتها خصيصا لهواتف سوني .

جميع إصدارات برنامج Sony Flash Tool القديم والحديث للتحميل
أحدث اصدار Sony Flash Tool - جميع إصدارات برنامج Sony Flash Tool لتفليش Sony Xperia


سوني اكسبيريا Sony Xperia هو نوع من انواع الهواتف الذكيه التى تعمل بنظام اندرويد . تم طرح أول هاتف سوني في الأسواق في تاريخ 1 من شهر مارس لعام 2012 . واطلقوا عليه اسم  Sony NXT .

اقرأ ايضا :

ثم قامت سوني بعمل نسخة أخرى مع بعض التعديلات وأطلقت عليه اسم  سوني إكسبيريا SL .
واصبح الان من الهواتف الرائده ذات شهرة ومكانة بين الأنواع الأخرى . ولكن مؤخرا أصبح يتراجع نسبيا بين الهواتف الموجودة الأن نظرا للتطور الرهيب . والامكانيات الجبارة التي تأتي بها الأجهزة الأخرى .

ومع هذا فإن هواتف سوني التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد حالها كحال اي هاتف اندرويد آخر .  يجب الحصول على أداة او دونجل او بوكس للقيام بجميع عمليات السوفت وير المختلفة .


حتى تمكنك من تحديث الهاتف وعملية تفليش سوفت وير جديد للهاتف  وبملف فلاش حديث . وأيضا تمكنك من حذف الحماية وحذف قفل الهاتف والنمط , وأيضا حذف حماية  FRP .
 وتخطى حسابات جوجل الموجودة على أجهزة سونى إكسبريا Sony Xperia بإختلاف الأنواع والموديلات .


ولكن هناك من الفنيين الذين لا يملكون بوكسات او دونجلات متخصصة . او حتى ادوات مدفوعة للتعامل اونلاين مع أجهزة Sony Xperia . نظرا لارتفاع أسعارها نسبيا بالنسبة للفني المبتدأ .

إقرأ ايضا : 

والخبر الجيد هو أن هناك بعض الحلول والأدوات المجانية الأخرى التي تتعامل مع هذه الهواتف . وتمكنك هذه الأدوات والبرامج المجانية من تفليش وتحديث أجهزة وهواتف سونى إكسبريا .


تحميل أداة Flash tool for Xperia devices

ومثال على ذلك برنامج Flash tool for Xperia devices . وهي أداة مجانية ومدعومة من شركة سونى اكسبيريا . تقوم بتفليش هواتف سونى بدون استخدام بوكسات . وتستطيع تحميل البرنامج او الأداة من هذا الرابط .




ويوجد أيضا بعض البرامج الاخرى تقوم بتفليش وتحديث هواتف Sony Xperia . وأشهر هذه البرامج على الاطلاق برنامج Sony Flash Tool . وهذا البرنامج مجانى 100٪ للتعامل مع أجهزة وموبايلات شركة سونى .

ومن مميزات هذا البرنامج السهولة فى التعامل . وهو يدعم مجموعة كبيرة من الهواتف والموديلات من ماركة Sony Xperia . ويأتى به الكثير من الإصدارات .
 ويوجد منها اصدارات مختصه بأنظمة التشغيل MAC . واصدارات مختصه بأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز وهي الأكثر استخداما الآن .



وهناك مجموعة كبيرة من الشروحات والفيديوهات الخاصة بطريقة إستخدام برنامج Sony Flash Tool على قناة درويد ايجي . سواء كانت طريقة التفليش او طريقة التحديث وطريقة كتابة سوفت وير جديد للهاتف . وحتى عمليات ضبط المصنع وفك رموز الحماية والنمط وقفل الهاتف .

وبالتالى قمت بتوفير لكم فى هذا المقال جميع إصدارات برنامج Sony Flash Tool . لكى أساعد الفنيين المبتدئين مختصين السوفت وير فى الحصول على إصدارات متعددة للبرنامج . وتوفير عليهم الوقت والمجهود .




ويوجد من هذا البرنامج إصدارات مختلفة لأنظمة الويندوز ومنها من يعمل على نواة BIT32 او نواة BIT64 .

تحميل sony flash tool للويندوز 32bit - 64bit


هنا تجد روابط برنامج Sony Flash Tool بدأ من الاصدار القديم حتى اخر اصدار للبرنامج .


اصدار البرنامج رابط التحميل
Sony flashtool-FEBRUARY 23, 2023 اضغط هنا
 Sony flashtool-0.9.18.6  اضغط هنا 
Sony flashtool-0.9.19.0 اضغط هنا
 Sony flashtool-0.9.19.1 اضغط هنا
Sony flashtool-0.9.19.3 اضغط هنا
Sony flashtool-0.9.19.8 اضغط هنا
Sony flashtool-0.9.23.1 اضغط هنا
 Sony flashtool-0.9.25.0   اضغط هنا

طريقة تفليش هواتف Sony Xperia .

.

يرجى متابعتنا  ليصلك اشعار بكل المواضيع  للمتابعة اضغط هنا .


المصادر :
- flashtool downloads windows.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -